مواضيعالفنفنانين وإعلاميينملاك الحسيني وصديقتها

ملاك الحسيني وصديقتها

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 مارس، 2022 | المشاهدات: 212
من هي ملاك الحسيني وصديقتها

ملاك الحسيني وصديقتها، نشرت الإعامية ملاك الحسيني فيديوا توضح ما تعرضت له من قبل صديقتها وقالت أنها تهددها وتبتزها بصور خاصة، ولم تذكر إسمها.

رجح بعض رواد التواصل الاجتماعي أن أريج العبدالله هي من تقصدها ملاك الحسيني لما تسببت لها من مشاكل كثيره في حياتها وبين زوجها.

ملاك الحسيني وصديقها اريج العبدالله، حيث يعتبرن من شخصيات العمل الإعلامي على مستوى دول الخليج العربي وخاصة بالمملكة العربية السعودية، في ذات الإطار ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قصة ملاك الحسيني واريج العبد الله، الأمر الذي تصدر اسمها الترند

مما دفعهم بشكل كبير للبحث عن تفاصيل وحقيقة هذه القصة التي سنقوم بعرضها كاملة فيما سيتقدم عرضه من هذا المقال.

ملاك الحسيني وصديقتها

أعلنت الاعلامية والأكاديمية ملاك الحسيني تعرضها للابتزاز والتهديد بنشر صورها الخاصة من قبل صديقتها المقربة.

وكشفت عبر عدد من المنشورات على حسابها في “سناب شات” أن إحدى مشهورات السوشيال ميديا التي كان لها فضل عليها، والتي وثقت بها جداً واعتبرتها أكثر من صديقة، خانت ثقتها وغدرت بها وتسببت لها بقضايا عديدة”.

وتابعت: “تدرون وصلت فيها مرسلة أختها قبل أسبوعين تقول تدرين عندنا صورك الخاصة جداً ولو نبي نضرك نشرناها.. لكن سجلت الأدلة على كلامها، تخيلوا وصلت السالفة لصور خاصة جدًا”.”.

وصرحت ملاك الحسيني عن الصور الخاصة التي تبتزها بها صديقتها قائلة: “كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام علي سرير واحد”.

واعبرت ملاك الحسيني عن استيائها وغضبها الشديد خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: “كرهت الشهرة وكرهت كل شي، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في أحد، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا”.

من هي ملاك الحسيني

ملاك الحسيني هي إعلامية، من المملكة العربية السعودية، وناشطة اجتماعية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة السناب شات، عمرها 32 عام.

درست الماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية، حصلت على الماجستير في الفلسفة، ثم على الدكتوراة تخصص علوم وآداب، ثم الماجستير في الأعمال الاقتصادية.

وبرزت عبر شاشات قنوات روتانا، وقناة ام بي سي 1، من خلال برنامج (حراك مع ملاك)، وحصل برنامجها على شهرة واسعة، وقدمت في هذا البرنامج مواضيع لها علاقة بعلم النفس، وكانت ملاك الحسيني قد تزوجت مرتين ولديها طفل واسمه ريان، وبنت اسمها سافانا.

ماهي قبيلة ملاك الحسيني

قبيلة الإعلامية ملاك الحسيني قبيلة الحسيني تعتبر من أشهر قبائل شبة الجزيرة العربية.

الكلمات المفتاحية: