مواضيعالأسرةعلاقات أسريةكيف تجلب السعادة للمراة

كيف تجلب السعادة للمراة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 فبراير، 2021 | المشاهدات: 194

الوقت

منح المرأة وقتها الخاص كل يوم بلا انقطاع أو تشاغل بالهاتف أو أي شيء آخر, نصف ساعة فقط يومياً من الصفاء الكامل كفيلة بإسعاد المرأة, حيث أشارت الأبحاث إلى أن 24% من النساء الغير سعيدات ، يحظين بأقل من خمسة دقائق مع رجالهنّ.

الحديث معها

من الشائع أن النساء يحبون الحوار والحديث طوال الوقت ولكن ذلك خطأ حيث أنه مع التطور والتقدم الذي يشهده العصر الذي نحياه أصبح للمرأة اهتمامات أخرى عديدة لا تدع لها وقتا تقضيه في حوارات ليست ذات فائدة ولكن يستثنى من ذلك تحدثك إليها من وقت لآخر فهي تحب أن تتحدث معها وأن تشعرها بأنها مستودع أسرارك.

التقدير

إشعار المرأة بوجودها وأهميتها وقيمة ما تفعله من أجل الرجل والعائلة ، يرفع معنوياتها ويجعلها متحمسة دائماً لتقديم المزيد .. التقدير والامتنان وعبارات الشكر البسيطة بعد عودتها من العمل أو إعداد الطعام ستعني لها الكثير.

المفاجآت

تحب النساء المفاجآت من وقت لآخر فاحرص على أن تقوم بعمل مفاجآة لزوجتك مرة واحدة في الشهر على الأقل ، وليس شرطا أن تقوم بشراء هدايا باهظة الثمن كي تسعدها بل إن أبسط الأشياء تعني لها الكثير، فمثلا عندما تعود من العمل قم بتحضير العشاء لها فسوف تشعر بالسعادة وسوف يعمق ذلك من شعور الحب بينكما.

التفهم

من المهم إعطاء المرأة حقها من الإصغاء وإشراكها بالرأي وتفهم عاطفتها وطبيعتها المختلفة عن طبيعة الرجل في النظر للأمور, واحتواء آرائها ومناقشتها كشريكة حقيقية وليس كشخص عديم الفائدة والمعرفة وناقص الأهلية.

الشكولاتة والحلويات

دائما ما تعشق المرأة الشكولاتة والحلويات، فهي تحرص على شرائها دائما وتطلب من زوجها أيضا أن يقوم بشرائها لها فقد تجد غرفتها تخلو من أي طعام ولكن صعب أن تخلو من الشكولاتة والحلوى، ومن المؤكد أنك إن قمت بمفاجأتها بشراء الحلوى والشكولاتة لها فسوف يسعدها ذلك للغاية وسوف يزيد من حبها لك.

الحنان

قد يكون هذا هو العنصر الأهم, إلى حد أنه يمكن أحياناً أن يلغي كل ما سواه, فلا شيء يسعد المرأة كعبارات لطيفة ولمسات حانية وعناق دافئ وقبلات دائمة تعبر عن الحب والتقدير ، فدائماً ما يكون لها تأثير يمس أعماق قلب المرأة مباشرة.

المجاملة

المجاملة شيئ يشعر المرأة بقيمتها ويؤدي إلى احمرار بشرتها خجلا، وهذا لا يقتصر على مدح شكلها فقط بل فهي تحتاج أن تسمع كلمات الثناء على شخصيتها وعملها وآراءها وذوقها ..الخ، فهذا يشعرها بتقديرك لها ويزيد من مشعرها الإيجابية تجاهك أيضا.

التسوق

التسوق شيء محبب جدا إلى كل النساء وكل امرأة تكون محبة للشراء بشكل كبير، فهي تقوم بشراء الملابس والأثاث والإكسسوارات ومنتجات الطعام بجميع الألوان والأشكال، فمثلا تجد المرأة تقوم بشراء حذاء بلون يتناسب مع باقي الإكسسوارات وتقوم أيضا بشراء إكسسوارات خاصة بكل ملبس تقوم بشراءه وهكذا ولذا لا تحرم زوجتك من الاستمتاع بالتسوق ولكن يكون ذلك محدد قطعا بقدرة كل أسرة وميزانيتها الخاصة.

الكلمات المفتاحية: