مواضيعأخبارمشاهيرمن هو ميشال مكتف

من هو ميشال مكتف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 مارس، 2022 | المشاهدات: 225
ميشال مكتف من هو

من هو ميشال مكتف ، هناك العديد من الشخصيات المشهورة التي تضج مواقع التواصل الاجتماعي باسمها في الفترة الأخيرة.

من هو ميشال مكتف

من هو ميشال مكتف يعتبر من الشخصيات المعروفة في التيار الوطني الحر و الدولة اللبنانية، كان نسيباً لرئيس الجمهورية أمين الجميل.

وكما تم ترشيح ميشال مكتاف للعمل في حزب الكتائب في لبنان، كما تم ترشيحه العام الماضي عن المقعد الكاثوليكي في المتن. وفي قائمة القوات اللبنانية، وقامت جريدة نداء الوطن، باصدار عن نبأ وفاة ميشال في الثامن عشر من آذار 2022. في هذا المقال سنتعرف على ميشال مكتيف وخبر وفاته وأولاده.

من هم أولاد ميشال مكتيف

 

ونعت وسائل مواقع التواصل الاجتماعي ميشال مقطوف ، وكتب كثيرون مقربون منه على انستغرام عن خبر وفاته ولقد كتبوا عن مواقفه الشجاعة في لبنان ويعتبر شخصية متواضعة وانسانية محبة للخير ولقد ذكر عنه الناس ان ميشال مكتف صاحب مبادئ ولقد عاش تجربته الانتخابية بكل روح رياضية ولقد توفي اثر صحي مفاجئ ولقد حزنت عائلته والوسط اللبناني على خبر وفاته .

 

السيرة الذاتية لميشال مكتف

 

ولد مقطوف في مدينة بيروت سنة 1969، ويبلغ من العمر 53 عاماً، وهو إحدى الشخصيات السياسية البارزة في لبنان التي دعمت طوال مسيرتها التطور اللبناني، سواء في المجالات الفكرية والثقافية أو في المجالات الاقتصادية والعملات. كان داعمًا لهم ولثورتهم، وكان كريمًا جدًا للوطن حتى قبل أن يتولى هذا المنصب المهم والحساس.

 

ودرست إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية. أصدر جريدة نداء الوطن اللبنانية. كان صهر رئيس الجمهورية، وصوت له أهالي المتن وحصل على العديد من الاصوات في البرلمان الاخير بالمقعد الكاثوليكي. صعد في شهر تموز من العام 2019 بصدور جريدة نداء الوطن التي تعتبر من أشهر الصحف في لبنان اليوم ، ونقل ملكيتها إليه.

 

عمل ميشال في شحن الدولارات النقدية إلى لبنان من جميع الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. وكان شركته التي تتعامل مع غالبية المصارف اللبنانية ” التي تحول الأموال من الحسابات في لبنان إلى حسابات شركة مكتف في الخارج، فتحول الشركة نقل الأموال إلى حساب شركات ومصارف تعطيها أموال نقدية بدل “الحسابات الموجودة على شاشات الكومبيوتر وفي القيود”.

 

كان يعرف باسم العقل المدبر له ويعتبر من الأغنياء. تعامل مع العديد من البنوك في لبنان ، وكان يعمل لحل القضايا المالية عن طريق تحويل الأموال من لبنان إلى شركات أخرى.

الكلمات المفتاحية: