مواضيعالأسرةعلاقات أسريةما هي الأشياء التي تمنع المرأة من السعادة

ما هي الأشياء التي تمنع المرأة من السعادة

بواسطة : مواضيع | آخر تحديث : 25 فبراير، 2021 | المشاهدات: 124

ما هي الأشياء التي تمنع المرأة من السعادة

الوحدة

من الصعب ان تجد امرأة وحيدة تشعر بالسعادة فالوحدة والسعادة لايجتمعان في قلب واحد خاصاً قلب المرأة الذي يري الموت في الوحدة ولذلك فالوحدة من اكبر الاسباب التي تحجب السعادة عند المرأة ولن تستطيع المرأة ان تمتلك السعادة الا اذا تخلصت من الوحدة.

الخوف

الخوف هو عدو السعادة فإذا دخل الخوف في قلب المرأة من الباب هربت السعادة من النافذة وهنا نقصد الخوف بكل اشكاله وانواعة سواء خوف المرأة علي المستقبل او خوفها من الفشل او شتي انواع الخوف ، فالخوف يدمر حياة المرأة ويحجب عنها السعادة وتعمي عينيها عن الامور الجميلة في حياتها.

الندم

والندم نوعان نوع مفيد وهو نوع يجعلها تراجع اخطائها وتصححها وتنطلق في حياتها اما الندم المبالغ فيه هو الذي يجذب المرأة الي الوراء ويحجب عنها السعادة ويجعلها غير قادرة علي الشعور بها حتي لو كانت قريبة منها.

الحقد

الحقد مرض يصيب السعادة بداخل المرأة ويجعلها غير قادرة علي الاحتفاظ بها الي جانب العديد من الاضرار التي يسببها الحقد ، الا ان اكثر الاشياء التي تشعر المرأة ان الحقد قد حرمها من الاستمتاع بالسعادة ، فالمرأة التي في قلبها ذرة حقد لن تذوق طعم السعادة قط حتي اذا كانت السعاده قريبة منها.

التفكير السلبي

التفكير السلبي هو النظارة السوداء التي ترتديها المرأة فتحجب عنها رؤية السعادة فالتفكير السلبي يجعل المرأة غير قادرة علي رؤية الجانب المشرق من حياتها وللأسف معظم النساء الغير قادرات علي اكتساب السعادة يكون ذلك من خلال التفكير السلبي.

الكلمات المفتاحية: