مواضيعأخبارمشاهيررهف القنون

رهف القنون

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 23 مارس، 2021 | المشاهدات: 1.8K

رهف محمد القنون

هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

تاريخ ومكان الميلاد: 11 مارس 2000 (العمر 21 سنة)، السعودية الوالدان: محمد القنون الشمري

رهف القنون انستقرام

حساب رهف القنون الاصلي فى انستقرام اضغط هنا

والدة رهف القنون

 

بعد الضجة التي أثارتها السعودية التي هربت من أهلها رهف القنون، وقبول كندا باعطائها حق اللجوء، كتبت الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على “إنستغرام”: “وفاة والد رهف القنون على أثر أزمة قلبية ألمت به في أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.. يا ويلك من الله قهرتي أبوكي”.

والد رهف القنون

محمد القنون الشمري

“وفاة والد رهف القنون على أثر أزمة قلبية ألمت به في أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.. يا ويلك من الله قهرتي أبوكي”.

اصل عائلة رهف القنون

تبرأت عائلة “القنون” السعودية من ابنتها رهف التي أثارت جدلا واسعا في المملكة، بعد أن حصلت على لجوء في كندا. ودفعت هذه الواقعة الكثيرين إلى البحث عن أصولها وسماتها.

تقطن هذه العائلة شمال المملكة العربية السعودية، ضمن قبيلة كبيرة معروفة هناك تسمى قبيلة غامد، والتي يتفرع عنها الكثير من الفروع في منطقة شبه الجزيرة العربية.

من هو زوج رهف القنون

لوفولو أندي زوج رهف القنون من مواليد أفريقيا ولد في جمهورية الكونغو الديمقراطية ونشأ بجمهورية الصين ويقيم حالياً في كندا وهو لاعب كرة سلة بدوري كرة السلة للمحترفين CEO بكندا، ومديراً تنفيذياً لاكاديمية يطلق عليها أسم لوفولو كامب، يمتلك حساب انستقرام منذ عام 2015 لكنه غاب عنه لمدة عامين وعاد اليه عام 2017 ويتابعه حالياً اكثر من 20 الف متابع وقد كشفت رهف القنون عن حسابه الشهير الذي يشارك متابعيه يومياً لعب كرة السلو وممارسته للرياضة في الجيم ومهاراته الرياضية كما ينشر صوره وهو يلعب مع الأشبال الصغار الذين يتدربون في أكاديميته.

صديقة رهف القنون

رهف القنون صدمت متابعيها بغعتراف صادم عن ميولها الجنسية، عندما سالتها فتاة إن كانت لها ميول جنسية مع الفتيات أم لا، فقالت نعم أنا ثنائية الجنس وكله مرحب. و كشفت الهاربة من أهلها رهف القنون عن ميولها الجنسية، حيث أعلنت أنها “ثنائية الجنس” وتميل للنساء كما تميل للرجال، مثيرة بذلك جدلا كبيرا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب رهف القنون في سناب شات

حيث يمكن البحث عنها فى موقع سناب شات

زواج رهف القنون

حيث اعلنت رهف عبر موقع انستقرام عن زواجها من حبيبها لوفولو أندي بعد علاقة حب دامت 6 اشهر وتزوجت رسميا من لوفولو أندي وكان الفرح مقتصر فقط للأصدقاء فى كندا

صور رهق القنون الجديده 2022

 

احساب رهف القنون على مواقع التواصل الاجتماعي

حساب رهف القنون سناب شات

حساب رهق القنون على انستقرام 

حساب رهق القنون على تيك توك

احساب رهق القنون على لينك تري

 

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version