مواضيعأخبارمشاهيرمن هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 مارس، 2022 | المشاهدات: 2K
من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية ، يعتبر ميشال مكتف على أنه من أحد الشخصيات السياسية البارزة في لبنان والوطن العربي، كما أن ميشال مكتف هو شخصية سياسية لبنانية لدية الكثير من الإنجازات السياسية على المستوى اللبناني، حيث له دور كبير ومكانة في المجال السياسي، كما أنه كان رئيس حزب الكتائب اللبنانية سابقاً، وشغل العديد من المناصب السياسية في المنشات الحكومية اللبنانية، بالإضافة إلى أنه الصهر السابق للرئيس أمين الجميل، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على شخصية مهمة بارزة وهو ميشال مكتف.

من هو ميشال مكتف السيرة الذاتية ويكيبيديا

لقد ولد ميشال مكتف في لبنان في مدينة بيروت في عام 1969م، و لقد أعلنت المصادر الطبية اللبنانية عن وفاة ميشال مكتف يوم الجمعة الموافق لتاريخ 18 مارس 2022، عن عمر يناهز الـ 53 عام، بالإضافة إلى تأكيد المصادر الإخبارية اللبنانية لذلك، كما أوضحت التقارير الطبية أن ميشال مكتف لقد تعرض لأزمة قلبية حادة سببت في وفاته على الفور ، وفشل الأطباء في إنقاد حياته.

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا

كان ميشال مكتف من الشخصيات السياسية المهمة في لبنان والأكثر نفوذاً، وكان أحد المسؤولين السابقين في حزب الكتائب في لبنان، برفقة الوزير الراحل بيار الجميل، كأحد المرشحين المحتملين لمنصب المقعد الكاثوليكي على قائمة القوات اللبنانية، وكان متحدثاً دائما لآراء الصحافة في لبنان، وله عشرات اللقاءات التلفزيونة، أجريت معه عده حوارات لمختلف الصحف العربية، وتحدث عن مشروعه الأبرز خلال مسيرته “شحن الدولارات”، وكيف نجح من خلال هذه الشركة، في أن يكون من أهم رجال الأعمال في لبنان، ولقد فُجع الكثير من زملائه حينما علموا بخبر وفاته ونعتوه بالعبارات الحزينة في يوم رحيله.

من هو ميشال مكتف السيرة الذاتية

سياسي لبناني له مكانته في المجتمع، وهو الصهر السابق للرئيس أمي الجمل، كما أنه كان المسؤول السابق في حزب الكتائب اللبنانية إلى جانب الوزير الراحل بيار الجميل، وهو أحد الأعضاء في حركة الكتائب المركزية في لبنان، وكان له دور كبير في تنمية المجالات الفكرية والاقتصادية والعملات، تميز بالكرم الشديد مع البلاد حتى قبل أن يشغل هذا المنصب المهم والحساس.

كم عمر ميشال مكتف , مواليده , وفاته

بلغ عمر ميشال مكتف ثلاث وخمسون عاماً ولد في بيروت عام1969، وقد أكدت المصادر الطبية وفاة المدير العام لشركة مكتف للصرافة ميشال مكتف في مستشفى سان جورج عجلتون، عن عمر يناهز الـ 53 عاما.

من هي زوجة ميشال مكتف

إن زوجة الراحل ميشال مكتف، تُعتبر السيدة نيكول أمين جميل، وتُعد الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، وهي أصغر أخواتها وهم (بيار – سامي)، وتعمل نيكول الجميل حاليًا منصب رئيسة بلدية بكفيا. تصدر أسمها عناوين محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء تؤكد وفاة زوجها ورحيله عن عالمنا، وسط تساءل فئة كبيرة من الباحثين عنها، عن حسابها الشخصي علي انستقرام، ويجدر الذكر أن هناك العديد من الصفحات علي انستجرام تحمل أسمها، مما يوضح أن الأخيرة ليس لها حساب رسمي علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور أنستا، ويُزعم أنها تمتلك صفحة شخصية علي تطبيق فيسبوك، حسب المعلومات الرائجة عنها علي منصات السيرة الذاتية.

من هي نيكول الجميل زوجة ميشال مكتف

هي الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، وهي أصغر أخوانها وهم (بيار – سامي)، وتعمل نيكول الجميل حاليا منصب رئيسة بلدية بكفيا.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version