مواضيعالفنفنانين وإعلاميينمن هو والد مايان السيد

من هو والد مايان السيد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أبريل، 2022 | المشاهدات: 586
مايان السيد السيرة الذاتية

من هو والد مايان السيد، إن مايان السيد ممثلة مصرية، تمتلك روح مرحه وحضور قوي في العمل الفني، وتتميز عن غيرها من الفنانات بالإطلالة الجميلة، برغم من قلة تجاربها الفنية وعمرها الصغير استطاعت ان تضع نفسها في الوسط الفني السينمائي والتلفزيوني في مصر والعالم العربي، أن تكون إحدي الفنانات المشهورات، وهي لديها قاعدة جماهيرية فقد أحبها الجمهور بطريقة أجبرت المتابعين على البحث عن معلوماتها الخاصة.

من هي مايان السيد ويكيبيديا

مايان السيد هي ممثلة وفنانة مصرية تبلغ من العمر 24 عامًا، ولدت في 9 نوفمبر/تشرين الثاني في عام 1997، لا يزالت تدرس في الجامعة ودرست التمثيل والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. بدأ مسيرتها الفنية في عام 2016 في المشاركة الفعالة والقوية في ملسلسل أبو البنات وملسلسل ظل الرئيس، وكذلك من خلال الأداء الرائع والمتميز في الأعمال، وبقت مطلب في مجال الدراما التليفزيونية حيث طلب منها المخرج السوري الكبير حاتم على أن تؤدي دور أول مسلسل كأنه مبارح، وهذا العمل كان سبب وراء شهرتها الكبيرة التي نالتها، وصور المسلسل في منطقة 6 أكتوبر في القاهرة، مع مجموعة من الفنانين مثل محمد سليمان – وفاء سالم – احمد توفيق – رانيا يوسف – احمد خليل، من تاليف وكتابة مريم ناعوم.

شاهد أيضا: هل حبيب الحبيب متزوج

مايان السيد السيرة الذاتية

ولدت الفنانة في مدينة أوغوستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبعد تخرجها من الجامعة التحقت ببعض الورش التمثيلية التي أسهمت في تنمية قدراتها الفنية وموهبتها، وكان لها دور في مسلسل ظل الرئيس من بطولة الفنان ياسر جلال، ولها الكثير من الأدواء،

وعلى الرغم من قلة مشاركتها في المشهد الفني، تمكنت الفنانة مايان السيد من إقناع المجتمع الفني بأدائها التي قامت به في الساحة الفنية من خلال ما ياتي نقدم المعلومات التالية عنها وعن ديانتها ونشأتها ودراستها:

الاسم الكامل: مايان السيد.

اسم الشهرة: مايان السيد.

تاريخ الميلاد: الـ 9 من نوفمبر/تشرين الثاني خلال العام 1997.

مكان الولادة: جمهورية مصر.

العمر: 24 عاماً.

البرج الفلكي: الدلو.

الطول: 164 سنتيمتر.

الوزن: 60 كيلو غرام.

لون الشعر الطبيعي: الأسود.

التحصيل العلمي: طالبة كلية مسرح وتمثيل.

المدرسة الأم: الجامعة الأمريكية في القاهرة.

اللغة الأم: العربية.

الوضع العائلي: عازبة.

الجنسية: المصرية.

الديانة والاعتقاد: الإسلام.

العمل: ممثلة.

سنوات العمل: منذ العام 2016 – حتى يومنا هذا

من هو والد مايان السيد

قامت النجمة الشابة بنشر العديد من الصور على حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث احتفلت مع والدها بحيث ذكرت معلقة “عيد ميلاد لأكثر أب يدعم أسرته”، وتناول رواد التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات عن خطوبة النجمة من النجم الشاب خالد أنور، وذلك بعد ان انتهت من تصوير مسلسل “كأنه امبارح” حيث انتشرت بين الجمهور أن هذه قصة حب حقيقية وليس مجرد عمل فني أو تمثيل، والجدير بالذكر انا المسلسل من بطولة جمال عبد الناصر- أحمد وفيق- محمد الشرنوبي – رانيا يوسف وباقي من النجوم.

شاهد أيضا: من هي هدي فاروق ويكيبيديا

أعمال مايان السيد

تم توزيع العديد من الأعمال بين السينما والتلفزيون من قبل النجمة الشابة المتميزة مايان السيد، لذلك برزت في دورها التمثيلي في العديد من المسلسلات والأفلام. فيما يلي بعض أعمالها:

المسلسلات:

أبو البنات – 2016

المغني – 2016

ظل الرئيس – 2017

الأب الروحي – 2017

الأب الروحي ج 2 – 2018

كأنه امبارح – 2018

فكرة بمليون جنيه – 2019

زودياك – 2019

هجمة مرتدة – 2021

حرب أهلية -2021

لعبة نيوتن – 2021

إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) – 2021

الافلام:

حرب كرموز – 2018

بنات ثانوي – 2020

شاهد أيضا: من هو زوج مرام البلوشي ويكيبيديا

مايان السيد في مهرجان الجونة

شاركت الفنانة الشابة مايا السيد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة. ظهرت بأكثر من مظهر وتغلب على أكثر من اتجاه بسبب وجودها على السجادة الحمراء.

صور مايان السيد في مهرجان الجونة

ظهرت مايا في فستان بورجوندي جذاب من اللون النبيتي بتصميم كب مميز من منطقة الكتفين مع فتحة في منطقة الساق واختارت أحذية جلدية سوداء، على السجادة الحمراء، رقصت مايا السيد بشكل عفوي، كالعادتها، جنبا إلى جنب تفاعلا مع أجواء الافتتاح.

 

 

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version