مواضيعالفنفنانين وإعلاميينمن هي رنا الحريري ويكيبيديا

من هي رنا الحريري ويكيبيديا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أبريل، 2022 | المشاهدات: 453
من هي رنا الحريري

من هي رنا الحريري ويكيبيديا، ارتبط اسمها بأحد نجوم الدراما السوية باسم ياخور، وهي من الشخصيات الإعلامية المعروفة والمشهورة في العالم العربي، فهي الكاتبة السورية رنا الحريري، كانت تظهر في فيديوهات قصيرة مضحكة مع زوجها بين الحين والاخر على منصات التواصل الاجتماعي، ومن هنا بدا رواد المواقع الاجتماعية ومحبي وسائل الإعلام بالبحث عن أبرز المعلومات المتعلقة بالفنانة والبحث عن صور لرؤية جمالها اللافت.

من هي رنا الحريري ويكيبيديا

رنا الحريري كاتبة سورية الاصل، ولدت خارج وطنها سوريا، حيث كان مكان ولادتها في أوكرانيا، دخلت  في عالم الفن في مجال التأليف وكتابة السيناريو من خلال الجزأين الخامس والسادس من مسلسل “بقعة ضوء” عام 2000ميلادي، وحققت هذه الأجراء الكثير من نسبة المشاهدات مما ساعدها في العمل مع قناة “سي بي أم” وفي مجال الإشراف على تأليف العديد من البرامج، اشتهرت بشكل واسع بعد زواجها بالفنان باسم ياخور، وهي حاليا تتفرغ لتربية ابنها، ونشاطها علي مواقع التواصل الإجتماعي.

رنا الحريري السيرة الذاتية

هناك الكثير من مستخدمو منصات التواصل يبحث عن اهم المعلومات المتعلقة برنا الحريري في الفترة الاخيرة وسوف نذكر لكم من خلال النقاط التالية بعض من المعلومات المتوفرة لرنا الحريري.

الاسم والنسبة: رنا الحريري.

تاريخ الميلاد: عام 1978 ميلادي

مكان الولادة: دولة أوكرانيا.

الأصل: سورية.

العمر: 44 عاماً.

مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.

المواطنة: سورية.

الديانة أو العقيدة: مسلمة.

الوضع العائلي: متزوجة.

اسم الزوج: باسم ياخور.

عدد الأبناء: واحد “روي، إبراهيم”

المؤهلات العلمية: بكالوريوس تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الثانوية: اللهجة السورية، اللغة الإنجليزية، اللغة الأوكرانية.

العمل: كاتبة، مؤلفة سيناريو.

سنوات العمل: منذ عام 2000 ميلادي – حتى يومنا هذا.

أهم الأعمال: صبايا، بقعة ضوء، ببساطة، سي بي أم.

ما هي ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

كشف النجم باسم ياخور في إحدي اللقاءات التلفزيونية أن زوجته تتبع الديانة الإسلامية ولكنها مطلعة بشكل كبير على الدين المسيحي، ونفي الفنان الشائعات التي تقول بإن زوجته غيرت ديانتها، وقال موضوع الانتماء الديني هي مسألة شخصية وتفاصيل روحية بين الإنسان وربه، ولا دخل لأحد بيها، وقد انتشرت في فترة قصيرة سابقة بعض الأقاويل حول ديانة رنا الحريري  وأنها تدين بالديانة المسحية، وحتي هذه اللحظة لم يخرج اي تصريح منها على هذه الاشاعات.

إقرا ايضا: هل حبيب الحبيب متزوج

من هو زوج رنا الحريري

زوج الكاتبة هو النجم السوري الكبير باسم ياخور المعروف في الوسط الفني وبأدواره المتعددة التي لا تقف على الدراما السورية فقط، باسم من مواليد سوريا في مدينة اللاذقية ولد عام 1971م، تربي في اسرة فنية فوالده الكاتب ابراهيم ياخور، عمل في مجالات مختلفة قبل الدخول في عالم الفن والتمثيل، مشواره الفني بدأ عام 1993 بعد تخرجة من المعهد العالي للفنون المسرحية، من اهم أعمال الفنان في حياته اتقانه دور خالد بن الواليد في المسلسل التاريخي.

قصة زواج باسم ياخور ورنا الحريري

أطلع جماهيره علي تفاصيل زواجه، حيث تعرف عليها عام 2009 من خلال تصوير مسلسل صبايا، أحب روح رنا وثقافتها، حيث أعلن ارتباطهما في نفس العام، بعد قصة حب استمرت شهور معدودة.

إقرا ايضا: من هو زوج امل بوشوشة ويكيبيديا

عدد أبناء رنا الحريري

لها ابن وحيد من زوجها باسم ياخور وهو اسمه روي، وتشارك صور لها تجمعها بطفلها، ويبلغ من العمر 12 سنة، وتقوم هي وابنها بالكثير من النشاطات، ونشرت له صور مع والده في رحلات ترفيهية لدول مختلفة حول العالم.

رنا الحريري انستقرام

يقترب متابعين رنا للمليون تشارك مع جمهورها صورا رومانسية تجمعها بزوجها كما تنشر عدة صور خلال فعالياتها والاحتفالات، وغيرها في رحلات العمل ويمكن الوصول لحساب رنا الحريري على انستقرام من خلال هذا الرابط “من هنا“.

 

الكلمات المفتاحية: