مواضيعالفنفنانين وإعلاميينملاك الحسيني

ملاك الحسيني

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 مارس، 2022 | المشاهدات: 480
ملاك الحسيني السيرة الذاتية

ملاك الحسيني هي الدكتورة سعودية تبلغ من العمر الآن 32 عاما وهي من مواليد المملكة العربية السعودية ومن أب وأم سعوديان وتعد هي ضمن أشهر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ملاك الحسيني

هي إعلامية من المملكة العربية السعودية، وناشطة اجتماعية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة السناب شات.

وظهرت عبر شاشة قناة روتانا خليجية، وقناة ام بي سي 1، من خلال برنامج (حراك مع ملاك)، وحصل برنامجها على شهرة واسعة، وقدمت في هذا البرنامج مواضيع لها علاقة بعلم النفس، وكانت قد تزوجت مرتين ولديها طفل واسمه ريان، وبنت اسمها سافانا.

درست ماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية، حصلت على الماجستير في الفلسفة، ثم على الدكتوراة تخصص علوم وآداب، ثم الماجستير في الأعمال الاقتصادية.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

هناك الكثير من المعلومات الواردة حولها التي تعد من الشخصيات الإعلامية التي مكنت من إثبات جدارتها في الساحة الإعلامية على الرغم من صغر سنها فهي لم تتجاوز الثلاثين من عمرها، لكنها تمكنت من تقديم العديد من البرامج وكذلك استغلت اسمها وحساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم فيديوهات قصيرة لمتابعيها لتقدم لهم النصائح والخبرات التي يمكن الاستفادة منها في الحياة اليومية، وإليكم أهم المعلومات عنها

– مواطنة سعودية حاملة للجنسية السعودية.

– ولدت عام 1990 في المملكة العربية السعودية.

– تبلغ من العمر ثلاثين عاماً.

– ناشطة وإعلامية سعودية.

– عضو الهيئة التدريسية بــ “جامعة الملك سعود” في السعودية.

– متزوجة وأم لطفلين هما سَُافاناَ وريان.

– مقدمة برنامج “حراك مع ملاك” على شاشة الإم بي سي1.

– متزوجة من أنس التميمي.

أكملت دراستها ونالت شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية بعد خروجها في بعثة من جامعة الملك سعود.

ملاك الحسيني تتعرض للابتزاز من صديقتها

تعرضت الاعلامية والأكاديمية للابتزاز والتهديد بنشر صورها الخاصة من قبل صديقتها المقربة.

وكشفت عبر عدد من المنشورات على حسابها في “سناب شات” أن إحدى مشاهير السوشيال ميديا التي كان لها فضل عليها، والتي وثقت بها جداً واعتبرتها أكثر من صديقة، خانت ثقتها وغدرت بها وتسببت لها بقضايا عديدة”.

وتابعت: “تدرون وصلت فيها مرسلة أختها قبل أسبوعين تقول تدرين عندنا صورك الخاصة جداً ولو نبي نضرك نشرناهان لكن سجلت الأدلة على كلامها، تخيلوا وصلت السالفة لصور خاصة جدًا”.”.

وذكرت عن الصور الخاصة التي تبتزها بها صديقتها قائلة: “كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام علي سرير واحد”.

واعبرت عن استيائها وغضبها الشديد خلال فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: “كرهت الشهرة كل شي، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في المشاكل، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا”.

قصة نصب ملاك الحسيني

قصة ملاك الحسيني واريج العبدالله، قالة الناشطة ان صديقتها سرق منها زوجها وحياتها.

وقد جاء الحديث ايضا حول إعلان مضلل مزيف لأحد شركات تعبئة المياه.

في الحين ذاته أعلن المدير التنفيذي للتوعية والإعلام في الهيئة أن الهيئة تلقت بلاغاً من أحد المستهلكين عن إعلامن لمنتجات مصنع مياه معبأة.

حسابات ملاك الحسيني

تمتلك الإعلامية السعودية التي تعمل كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا حسابًا رسميًا على موقع سناب شات، تقوم بنشر الفيديوهات القصيرة عبره كما تشارك متابعيها يومياتها وأهم إنجازاتها من خلاله، الحسابات الرسمي للإعلامية عبر منصات التواصل الأخرى كالآتي:

انستقرام: يتابعها على إنستقرام أكثر من 3 ملايين شخص.

تويتر: يتابعها على تويتر حوالي 373 ألف متابع.

من هو زوج ملاك الحسيني

أعلنت انفصالها عن زوجها الأول ماجد الجربا عام 2017 بالتراضي بعد عشر سنوات٬ وتزوجت للمرة الثانية من أنس التميمي عام 2019.

ماهي قبيلة ملاك الحسيني

 

قبيلة الإعلامية السعودية قبيلة الحسيني تعتبر من أشهر قبائل شبة الجزيرة العربية، وتعتبر هذه القبيلة من القبائل القديمة التي سكنت منطقة بلاد الحجاز، وينتشر أفرادها في بلاد الشام والعراق ومناطق أخرى من الشرق الاوسط.

كم عمر ملاك الحسيني

عمرها 32 عام.

اولاد ملاك الحسيني

ام طفلين سافانا وريان

ديانة ملاك الحسيني

مسلمة

الكلمات المفتاحية: