مواضيعالفنفنانين وإعلاميينحقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن مايكل دوغلاس

حقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن مايكل دوغلاس

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 مارس، 2022 | المشاهدات: 400
ما حقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن زوجها

حقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن مايكل دوغلاس

حقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن مايكل دوغلاس ظهر في الفترة الاخيرة شائعات تؤكد من خلالها على اقتراب انفصال الممثل العالمى مايكل دوجلاس عن زوجته النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، بسبب الفجوة العمرية بينهما، والتى تصل لأكثر من 25 عاماً، وهو ما نفته جونز وزوجها يجمع بينهما الحب والعلاقة المتينة، وانها تعيش معه لحظات سعيدة حيث قاما بشراء منزل جديد بقيمة 4.5 مليون دولار.

ووصفت الصحف الأجنبية، المنزل الجديد الذى اشتراه الثنائى الأشهر فى ثمانينات القرن الماضى داخل هوليوود، بأنه لانعاش زواجها الذى بمرحلة صعبة فى الأيام الماضية.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، تفاصيل المنزل الجديد الذى يقع على بعد 25 كيلو متر عن ولاين مانهاتن والذى يبلغ مساحته أكثر من 12 فداناً، ويطل على نهر هدسون، وهو منزل ريفي تم بناؤه فى ثلاثينات القرن الماضى، ويحتوى على 22 غرفة، بهما 8 غرف نوم رئيسية، بالإضافى الى وجود حمام سباحة خاص، وصاله العاب رياضية، وغرف ملابس خاصة، وغرف جلوس منفصلة.

عيد ميلاد مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا

يحتفل اليوم الثنائي النجم العالمى مايكل دوجلاس والممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز، بعيد ميلادهما، حيث يتم دوجلاس عامه الـ 75 فهو من مواليد 25 سبتمبر عام 1944 في نيو برونزويك، نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

أما كاثرين زيتا جونز فـ تتم عامها الـ 50، حيث ولدت في 25 سبتمبر من عام 1969، في سوانزي، بـ المملكة المتحدة، وتزوج الثنائى في 18 نوفمبر من عام 2000، ولديهم طفلان، وهما ديلان مايكل دوجلاس الذى يبلغ من العمر 19 عام،و كاريس زيتا دوجلاس التي تبلغ من العمل 16 عاما.

الكلمات المفتاحية: