مواضيعالزواج والحبمنوعات للأحبةكيفية التصرف في ليلة الدخلة

كيفية التصرف في ليلة الدخلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 3 يناير، 2021 | المشاهدات: 402

يعتقد الكثير من الناس أن ليلة الدخلة يجب أن تكون فوراً بعد عودة العروسين من قاعة العرس ولكن ذلك إعتقاد خاطئ حيث إن ذلك يعتمد على الراحة النفسية والجسدية لهما حيث ينصح المختصون بأن يقوم كلى الزوجين بالمداعبات وأن يخلدا إلى النوم بالكلام الجميل والحركات اللطيفة والمداعبة والقبل المثيرة التي تحرك شهوتهما كي يكسبهما راحة نفسية قبل قيامهما بالإتصال الجنسي وبعد هذه الخطوة تبدأ عملية الإيلاج الأولى ببطء شديد حتى لا يكن هناك ألم وعلى الزوج أن يكون حذراً وأن لا يسرع كي لا تصاب الفتاة بنزيف داخلي يؤثر على حياتها.

ما هي ليلة الدخلة

هي الليلة التي يتم فيها حدوث الإتصال الجنسي (الجماع) بين الزوجين ويجب على كلى الزوجين أن يعلما تفاصيل هذه الليلة وأن يتعلما أفضل الطرق للجماع علمياً قبل الخوض في هذه التجربة.

كيف تتصرف الفتاه في ليلة الدخلة

  1. على الفتاة الشرقية أن تضبط نفسها في هذا اليوم وتحافظ على ما إعتادت عليه من سلوك.
  2. أن تقفل عليهما الأبواب حتى تتحول لفتاة أخرى وتتصرف بجرأة وتسرع كونها مع زوجها الأن وهذه الحركات الأولى قد تصدمه.
  3. عليها أن تحافظ على ما إعتادت عليه من حياء ومحافظة وتتجاوب معه تدريجياً في كل شيء.
  4.  أما إذا كانت هي وزوجها قد تجاوزوا هذه المرحلة في مرحلة الخطوبة وتم كسر جميع الحواجز بينهما فهنا ليس هناك داعٍ للتصنع.
  5. عليها أن تتعامل مع الأمور ببساطة وذلك لا يعني أن ما نصحت به الفتاة مسبقاً هو تصنع بل هو تدرج وتأني في ردة الفعل حتى لا تبدأ جيوش الخيالات تقتحم رأس الرجل الشرقي.
  6.  فإذا ما تغيرت فجأة عن حسن نية ومنطق ووجدت أنها أصبحت زوجته الأن ولا بأس إن تصرفت بجرأة فقد يظن هو أن هذا التصرف بادر عن خبرة ودراية.

أفضل طرق ليلة الدخلة

  1. أن تنام الزوجة على ظهرها وأن ترفع ساقيها إلى الأعلى وبعد ذلك تبدأ مهمة الرجل بأن يقوم بإيلاج قضيبه في فرجها ببطء.
  2. أن ينام الرجل على ظهره ويقوم بإبراز قضيبه ثم على الزوجة أن تقوم بإيلاج قضيب الزوج في فرجها ببطء شديد دون ألم.

 

أفضل النصائح في ليلة الدخلة

  1. عندما تجدين أن زوجك لديه الجرأة أثناء التعامل معك والتفننب العلاقة الحميمة إعلمي أن هذه هي الغريزة التي تجعله يتحرك وليس بالضرورة أن تفكري في أن لديه تجارب سابقة.
  2. بعض النساء يقمن بإسداء فلسفة ونصائح للفتاة التي ستتزوج بألا تكون فريسة لزوجها وسهلة في ليلة الدخلة
  3. عليك الإنتباه وألا تتظاهري بالجهل وعدم معرفتك بالمواضيع والثقافة الجنسية وألا تبالغي بأنك تعرفين أهم وأدق التفاصيل بهذه الأمور لأنَّ التظاهر بالسذاجة والخجل قد يجعل الأمور تحصل من غير حسبان.
  4.  لا تندهشي أو تخافي من زوجك في الأيام الأولى عندما يطرح عليك بعض الأسئلة ليصل إلى المعلومات الدقيقة ويتعرف إلى ماضيك وأنت عليك ألا تخافي وأن تتجاوبي معه بكل طمأنينة وإرتياح.
  5. من الأدب في هذه الليلة أن الزوج يترك زوجته في الغرفة لوحدها ساعة أو ساعتين بعد رجوعهما من الصالة لتجهز نفسها وتقوم بتغيير ملابسها.

 

الكلمات المفتاحية: