مواضيعأخباراخبار السعوديهرابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2022 وأبرز الفنانين

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2022 وأبرز الفنانين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 1 مايو، 2022 | المشاهدات: 236
تذاكر حفلات العيد في الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2022 وأبرز الفنانين، منذ وقت قصير كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2022، وهي إنها مجموعة من الحفلات الموسيقية للنجوم والفنانين والتي ستستمر لأكثر من ثلاثة أيام من العيد، وتضم أكبر عدد من الناس في هذه الفعاليات، فقد أقيمت متاح لمشاهدتها من خلال منصة VIP Shahid .

قبل أيام قليلة من عيد الفطر 2022، هناك العديد من الفعاليات الاحتفالية المميزة الخاصة في الرياض لقضاء إجازة عيد رائعة، من عروض الألعاب النارية إلى حفلات فنية، وصولاً إلى عروض المطاعم الحصرية، تودون أفكار رائعة لقضاء إجازة عيد الفطر في الرياض؟ إليكم اختياراتنا.

عروض أشهر مطاعم الرياض في العيد

إيلان كافيه

بمناسبة عيد الفطر، سيقدم هذا الكافية الوردية الجميلة قائمة خاصة مع مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الإبداعية، مثل مشروب الفراولة مع الفيمتو وقهوة دولسي دي ليتشي والكراميل وكعكة الجبن وغيرها. مواقع متعددة في الرياض

إل باريتو

احتفل بالحفل في مطعم El Barretto الراقي والمرموق في مركز الملك عبد الله المالي، حيث يقدم تجربة حصرية تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، بما في ذلك باس البحر المملح وأطباق لحم البقر ميلانو.

يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:30 عصراً ومن الساعة 7 مساءً إلى 1 ليلاً. مركز الملك عبدالله المالي.

موزاييك

يدعوكم مطعم الموزاييك في فندق كراون بلازا الرياض للاحتفال بعيد الفطر مع وجبة فطور وغداء خاصة، تحفل مائدة الطعام بمجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية اللذيذة، وتشمل وجبة الإفطار المتأخر أيضًا عروض وأنشطة ترفيهية للأطفال.

أول ثلاثة أيام من العيد من الساعة 1 ظهراً إلى 5 مساءً. فندق كراون بلازا الرياض، طريق الأمام سعود بن عبدالعزيز.

حفلات العيد في الرياض

سيشارك نجوم المملكة العربية السعودية ونخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي في حفلات عيد الفطر المبارك الجديدة في اليوم الوطني السعودي في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، و الصالة المغطاة في جدة، و أرض المعارض في الدمام، و ذلك خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو.

حفل أصالة نصري وأميمة طالب

تحيي الفنانتان المميزتان حفلاً رائعاً في الرياض يوم الثلاثاء 3 مايو. وسيتم طرح التذاكر قريباً، وسيكون حفل موسيقي كبير.

حفل دحوم الطلاسي وموضي الشمراني وابراهيم الحكمي استعدوا لحضور حفلٍ مميز وخاص يجمع بين ثلاثة من النجوم المميزين يوم 5 مايو. لحجز التذاكر يمكنكِ على الرابط التالي: enjoy.sa/ar/events/kadhem-alsaher

حفل رابح صقر

يحيي رابح صقر حفلتين موسيقيتين في حفلات عيد الفطر في الرياض والمنطقة الشرقية، استعدوا للاستماع إلى أجمل أغاني الفنان الكبير القديمة والجديدة الجميلة للفنان العظيم، وفي 6 مايو سيقام حفل موسيقي في الرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة، وسيتم طرح التذاكر قريباً.

حفل كاظم الساهر

سيقدم الموسيقار العراقي الشهير حفلاً موسيقياً خاصاً في الرياض يوم السبت 7 مايو، حتى يتمكن جمهوره الكبير من الاستمتاع بأجمل أغانيه، وسيتم طرح التذاكر قريباً.

حفلة مميزة في تي قاردن

في فندق كراون بلازا الرياض، تستضيف تي جاردن حفلًا فنيًا خاصًا في اليوم الثاني والثالث من العيد. يمكنك الاختيار من بين ثلاث باقات: عادية وباقة كبار الشخصيات وباقة كبار الشخصيات المميزة.

من 200 ريال. الثلاثاء 3 مايو والأربعاء 4 مايو من الساعة 8 مساءً إلى 2 مساءً كراون بلازا رياض، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز،

للمزيد من المعلومات زوروا هذه الصفحة instagram.com/mosaique_cp

حفلات العيد في هنا التخصصي

تقدم مساحة هناء التخصصي حفلتين خاصتين مع فنانين مميزتين صوتيين في ثاني وثالث أيام العيد. الحزب الأول مع غدير وأحمد ريحان والثاني مع هاجر الخشاب وسلطان عشي.

200 ريال. مساحة هنا، بانوراما مول.

فعاليات وعروض مميزة في المملكة

أعلنت الهيئة السعودية للترفيه عن عرض برنامج حافل لاحتفالات عيد الفطر المبارك يتضمن أنشطة مثيرة للإعجاب وحضورا مميزا لكبار الفنانين السعوديين والعرب، ومن المتوقع أن تبدأ الاحتفالات في اليوم الأول من عيد الفطر وتستمر ستة أيام في مناطق مختلفة من المملكة.

سيفتتح أولى الحفلات الغنائية بالعيد المطرب العراقي ماجد المهندس، و المطرب الكويتي نبيل شعيل، في 17 يونيو الجاري، إذ سيحييان حفلا غنائيا مشتركا في الصالة المغطاة بجدة، التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص، علما بأن مشاركة الفنان نبيل شعيل هي المشاركة الأولى له في السعودية.

في 19 يونيو، ستشهد جدة الحفل الأول للمغنية الكويتية نوال بمشاركة الفنانة داليا مبارك، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة، الحفل مخصص حصريًا للسيدات، بينما يختتم الفنان راشد الماجد الحفلات الموسيقية في جدة في 22 يونيو.

من هذه الفعاليات وحفلات كما يلي:

حفلة محمد رمضان في جدة

ترقبوا حفلة مليئة بالحيوية والحماس مع الفنان محمد رمضان يوم 3 مايو. وسيتم طرح التذاكر قريباً.

حفلة عمرو دياب في جدة

سيقيم النجم المصري الكبير حفلاً مميزاً يوم 5 مايو في جدة، وسيتم طرح التذاكر قريباً.

محمد عبده في أبها وجدة

إذا كنتِ متواجدة في مدينة ابها خلال عيد الفطر 2022، يمكنكِ حضور حفل محمد عبده الذي سيُقام على مسرح طلال مداح في مدينة أبها في السعودية، وذلك في 3 مايو 2022.

حفل ماجد المهندس ونانسي عجرم

سيحيي كل من الفنانين ماجد المهندس ونانسي عجرم حفلاً مميزاً يوم 3 مايو في جدة ضمن فعاليات مهرجان جدة 2022، وسيتم طرح التذاكر قريباً.

حفل تامر حسني في الرياض، بمناسبة عيد الفطر 2022

شراء وحجز تذاكر حفل تامر حسني الرياض 2022 في عيد الفطر لهذا العام متاح على منصة التذاكر الرسمية، يمكن شراء التذاكر وحجزها بسهولة عبر الإنترنت. ” هنا

حفل أنغام، فهد الكبيسي وراشد الفارس في القصيم، بمناسبة عيد الفطر 2022

احتفالاً بعيد الفطر 2022، سيحيي كل من أنغام، فهد الكبيسي وراشد الفارس حفلة غنائية في مدينة القصيم في السعودية، كما تحيي الفنانة موضي الشمراني حفلها الثالث على مسرح أبو بكر سالم بمرافقة الفنانين حمود الطلاسي وإبراهيم الحكمي، وذلك بتاريخ 3 مايو 2022.

عروض سيرك دو سوليه في موسم جدة

هل تخطط لقضاء إجازة العيد على البحر الأحمر؟ لا تفوت عروض سيرك دو سوليه لموسم جدة، مستوحاة من مدينة جدة، تبدأ هذه العروض الحصرية في 2 مايو وتستمر حتى 28 مايو، ترقبوا الكثير من التجارب المثيرة وعروض النار المثيرة وبالونات الهيليوم وغير ذلك الكثير.

من 85 ريال سعودي. الاثنين 2 مايو – الخميس 28 مايو، للحجز وللمزيد انقروا هنا للاشتراك tbo.jeddahseason.sa

إجازة هادئة في هابيتاس العلا

إذا كنت ترغب في اغتنام الفرصة للاسترخاء في عطلة العيد، ماذا عن رحلة إلى العلا؟ يقدم منتجع هابيتاس العلا الحصري باقة خاصة لعيد الفطر، والتي تشمل برنامجًا خاصًا للعناية بالجسم والذهن وعرض خاص لعلاجات السبا. يمكنك الاستمتاع بعلاج مجاني لمدة 15 دقيقة إذا قمت بحجز علاج لمدة 60 دقيقة، 3500 ريال (باقة العيد) العلا.

احتفالات العيد الفطر 2022 في دبي

العيد فرحة وبهجة وموسيقى، العيد هو يوم جمعة للأحباء والأصدقاء والعائلة، عيد الفطر قاب قوسين أو أدنى وتقويمه مليء بالحفلات الموسيقية في معظم الدول العربية، استعد لقضاء أكثر اللحظات روعة مع أروع حفلات عيد الفطر لعام 2022، واليكم أبرز الفنانين!

كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب في عيد الفطر 2022 

يقيم الفنانان كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب حفل عيد الفطر في ملعب الاتحاد أرينا في أبوظبي في 4 مايو 2022، تتراوح أسعار التذاكر من 250 درهم للمقاعد البرونزية إلى 1500 درهم لمقاعد كبار الشخصيات.

رحمة رياض وناصيف زيتون في عيد الفطر 2022 

حفل موسيقي من قبل رحمة رياض وناصيف زيتون في 3 مايو 2022 في مهرجان دبي سيتي مول، تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهم للتذكرة الفضية، و595 لتذكرة VIP، في حين أن سعر تذكرة الرويال فيصل سعرها إلى 995 درهماً.

حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله

سيعود عبدالمجيد عبدالله بحفل غنائي في مسرح كوكاكولا أرينا في دبي يوم 5 مايو. لمزيد من المعلومات، انقر هنا

حفل “أفروجاك” و”ستيف أوكي”

حفل موسيقي لنجوم الموسيقى الإلكترونية المشهورين أفروجاك وستيف أوكي في كوكا كولا أرينا يوم 3 مايو، وتتراوح أسعار التذاكر من 195 درهم إلى 395 درهمًا إماراتيًا.

احتفالات العيد الفطر 2022 في الكويت

يحيي كلا من الفنان عمرو دياب و الفنان موضي الشمراني ويوسف العماني احتفالا غنائي في فندق جميرا الكويت، في موعد 4 مايو 2022.

حفلة موضي الشمراني ويوسف العماني

المكان: فندق كراون بلازا الفروانية – قاعة البركة، التاريخ: 4 مايو 2022.

حفل الفنان مروان خوري ووائل الجسار

المكان: صباح السالم، التاريخ: 4 مايو 2022.

احتفالات العيد الفطر 2022 في مصر

يحي الحفل موسيقار عمر خيرت، المكان: المسرح الكبير، توقيت الحفل : الأحد 15 و 16 مايو 2022

الفنان رامي جمال وبهاء سلطان واحمد سعد

المكان الحديقة الصينية بمدينة نصر، التاريخ: الخميس 5 مايو 2022

واكبوا آخر الأخبار واستفيدوا من أهم العروض وتعرّفوا على أجمل الأماكن عبر الاشتراك بالنشرة الإلكترونية المجانية.

 

 

الكلمات المفتاحية: