مواضيعأخبارمشاهيرتفاصيل الاعتداء على المودل هيما

تفاصيل الاعتداء على المودل هيما

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 مارس، 2022 | المشاهدات: 406
تفاصيل الاعتداء على المودل هيما

تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيها مجموعة من الأشخاص يقوموا بمهاجمة عارضو الأزياء السعودية الشهيرة هيما الحلو، وهوا احد مشاهير السوشيال ميديا ، سنتعرف من خلال المقال علي تفاصيل الاعتداء على المودل هيما.

من هو المودل هيما ويكيبيديا السيرة الذاتية:-

  • الاسم الكامل: ابراهيم.
  • الإسم المستعار: موديل هيما / هيما الحلو.
  • تاريخ الميلاد :1999.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الاقامة :الرياض.
  • المهنة: ناشط اجتماعي.
  • الديانة: مسلم.
  • المذهب: سني.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.

اقرأ أيضاً: ميمان التقنية كيف يتم واتس اب

ما هي قصة الاعتداء على المودل هيما في الرياض:-

انتشار هاشتاغ #الاعتداء_على_المودل_هيما حيث تناقلت العديد من مواقع السوشال ميديا مقطع فيديو يظهر فيها الموديل السعودي الشهير هيما الحلو الذي يعمل كعارض للأزيار وهناك أحد الأشخاص يقف خلفه والذي بدا وكأنه صديقاً له، وفي الفيديو ظهر هيما الحلو يتحدث إلى بعض الأشخاص الذين يحاولون إزعاجه، حيثُ ظهر في الفيديو محاولة هؤلاء الأشخاص إخراج هيما الحلو من المكان الذي يتواجد به وطالبوه بالمغادرة، كما أبرز الفيديو محاولة بعض المارة الاعتداء على المذكور.

لنجد أنه في خلال دقائق معدودة قد أنتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع التغريديات تويتر الذي ظهر به هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما ، ليعرب العديد من رواد تويتر عن غضبهم الشديد من تصرفات المودل الشهير هيما الحلو، كما أبدى العددي دهشته من شهرته الكبيرة وإطلاق عليه لقب مودل على الرغم من كونه لا تتوافر به أياً من صفات الموديل وذلك كما جاء في قولهم.

ولم يكشف هيما أي تفاصيل أخرى عن الحادث، واكتفى بنشر مقطع فيديو آخر يتحسب فيه ممن أسماهم بـ”الظالمين” مؤكدًا إيمانه القوي بالله بأنه سيأخذ حقه.

ردود أفعال السعوديين حول الاعتداء على المودل هيما في الرياض

تباينت ردود الافعال علي التواصل الاجتماعي في المملكة حول الفيديو المنتشر والذي يظهر به وقوع اعتداء بعض الأشخاص على عارضة الأزياء السعودية هيما ، حيثُ طالب الكثير من الشخاص بضرورة القضاء على هذه الظاهرة المشينة التي يمثلها هذا الشخص وهي التشبه بالنساء وحبس أي شخص يقوم بمثل هذا الفعل.

بينما جاء رد فعل آخرين بأنه يجب أن يتم احترام حرية الآخرين وأن ما يقوم به المودل هيما الحلو يندرج تحت اسم الحرية الشخصية لذا فإن الاعتداء عليه أمر غير صائب.

إلا ان الكثير من المواطنين السعوديين قد شددوا حول ضرورة محاسبة هذا النوع من الأشخاص قانونياً للقضاء على هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع السعودي الشرقي العريق، وأشاروا إلى ضرورة قيام قوات الأمن والشرطة والجهات المسئولة بسجن مثل هذه الشخصيات وذلك لأن وجودهم في المجتمع يتسبب في تشويه صورة المجتمع والشباب السعودي بين مختلف الدول العربية.

ومن جانبه لم يقم المودل هيما الحلو بنشر أي تفاصيل أو توضيح حول واقعة الاعتداء عليه من بعض السعوديين في أحد المتاجر في العاصمة السعودية مدينة الرياض، إلا أن بعض وسائل الإعلام المحلية قد كشفت عن أن المذكور قد قام بتوجيه شكوى قانونية في حق الشخص الذي قام بالاعتداء عليه إلى الجهات الأمنية المسئولة في المملكة العربية السعودية.

المودل هيما الحلو:-

وعقب انتشار تداول هاشتاق #الاعتداء_على_المودل_هيما على مواقع التوصل الاجتماعي أبدى الكثير من المواطنين السعوديين دهشتهم لكونهم لا يعرفون من هذا الشخص من الأساس فهم يسمعون عن اسمه للمرة الأولى في حياتهمن متسائلين حول من هو هيما الحلو ؟.

في هذا المر فإن المعلومات المتوافرة عن هيما الحلو هو كونه أحد الشباب السعودي الذين ذاعت شهرتهم على تطبيق التيك توك للفيديوهات، حيثُ يقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديوهات القصيرة التي تنال إعجاب الكثير من الأشخاص وخاصةً المراهقين في المملكة.

وفي يوم السبت الموافق للخامس من يونيو ظهر هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما وذلك حول مقطع الفيديو الذي ظهر به قيام بعض الأشخاص بإزعاج ومضايقة المودل هيما الحلو إلا أنه لم يظهر في الفيديو أي محاولة للاعتداء الجسدي عليه أو الهجوم أو الضرب، ومن الواضح للغاية أن انتشار هذا الفيديو جاء كمحاولة من أحد الشخاص الذي أراد أن يظهر الأمر وكأنه حادثة اعتداء، وكما سبق الذكر فإن المودل السعودي الشهير هيما الحلو لم يقم بالتعليق حول الأمر حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً: “قصة سرقة شنطة نهى نبيل

صفحات الموديل هيما الحلو علي التواصل الاجتماعي:-

  • تويتر المودل هيما الرسمي: “من هنا“.
  • سناب شات المودل هيما: “من هنا“.
  • تيك توك المودل هيما الرسمي: “من هنا“.
  • إنستقرام المودل هيما: “من هنا“.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version