مواضيعأخباراخبار السعوديهمهرجان التنكر في موسم الرياض بالسعودية

مهرجان التنكر في موسم الرياض بالسعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 مارس، 2022 | المشاهدات: 282
موسم الرياض

تشهد المملكة العربية السعودية اليوم الخميس وغداً الجمعة أضخم حفلة تنكرية في البلاد، والتي تقام خلال فعاليات موسم الرياض بالسعودية في نسخته الثانية ضمن إجازة الربيع.

وقام حساب موسم الرياض بتغريدة على حسابه في تويتر أمس الأربعاء، يحذر فيها جماهير مهرجان التنكر، بعدم جلب أي إكسسوارات حادة أو أدوات خطيرة، وذلك حفاظا على سلامتهم.

وتشهد منطقتي “بوليفارد رياض سيتي” و”نتروندرلاند” أضخم حفل ترفيهي مختلط بدأت فعاليته اليوم الخميس والجمعة يومي 17 و18 مارس الجاري، وستكون هناك جوائز مجانية لمرتدي الأزياء التنكرية، وفعاليات ومسابقات تقام وسط الحفل.

ويعد هذا المهرجان أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية،، وسيكون الدخول مجانا لمن سيحضرون بالزي التنكري، وتوزيع الجوائز الضخمة اليومية التي أعلن عنها موسم الرياض، وهي سيارتين بالإضافة إلى 40 جهاز بلايستيشن.

تركي آل الشيخ يغرد عبر حسابه في تويتر

وكان رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، قد شجع الناس على الحضور للحفل وعدم تفويت الفرصة لحضور “أكبر حفل تنكري يقام في المملكة العربية السعودية”.

كما قال في تغريدة عبر حسابه في تويتر يوم 13 مارس إن أي شخص يرتدي زيا تنكريا كبطل خارق أو شخصية إنمي في 17 مارس أو شخصية فيلم أو مسلسل في 18 مارس سيسمح له بالدخول مجاناً إلى بوليفارد الرياض وونتروندرلاند، مع جوائز يومية لأفضل المشاركين.

منطقة بوليفارد رياض سيتي و نتروندرلاند

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” من أهم المناطق السياحية في موسم الرياض 2021، وتحتوي على أكبر المهرجاات والفعاليات المسرحية في المملكة.

وتضم “بوليفارد رياض سيتي” العديد من الأماكن الترفيهية، والأسواق، ومحلات الألعاب، والسينما، والمطاعم ومقاهي، إضافة إلى جلسات تلائم العائلات والأفراد، يحيطها أجواء موسيقية ومسرحية تلائم ذوق الزوار.

بدورها تلبي منطقة “ونتروندرلاند” رغبات أفراد العائلة، حيث تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هوية معينة، وهي مغامرات الرعب، والصندوق السحري، ودريم لاند كرنفال، وغابة الثلج الشرقي، وغابة الثلج الغربي، والمهرجان الشتوي، وطريق العجائب.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض في 20 أكتوبر الماضي، بحفل افتتاح حضره جمهور ضخم وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص.

وهذا هو الموسم الثاني من الفعاليات، بعدما ألغيت نسخة العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

الكلمات المفتاحية: