مواضيعأخبارمشاهيرما قصة المتحول بدر خلف الحقيقية

ما قصة المتحول بدر خلف الحقيقية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 مارس، 2022 | المشاهدات: 592
ما قصة المتحول بدر خلف الحقيقية

ما قصة المتحول بدر خلف الحقيقية، انتشر في الفترة الماضية كثيراً من الأسئلة بين متابعين مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة حمل بدر ؟، الذي أثار ضجة كبيرة من الجدل على المنصات الرقمية كتويتر وانستجرام وفيس بوك ، في الفترة السابقة قام بدر بنشر فيديوهات وستوريات انشهرت وتم تداولها بشكل كبير، بين مؤيد له، ومعارض لما يفعله.

وسنتعرف خلال المقال علي قصة المتحول بدر خلف الحقيقية، من هو بدر خلف ويكيبيديا، ما هي جنسية بدر خلف الحقيقية، وحسابات المتحول بدر خلف الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي:-

من هو بدر خلف ويكيبيديا:-

هو شاب إماراتي ويحمل الجنسية السعودية، وهو من مواليد مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة، ينحدر من أصول سعودية، عمل كمذيع في قناة “دبي الإماراتية” لفترة ، ايضا عمل عارض للأزياء الرجالية في المملكة، قبل أن يترك العمل ويتجه نشر فيديوهات علي الإنترنت.

  • الاسم: بدر خلف.
  • الجنسية: الإماراتية.
  • سنة الميلاد: 1992 م.
  • العمر: 29 عاما.

اقرا ايضاً : “من هي سارة القحطانى

ما هي قصة بدر خلف الحقيقية:-

اشتهر المتحول بدر خلف من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال نشره للعديد من مقاطع الفيديو والصور ،والتي لاقت رواجاً بين مستخدمي الانترنت، وكانت تدور هذه المقاطع حول مستحضرات التجميل للفتيات، وطرق العناية بالبشرة والمحافظة عليها.
وقد أثارت تلك المقاطع جدلاً وضجة ، ما بين المؤيدين والمعارضين لأفكاره وتلك المفاهيم التي يزرعها وسط جيل الشباب، وبين معارضين، وهم كثر، للطريقة التي يتحدث بها خلال بثه لتلك المقاطع والتي تحمل إساءات للرجال العرب.
حصل  بنشره لهذه المقاطع قد حصل على مئات الآلاف من المتابعين والمشاهدات، ثم عمل في الإعلان عن مستحضرات التجميل التي يقوم ببيعها، وزادت نسبة الفتيات المتابعات له،  للحصول على الوصفات التي يقدمها للعناية بالبشرة.
بدأ بدر في نشر العديد من مقاطع الفيديو، التي يقوم من خلالها بالرقص  على الاغاني التي تثير جدل في الشارع الخليجي، مما أثار غضب عدد كبير من المتابعين، مما جعلهم يطالبوا السلطات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، ومحاكمته بسبب نشره لتلك الأمور التي تنافي عادات وتقاليد الشعب الإماراتي.

ما هي جنسية بدر خلف الحقيقية:-

دار جدلاً واسعاً علي مواقع السوشال ميديا حول جنسية بدر خلف ، سواء فيسبوك أو توتير أو سناب شات أو يوتيوب، حول هوية بدر خلف وجنسيته، حيث يري الكثير انه إماراتي الجنسية يأتي من أصول سعودية، ويرى آخرون أنه لا ينتمي إلى المملكة العربية السعودية، بينما يقول آخرون بأنه بالفعل يعيش في الإمارات العربية المتحدة، ولكنه ينحدر من أصول فلسطينية.

ونظراً لقلة تصريحاته حول نفسه بدأ الأشخاص يتحدثون عن زواج بدر خلف، وهل هو متزوج أم لا، الحقيقة أنه لا يمكن الجزم بهذا الأمر، وخاصة لأنه لم يقم بالكشف عن هوية زوجته.
ولكنه في العديد من المنشورات التي يقوم بنشرها على المنصات التواصلية المختلفة، قد نشر عددًا من الصور وكلمات المدح والإطراء لزوجته.
لذلك تبين للمتابعين بأنه بالفعل متزوج، ولكنه يتحفظ على هوية زوجتها، ولا يحب إظهارها للعلن.

صرح الفنان المشهور بدر خلف بأنه من جنسية سعودية ويرفض أن يكون غير ذلك، وكما أضاف بدر خلف بأنه قد ولد في الإمارات العربية المتحدة وترعرع فيها ولكنه رفض الحصول على الجنسية الإماراتية وكذلك الجنسية الكويتية بحكم حبه ووفاءه للمملكة العربية السعودية، مضيفاً بانه قد كان بصدد الخدمة في الجيش السعودي قبل عدة سنوات ولكنه بحكم عمله في المجال الفني لم يستطع ذلك.

ويمتلك عدة صفحات يتعمد من خلالها على إثارة الجدل عبر الصور والتغريدات وكذلك مقاطع الفيديو التي يتم نشرها من قبله، ويذكر بأن الفنان بدر خلف أعرب عن رفضه التام لدخول بناته في المجال الفني وحتى في حال إمتلاكهن المواهب مؤكداً بانه محافظ للغاية، ولا يرغب بأن يكون أب لفنانات مضيفاً بانه هذه حرية شخصية له ولا يرغب الحديث بشكل مطول بها الموضوع، وأما فيما يخص لباسه وكل ما يظهر به على منصات التواصل اجتماعي، فهذا يعتبر ضمن طريقته وإسلوبه الفني الخاص به والذي هدف من خلاه إلى تسلية جمهوره وتقديم فقرات كوميدية لهم عبر صفحاته الخاصة.

قال الكثير من المتابعين له بانه تغيير خلق الله تعالى، ولا يجوز إلحاقه بأى الجنسين، حيث انه قام ب إجراء العملية الجراحية التي حولته من ذكر الي أنثي، وانه يعاني من اضطراب الهوية الجنسية، وانه حول نفسه من رجل الى امرأة وان التشبه في الجنس الآخر من الأعمال التي تنال اعجاب المتابعين، وان التشبه بالجنس الآخر حرام شرعاً حسب الشريعة الاسلامية، وان
الإنسان لا يملك هذا الخيار،

اقرا ايضاً : “من هو زوج نوال بري

حسابات بدر خلف الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي:-

حساب بدر خلف الانستقرام : من هنا

حساب بدر خلف تويتر : من هنا

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا لكم من خلاله جميع المعلومات المتاحة حول المدون وعارض الأزياء بدر خلف، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول الموضوعات المختلفة .

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version