مواضيعالفنأفلام ومسلسلاتفكرة برنامج رامز جلال 2022

فكرة برنامج رامز جلال 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 مارس، 2022 | المشاهدات: 235
فكرة برنامج رامز جلال 2022

نشر النجم رامز جلال على حسابه الرسمي عبر تطبيق “Instagram” العرض الجديد في رمضان 2022 بأخر أعمال رامز جلال السينمائية في برنامج “رامز موفي ستار” ، وقال انه مقلب صغير يارب يعجب الناس ، من المفترض أن يكون المقلب هذا العام عنيف، كما كانت في العروض السابقة, وسيتم بث العرض على قنوات MBC في تواريخ مختلفة على مدار اليوم, وستبث الحلقة الجديدة من العرض على MBC Egypt 1 بعد أذان المغرب من العرض.

أعلن الفنان المصري رامز جلال، لمتابعي برامجه المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان، أن نسخة 2022 من برنامجه كانت فكرة طورها رئيس هيئة الترفيه العربية السعودية وزير الخارجية تركي الشيخ.
وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد في رمضان 2022، والذي سيتم عرضه علي قناة MBC مصر، تم تطويره من قبل وزير الخارجية تركي الشيخ، وكذلك تحت إشرافه، إخراج محمود كريم، كما هو الحال في كل عام، بحسب مجلة «المان» بالسعودية.

أعلن رامز جلال بهذه التصريحات على هامش افتتاحه “تجربة رامز” في شارع الرياض، مما يسمح لزواره بتجربة مقالبه في برامجه السابقة.
وانطلقت “تجربة رامز” في 20 فبراير/ شباط الماضي، وتستمر حتى 31 مارس/ آذار الجاري.

ونفي الشائعات حول استقالته لتقديم برامج مقالب رمضان، إلى جانب حضور حفل توزيع جوائز جوي في العاصمة السعودية الرياض.
وقال جلال في تصريحات تلفزيونية إنه لا يمكن أن يكون حاضرا إلا خلال شهر رمضان. في حفل “Joy”، حصل رامز جلال على جائزة «البرنامج الأكثر مشاهدة» من تركي الشيخ. بعد حصوله على جائزة من رئيس الهيئة العامة للترفيه في الحفل،
قال مازحا عن الجاكيت الحمراء اللامع الذي يرتديه، قائلا له: “أنت ترتدي جاكيت بـ”ترتر”.
وكان آخر برنامج لرمز جلال هو «رامز عقلا تار»، الذي عرض في رمضان الماضي وتم تصويره بالكامل في العاصمة السعودية الرياض.

اقرا ايضاً : “برنامج رامز جلال رمضان 2022”

مواعيد وقنوات عرض برنامج رامز جلال 2022:-

لمتابعة برنامج رامز جلال في رمضان على شاشة قناة MBC من خلال الترددات التالية. قم بتحديثه الآن لمشاهدة جميع سلاسل وعروض رمضان 2022:

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ
قناة MBC دراما 27500 11862 Nil V 3/4
قناة MBC   مصر 1 27500 12015 Nil V 5/6
قناة MBC مصر 2 27500 11938 Nil V 5/6
قنوات mbc 4 27500 11559 Nil H 5/6
قناة mbc  action 27500 11470 Nil V 5/6

تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد في رمضان 2022:-

يتطلع الجمهور المصري والعربي، الذين يحبون ويتابعون برامج رمضان كل عام، إلى برنامج “رامز موفي ستار” المعروف بعرضه من قبل النجم رامز جلال، ويفاجئ الجمهور كل عام بفكرة جديدة ومختلفة مفادها أن نجوم الفن العظماء يقعون في المقلب . رامز جلال على عرش الاتجاه لمدة 30 يومًا كل عام خلال شهر رمضان. تعتبر مقالب الفنان المشهور ترند في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث قوقل، أعد رامز جلال فكرة واسم برنامج الأوتار الذي يشاهده جمهوره خلال شهر رمضان. يستمر تصوير حلقات المسلسل بسرية تامة وفي السنوات والمواسم الأخيرة، وهي موطن للعديد من نجوم الفن والرياضة، بالإضافة إلى مشاهير مصر والعالم العربي. خلال شهر رمضان، قدم رامز جلال عرض برنامج يسمى «رامز عقله طار»، والذي أطلق النار عليه في مدينة ملاهي. وقد استضافت خلال حلقاتها العديد من نجوم الفن، بما في ذلك المغني أحمد سعد، والفنان ويزو، وسامية الخشاب، ومحمود عبد الرحيم، وحارس الزمالك جانيش، ولاعبة كرة القدم قفشة محمد مروان، ومروان محسن وغيرهم.

يستظيف في برنامجه مجموعة من الفنانين والمشاهير من الوطن العربي منهم : غادة عادل والنجم خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني و يسعى رامز جلال لاستضافة الفنان محمد عبده ، حيث قال بتمنى الفنان محمد يلبي طلب البرنامج بالحضور ، والفنانة دينا والفنانة انتصار وعدد اخر من النجوم والمشاهير.

اقرا ايضاً : رامز موفي ستار

أخر الأعمال السينمائية لرامز جلال:-

حقق رامز جلال نجاحًا كبيرًا من خلال أعماله السينمائية الأخيرة التي عُرضت في دور العرض العام الماضي. حيث كان له دور البطولة في فيلم «أحمد نوتردام».

الذي شارك في البطولة النجمة غادة عادل وخالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد وحمدي المرغني والفنان انتيسار وعدد كبير من الفنانين.

الكلمات المفتاحية: