مواضيعالفنأفلام ومسلسلاتموعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 1 أبريل، 2022 | المشاهدات: 424
موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، يعود المسلسل الدرامي السعودي في الموسم الثالث في رمُضاَن عام 2022 بعد توقفه لمدة عامين بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو العاصوف هي واحدة من أقوى المسلسلات السعودية التي دخلت الماراثون الرمضاني بقوة بعد نجاح الجزأين السابقين.

بعد الإعلان عن مسلسل العَاصوُف، يتساءل الكثيرون عن عدد ساعات التي سيتم عرضها وما هي مواعيد لإعادة الحلقة 3 من العَاصْوٌف كل يوم في رمضان على MBC، يتم عرض حلقات المسلسل أيضًا على شبكة القنوات الناقلة Shahid.

موعد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث

في موسمها الثالث، أعلنت قناة إم بي سي ومنصة شاهد عن عرض المسلسل السعودي، الذي تدور أحداث حول الحياة بالمملكة في الثمانينيات والتسعينيات، وحرب الخليج وتحرير الكويت وكيف أثرت الحرب على الحياة الاجتماعية في البلاد.

الفنان ناصر القصبي

الفنان السعودي ناصر القصبي يقود سباق رمضان الدرامي عام 2022 في الجْزِء الثالث من سلسلة «العاصوف»، يتوقع الجمهور أن يتضمن الجزء الجديد أحداثًا مثيرة ومرحلة زمنية مختلفة عما تمت مناقشته في الجزأين الأول والثاني.

موعد مسلسل العاصوف الجزء 3 والقنوات الناقلة

يظهر الجزء الثالث خلال شهر رمضان المبارك في 2 أبريل على مدار الشهر، مباشرة بعد صلاة المغرب في المملكة العربية السعودية، في نفس وقت الموسمين الأول والثاني، تتكون السلسلة من 30 حلقة كاملة، مع مدة حلقة واحدة تصل إلى ساعة واحدة.

سيتم عرضه يوميًا على قنوات MBC1 خلال أيام شهر رمضان المبارك بالتوقيت الذهبي، أي بعد صلاة المغرب العربي وقبل الصلاة العشاء، خاصة في الساعة 20:00 بتوقيت المملكة المحلي.

إعادة مسلسل العاصوف 3

موعد العاصوف 3 : الساعة الثامنة مساءاً.

توقيت إعادة العاصوف 3: الساعة 1:30 أو 2:19 صباحاً بتوقيت السعودية.

موعد الإعادة الثانية: سيتم تحديده لاحقا.

أبطال مسلسل العاصوف الجزء الثالث

والعاصوف من تأليف الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي، ومن إخراج المخرج السوري المثنى صبح، ويشارك في الجزء الثالث من العاصوف كل من ناصر القصبي، عبداﻹله السناني، ريم عبدالله، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين، دانة آل سالم وغيرهم من نجوم الخليج والوطن العربي.

الكلمات المفتاحية: