مواضيعالفنأفلام ومسلسلاتقصة مسلسل منهو ولدنا

قصة مسلسل منهو ولدنا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أبريل، 2022 | المشاهدات: 766
مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا في رمضان 2022

قصة مسلسل منهو ولدنا، يبحث الكثير من الناس ورواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي على قصة المسلسل، وهو من أبرز المسلسلات الرمضانية الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك المقبل 2022، وسنتعرف من خلال هذا المقال عن قصة مسلسل منهو ولدنا ومواعيد العرض على القنوات الناقلة لمسلسل منهو ولدنا.

قصة مسلسل منهو ولدنا رمضان 2022

يعد مسلسل منهو ولدنا من المسلسلات السعودية الكوميدية، حيث يحمل رسالة توعوية للمجتمع السعودي، وهو من أشهر وابرز الأعمال على مستوي الخليج العربي، وهو مسلسل رائد في كوميديا السينما، يتناول مسلسل منهو ولدنا جانب كوميدي، الأحداث تدور حول رجل غني يتمتلك الكثير من المال يتكيف في مجتمع فقير وكيف يتاقلم معه معيشيا واجتماعيا مع هذا المجتمع، العائلتين تنجبان ولدين في نفس اليوم وفي نفس المستشفي، يتبادلان الأدوار نتيجة لحدث تراجيدي وقع في الماضي، كل عائلة لها وضعها الخاص، فالأولي غني، وفي حين أن الأسرة الثانية فقيرة، لذلك يعيش أحدهما حياة الآخر حتى سن الثلاثين، ويتم اكتشاف الأمر بطريقة كوميدية ويعود كل شاب إلى عائلته، ولكن لن يأخذ أي منهم حياة الآخر.

اقرا ايضاً : “قصة مسلسل منهو ولدنا وعلى أي قناة يعرض

أبطال مسلسل منهو ولدنا رمضان 2022

يضم هذا العمل نخبة من النجوم والشخصيات والفنانين والفنانات العرب المشهورين في المملكة العربية

السعودية، وأنحاء الوطن العربي، ومن هم نذكر:-

الفنان ابراهيم الحجاج: وهو ممثل من أصل سعودي، عمره 28 سنة، ولد في الدمام، ولد في 11 ديسمبر 1999، وهو يمثل شخصية ريان في هذه السلسلة.

الفنان فايز جرجس: فنان سعودي من جازان، ولد في 3 تموز عام 1994، يقدم دور حياة بندر.

الفنانة هند محمد: هي واحدة من الممثلات السعوديات الشهيرات، تلعب دور أمنية.

الفنانة ريما العلي: هي أيضاً ممثلة سعودية، بدور سعاد.

الفنَانِ خالد الفراج: ممثل الكوميديا السعودي من مواليد سنة 1975.

الفنان عادل الزهراني: هو أحد الشخصيات الإعلامية السعودية الشهيرة.

الممثل سعيد الصالح: من مواليد عام 1948، مصري الجنسية.

الممثلة خيرية أبو لبن:من الممثلات الشابات للواتي تألقن في حضورهن علي الشاشة.

اقرا ايضاً : “مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والمصرية والسورية واللبنانية

أدوار الممثلين في مسلسل منهو ولدنا

الفنانه هند محمد: “المسلسل مليء بالتشويق والأحداث المتسارعة والتصاعد الدرامي، مع نهايات غير متوقعة على الإطلاق! على الرغم من كل هذا، لم يتم تصنيف المسلسل أنه تراجيدي على الإطلاق، ولكنه مزيج من الكوميديا والتراجيديا في سياق درامي وبالتالي يختلف عن الأعمال التي اعتاد الناس متابعتها، أريد أن أؤكد للجمهور أنهم لن يتابعوا عملاً مليئاً بالدموع والقسوة بل على العكس” .

وكشفت الفنانة عن شخصيتها ” الام هي التي تنجب، فهناك أمهات افترقن عن أولادهن لأسباب قاهرة عند الولادة، وعندما تلتقي بهن بعد سنوات طويلة تشعر بهن بطريقة خاصة لا يمكن لغير الأم أن تصفها وتحسّها “.

خيرية ابو لبن: تكشف الفنانة ” ألعب دور فيروز حبيبة ريان منذ أن كان فقيراً، وهي جارته منذ الطفولة. وعندما يكتشف لاحقاً حقيقة عائلته ويتحوّل فجأة إلى شخص ثري، يستمر الحب بينهما رغم تحوّل ريّان إلى مديرها في العمل بعد أن يحلّ محل أخيه بالرضاعة بندر، الذي كان مدير الشركة منذ البداية! هذا التبادل في الأماكن وتلك التناقضات في الأدوار والمناصب خلق حالة من التعاطف بين فيروز وبندر، ولكنني أترك ما سيجري لاحقاً مفاجأة للجمهور”.

النجم علي الحميدي: يشرح ملامح شخصيته التي يقدمها فيقول إنه ” يلعب دور هلال، وهو الحارس الأمين والخادم القديم والمرافق الشخصي لسيدة القصر السيدة أنيسة التي تدور الأحداث حولها وحول أبنائها، لذا فهو يعرف جميع الأسرار وهو الرابط بين الأحداث”.

ريم العلي: ” إن جذر القصة درامي بامتياز، ولكن طريقة الطرح كوميدية وممتعة للغاية “، وحول الدور الذي تلعبه في العمل، تقول ريم: “أقدم شخصية فريدة – فاشينيستا، وهي امرأة انتهازية ووصولية بكل ما للكلمة من معنى، فهي لا تملك أي مشاعر حقيقية تجاه بندر ولكنها تستغله طمعاً في ثروته، إذ كل ما يعنيها هو وضعه الاجتماعي والمالي فحسب”.

مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا في رمضان 2022

تبحث الجماهير التي ترغب وتفضل مشاهدة مسلسلات رمضان عن موعد المسلسل عبر محركات جوجل ومواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، سيتم عرض المسلسل بشكل يومي خلال أيام شهر رمضان ، كما يتكون المسلسل من 30 حلقه تعرض يوميا في رمضان 2022.

اقرا ايضاً : “موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل منهو ولدنا رمضان 2022

يتساءل العديد من الاشخاص حول القنوات الناقلة لمسلسل منهو ولدنا، وهذه أبرز القنوات التي سيتم عرضه فيما يلي:

قناة MBC1 طوال أيام شهر رمضان.

“منصة شاهد VIP”.

الكلمات المفتاحية: