مواضيعرياضةكرة القدمعبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

بواسطة : admin | آخر تحديث : 5 مارس، 2022 | المشاهدات: 273
من هو عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا

عبد الرزاق حمد الله

من هو اللاعب عبد الرزاق حمد الله، هو لاعب كرة قدم مغربي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي الاتحاد السعودي. وكان يلعب في المنتخب المغربي ولكنه أعلن اعتزاله اللعب دوليًا في 11 نوفمبر 2019.

ويعتبر الدوري السعودي الذي يعتبر من اقوي الدوريات في اسيا والشرق الأوسط، حيث يضم فيه العديد من الأسماء اللامعة في كرة القدم العالمية والمحلية.

يلعب حمد الله الي نادي النصر السعودي الذي يعتبر من اشهر الأندية في كرة القدم في المملكة من خلال الألقاب المحلية التي حصل عليها، وأيضا البطولات الاسيوية التي حصل عليها يضم افضل اللاعبين والمدربين.

سيرته الذاتية

عبد الرزاق حمد الله من مواليد المغرب سنة 1990، يعتبر حمد الله لاعب كرة قدم يلعب في مركز المهاجم مثل المنتخب المغربي في العديد من المناسبات الدولية والمحلية.

اعلن اعتزاله اللعب دوليا سنة 2019، سطع نجمه ضمن فريق اولمبيك اسفي بعدها تلقي عرض احتراف من نادي اوليسوند النرويجي.

بعدها بفترة زمنية انتقل اللاعب الي نادي النصر السعودي ليلعب في صفوفه ويدافع عن شعاره.

حقق مع نادي النصر السعودي العديد من البطولات المحلية، شارك مع المنتخب المغربي في الكثير من المناسبات الدولية، وسجل معهم اهداف.

اهداف حمد الله مع النصر

حمد الله لاعب كرة قدم يلعب في مركز المهاجم، شارك في العديد من المباريات الدولية مع المنتخب المغربي.

وسجل معهم الأهداف مدافعا عن اسود الاطلس، احرز حمد الله العديد من الأهداف، حيث سجل في عام 2019 57 هدفا و12 أسست خلال 37 مباراة خلال مشاركته مع فريه النصر السعودي في مختلف البطولات التي شارك فيها.

وأيضا سجل حمد الله 35 هدفا في الدوري السعودي و18 في كاس الملك و4 اهداف في بطولة اسيا، ساهم عبد الرازق حمد الله بفوز النصر بدوري كاس ولي العهد محمد بن سلمان من خلال تسجيله الأهداف.

سبب إيقاف عبد الرزاق حمد الله

يعتبر حمد الله من امهر الاعبين في تسجيل الأهداف، حيث كان يلعب في مركز المهاجم مع فريق النصر السعودي الذي احرز معه العديد من الأهداف التي ساعدت نادي النصر بالفوز ببطولة الدوري.

تم إيقاف اللاعب من قبل لجنة الانضباط السعودية بسبب قيامه اسقاط كاميرا الملعب بعد خسارة النصر اما الفيصلي.

مما اطره لصعب غضبه اتجاه هذه الكاميرا، وأيضا اتهم بالتعرض الجسدي للاعب الفيصلي وليد الأحمد.

الكلمات المفتاحية: