مواضيعرياضةكرة القدممباراة الأرجنتين وبيرو تصفيات كأس العالم الجولة الأولى

مباراة الأرجنتين وبيرو تصفيات كأس العالم الجولة الأولى

بواسطة : admin | آخر تحديث : 6 يناير، 2021 | المشاهدات: 127

أصبحت مهمة المنتخب “الأرجنتيني” واضحة وعليه إنجازها إذا أراد التأهل إلى كأس العالم 2018 وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز على بيرو وتعادل معها سلباً في مباراة شهدت عديد الفرص لمنتخب “التانغو”  وتتبقى جولة أخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية وفي الوقت الحالي يحتل رفاق “ليونيل ميسي” المركز السادس برصيد 25 نقطة أي نفس رصيد منتخب “بيرو” صاحب المركز الخامس المؤهل إلى مباراة الملحق.

ما هي إحتمالات تأهل الأرجنتين إلى كأس العالم

  1. في حال فوز الإرجنتين على إكوادور وفازت البرازيل على تشيلي أو تعادلاً خاصة أن مواجهة منتخبي بيرو وكولومبيا تعني أن أحدهما على الأقل سيفقد نقاطاً وفي هذه الخالة ستصبح منتخب الأرجنتين قي مركز يتجاوز تشيلي وأحد المنتخبات البيرو والكولومبي أو كليهما في حال التعادل.
  2. أن تفوز الأرجنتين على منتخب “الإكوادور” وتنتهي مباراة “كولومبيا” أمام بيرو بالتعادل وفي هذه الحالة سيتأهل منتخب “الأرجنتين” مباشرة دون الإهتمام بنتيجة مباراة البرازيل أمام تشيلي.
  3.  تفوز تشيلي على البرازيل وتفوز بيرو على كولومبيا ولكن الأرجنتين تفوز بفارق أكثر من هدف زيادة على فوز بيرو وفي هذه الحالة ستصبح الأرجنتين في المركز الرابع متجاوزة كلاً من كولومبيا بفارق النقاط وبيرو بفارق الأهداف.

كيف ستصل الأرجنتين إلى الملحق

  1. في حال فوز الأرجنتين على الإكوادور وفازت تشيلي على البرازيل (مباراة تقام في ملعب البرازيل) وفاز أحد منتخبي كولومبيا وبيرو على الأخرعدا الحالة السابقة.
  2. في حال التعادل مع الإكوادور وفوز كولومبيا على بيرو وفشل منتخب بأرجواي “24 نقطة” في الفوز على بوليفيا.
  3. في حال خسارة الأرجنتين من الإكوادور وخسارة بيرو من كولومبيا بفارق الأهداف يزيد على خسارة الأرجنتين وفشل منتخب بأرجواي بالفوز على بوليفيا بالتالي يبقى مصير منتخب الأرجنتين بيده ففي حال تحقيق الفوز على الإكوادور يضمن أن يشارك المنتخب “الأرجنتيني” في الملحق على أسوأ الاحتمالات.

الكلمات المفتاحية: