مواضيعالفنأغانيهل توقفت منصة سامي الفهري؟

هل توقفت منصة سامي الفهري؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 3 أبريل، 2022 | المشاهدات: 234
هل توقفت منصة سامي الفهري؟

لماذا تم توقف منصة سامي الفهري، تم الإعلان مؤخرًا عن المنصة التابعة للمخرج التونسي سامي فهري. طلب البعض أيضًا آلية التسجيل على المنصة للمشاركة في العمل الفني الذي يتم بثه، مع العلم أن هناك العديد من المنصات عبر الإنترنت المهتمة بعرض المسلسلات والأفلام المختلفة. ونسلط الضوء على موضوع المنصة ولماذا توقفت منصة سامي فيهري. اعتذر مدير الإعلام والمخرج والمنتج التلفزيوني سامي الفهري الليلة السبت 2 إبريل 2022 في سياق الصعوبات الفنية التي نشأت مع إطلاق موقعه الرسمي «المنصة» المكرس لعرض المسلسل الدرامي الرمضاني الذي بثته القناة التونسية حوار» البراءة والفوندو 2″. كتب الفهري على حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلاً: «لم تستطع المنصة تحمل التأثير. أنا آسف للغاية، آمل أن يتم حلها في أقرب وقت ممكن». تجدر الإشارة إلى أن العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي صرحوا بأنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى منصة سامي الفهري في اليوم الأول من شهر رمضان.

واجهت المنصة الجديدة سامي فهري، التي تبث سلسلة من إنتاج الفهري وعرضت في الحوار التونسي، عدة مشاكل في اليوم الأول من إطلاق المنصة لم تكن متاحة خلال ساعات الذروة. منصة الحوار التونسي غير متوفرة. إنه دليل على نجاح المنصة. إن انقطاع منصة الحوار التونسي أمر طبيعي يحدث حالياً في عدة أماكن من قبل عدد كبير من المتفرجين في نفس الوقت. يعد تعليق منصة سامي فهري دليلاً على التدفق الكبير لمحبي السلسلتين اللتين أنتجهما سامي فهري و «سلسلة فوندو» و «سلسلة البراءة» في الحلقة الأولى من هذا العام. كما نشر سامي الفهري منشورًا على حسابه على Instagram، اعتذر فيه عن إيقاف المنصة في اليوم الأول. كما أكد أن العمل يقوم على تشغيل المنصة وتشغيلها في هذا الوقت، نظرًا لارتفاع الطلب.

هل توقفت منصة سامي الفهري؟

منصة سامي الفهري:-

منصة سامي فهري Sami  Fehr منصة  سامي فهري هي أول منصة تونسية على الإنترنت تعرض المسلسلات الدرامية، وخاصة المسلسلات الرمضانية. سبب استخدامه لهذا الاسم يرجع إلى مؤسسه الإعلامي التونسي سامي الفهري الذي يعرف أنه ينتمي إلى قناة الحوار التونسية. البديل لمنصات شهيد نت السعودية ونيتفليكس، حيث أن هاتين المنصتين هما من أشهر المنصات التي تعد الأكثر شعبية واستخداماً على نطاق واسع في مجال مشاهدة المسلسلات عبر الإنترنت.

اقرا ايضاً : “مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والمصرية والسورية واللبنانية”

رابط تسجيل الدخول في منصة سامي الفهري:-

طريقة الاشتراك في منصة سامي فهري هي نفس الاشتراك في منصات أخرى. يجب أن يكون لدى الشخص حساب على المنصة، ودفع اشتراك التسجيل ومشاهدة المسلسلات الدرامية باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة سامي الفهري “من هنا“.
  • ثُمّ النقر على أيقونة “s identifier”، وتستطيع ترجمة الصفحة إلى اللغة العربية من أجل إتمام عملية التسجيل.
  • ثُم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • ويجب إتمام تسديد رسوم الاشتراك.
  • وأخيرًا قم بالاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الدرامية.

اقرا ايضاً :”قصة مسلسل سنوات الجريش في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

ما سبب توقف منصة سامي الفهري Sami Fehr

تعرض منصة سامي الفهري العديد من المسلسلات الدرامية التي تتميز بأفضل جودة. واحدة من أشهر المسلسلات هي سلسلة فوندو 2022 من إخراج سوسن الجامني وسلسلة 2022 من إخراج سامي فهري. تجدر الإشارة إلى أن الإعلام والمخرج سامي فوهري اعتذر عن المساء في السبت الثاني من أبريل 2022 بسبب بعض الصعوبات الفنية التي نشأت على موقعه الرسمي «منصة». وركزت على عرض المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها من خلال قناة الحوار التونسي، ولم يتمكن بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي من الوصول إلى منصة سامي فهري في اليوم الأول من شهر رمضان. اعتذر الإعلام والمخرج سامي الفهري ليلة السبت الثاني في أبريل 2022 بسبب بعض الصعوبات الفنية التي نشأت على موقعه الرسمي «منصة». كما كتب الفهري على حسابه الرسمي على Instagram أن المنصة لا يمكن أن تتحمل التأثير. وأعرب عن أسفه لجلسة الاستماع التالية ووعدهم بأنهم سيحلون المسألة في أقرب وقت ممكن.

اقرا ايضاً :”موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

رابط منصة سامي الفهري:-

منصة سامي الفهري هي واحدة من أحدث المنصات عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها لعرض الأعمال الفنية مثل الأفلام والمسلسلات. تأسست في عام 2022 من قبل رجل الأعمال التونسي سامي فهري في رمضان. وهي تنتمي إلى قناة الحوار الفضائي التونسية التي تمتلكها. تم الإعلان رسميًا عن الإعلان عن الإطلاق في أول يوم سبت من الشهر. أبريل 2022 هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك ويمكن تنزيله هنا.

منصة سامي الفهري التي أصدرت عام 2022 ميلادي والمتخصصة في عرض الاعمال الفنية الحصرية على مستوى العالم، بما فيها اعمال رمضان لهذه لسنة، هذا ما دفع المتابعين للاشتراك والتسجيل فيها من خلال الرابط الذي أطلقه المنتج التونسي سامي فهري.

ريم الرياحي  راقصة بفعاليات وسط  الهداوي وريم الرياحي  فتحي الهداوي وريم  مشاركة فرقة راقصة بفعاليات   المنصات الإلكترونية حديثة  الإلكترونية حديثة النشأة  المخرج سامي الفهري  بفعاليات وسط البلد

أمير منطقة جازان  نسب مشاهدة قياسية  عمالقة الفن التونسي  الموسم الرمضاني الجديد  ريم الرياحي لطاقم  الأعمال الدرامية الضخمة الأعمال الدرامية الضخمة  عمالقة الفن التونسي  حديثة النشأة

الإلكترونية حديثة النشأة  الدول العربية  الساحة الفنية  مسألة تتعلق  الأفلام والمسلسلات  عمليات البحث  الوجوه الشابة  تلعب دور  يشارك فيه ثلة  ياسين بن قمرة  فنية في رمضان  الفهري وزوجته

كواليس مسلسل  إنجاح العمل  المنتخب الجزائري  نسب مشاهدات  ملعب جابوما  عبد الله   الدراما التونسية  انضمام العديد  عزة سليمان  عزة سليمان  يعرض على قناة  

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version