مواضيععالم التقنيةبرامج إلكترونيةمتى ينزل ايفون 14 في السعودية 2022

متى ينزل ايفون 14 في السعودية 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 مايو، 2022 | المشاهدات: 270
كم يبلغ سعر ايفون 14 برو max في السعودية

متى ينزل ايفون 14 في السعودية 2022، عندما يتم إطلاق iPhone 14 في المملكة العربية السعودية، تعد Apple واحدة من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية, ينتظر العديد من المستخدمين حول العالم الإصدارات الخاصة بها، وكان آخرها ايفون 14، وحيث تم نشر الكثير من الأخبار حوله سوف نتعرف أكثر على جميع التفاصيل المتعلقة بشركة آبل وإصداراتها المجددة، بالإضافة إلى الإشارة عن موعد إصدار iPhone 14 في الأسواق السعودية ودول الخليج، بالإضافة إلى المواصفات والأسعار الرئيسية.

 

شركة آبل ويكيبيديا

 

تعتبر شركة آبل، واحدة من أهم الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات، الخاصة في صناعة الهواتف النقالة والحواسيب، والتي تم تأسيسها في بداية عام 1976م، من قبل ستيف جوبز، ورونالد واين، وهي متخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية، والبرامج المحوسبة، ومن أبرز الحواسيب الأكثر شهرة في الشركة، هو “حاسوب الماكنتوش”، وجهاز الموسيقى العالمي ” آي بود”، حققت الشركة نسبة مبيعات عالمية، تجاوزت اثنان وثلاثين مليار دولار أمريكي، والقيمة الإجمالية تتجاوز التريليون دولار.

 

Apple هي واحدة من أكبر الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات في صناعة الهاتف المحمول والكمبيوتر، تأسست في أوائل عام 1976 من قبل ستيف جوبز ورونالد واين، وهي متخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية وبرامج الكمبيوتر وأحد أشهر أجهزة الكمبيوتر في الشركة هو حاسوب “لماكنتوش”، وجهاز الموسيقى العالمي ” آي بود”حققت الشركة معدل مبيعات عالمي أكثر من اثنين وثلاثين مليار دولار أمريكي، والقيمة الإجمالية تتجاوز تريليون دولار.

شاهد ايضاً: ماهي أجهزة الهواتف الذكية

متى ينزل ايفون 14 في السعودية

 

لم يتم طرح موعد نهائي للإصدار الرابع عشر من هاتف أيفون في المملكة العربية السعودية، لم تعلن الشركة عن ذلك حتى الآن، لكن العديد من الخبراء والمستوردين يتوقعون وصول الإصدار الجديد من iPhone 14 في التاسع من عام 2022، تتحدث Apple بشكل أساسي عن إصداراتها، قبل شهر من إطلاق الهواتف في السوق العالمية.

 

أهم التسريبات والتفاصيل الخاصة بهاتف آيفون 14

 

هناك مجموعة من الرسائل المسربة حول هواتف iPhone 14 التي لم يتم طرحها في السوق حتى الآن. من أهم التفاصيل التي تم تسريبها ما يلي:

 

سوف تقوم شركة آبل بالعمل على تضمين منفذ (يو أس بي) من نوع (سي) إلى هواتفها الجديدة في إصدار 14، وظل iPhone ملتزمًا بقرار عدم تضمين هذا المنفذ حتى في هواتفه من إصدارات آيفون 13 وقامت برفض العديد من الطلبات في حول هذا الأمر حتّى قامت بالتراجع عنها القرار وفق ما صرّحت به جهة إعلامية من المسرّبين لمشاريع آبل في أوساط التكنولوجيا والمعروف باسم ليكس آبل برو.

 

ستعمل هواتف Apple الجديدة في الإصدار 14 على زيادة سرعة نقل الفيديو وتحقيق دقة أعلى وجودة أكثر عند المشاهدة، بالإضافة إلى الجودة والمتانة التي يلمسها المستهلك من الصندوق فور فتح الهاتف.

 

كشفت التسريبات أن Apple تحقق في خطط لإضافة منفذ USB-C إلى هاتفها الجديد تمامًا بعد أن رفضت استبدال نظام Lightning الذي أصبح علامتها التجارية في سوق الهواتف الذكية.

 

تقوم Apple بإجراء عدد من التحسينات على أنظمة الكاميرا المحمولة، أعلنت المصادر أن هاتف Apple الجديد سيكون تحفة حقيقية في عالم التصوير الفوتوغرافي ويمكن للكاميرا أن تحدث فرقًا كبيرًا عن الأجهزة الأخرى.

 

العلم على تلافي جميع السلبيات التي جرى الحديث عنها في نسخ آي فون السابقة، بما في ذلك دودة البطارية. تعمل شركة آي فون على تطوير هاتف جديد بجودة بطاريّة أعلى للحصول على مدّة صلاحية أطول.

 

وتناولت تسريبات حول اعتماد شركة آبل على فكرة إنشاء كاميرا واسعة بزاوية عرضيّة wise وبتقنيات مختلفة تماما عن سابقتها.

 

تمّ تناول تسريبات مهمّة حول iPhone 14، حيث سيدعم الهاتف ميزة عرض Promotion، وهي عبارة عن ميزة عرض معدل التحديث المتغير، وكانت هذه الميزة متاحة حصرية لجهاز Apple اللوحي (iPad Pro) حتى الخريف الماضي.

شاهد ايضاً: وحدات التخزين بالكمبيوتر

من إصدارات أجهزة آيفون 14 iPhone

 

يذكر أن شركة آبل، سوف تقوم بطرح Apple iPhone 14 في تسعة أشهر من عام 2022. تتضمن تسريبات وتوقعات التي تمت مناقشتها ما يلي:

آيفَون 14.

آيفون 14 ميني.

آيفِون 14 برو.

آيفون 14 برو ماكس.

 

كم يبلغ سعر ايفون 14 برو max في السعودية

 

يقدر الخبراء والعمال في مجال الهواتف الحديثة أن السعر المتوقع لأجهزة آيفون الرابع عشر سيكون قريب من سعر آيفون ثلاثة عشر برو ماكس، وهو 799 دولار أمريكي، وحتى ذلك الوقت لا يوجد سعر ثابت. فيما يلي بعض الأسعار المتوقعة بالهاتف في الدول الأخرى:

 

سعر ايفون 14 برو Max اسعار الهاتف في السعودية: متوقع أن يكون السعر الخاص بالهاتف هو 5100 ريال سعودي سعة ذاكرة 256 جيجا، وسعة 512 جيجا يبلغ سعرها 5700 ريال سعوديا.

سعر ايفون 14 برو Max في دولة الإمارات العربية المتحدة: سعر جهاز ايفون سعة ذاكرة 256 جيجا هو 4700 درهم وهواتف سعة ذاكرة 512 جيجا 5120 درهم.

ثمن ايفون 14 برو Max في جمهورية مصر العربية: السعر المتوقع للهاتف هو سعة 256 جيجابايت هو 24000 جنيه مصري، وسعة 512 جيجا سعرها 28000 جنيه مصري.

شاهد ايضاً: ماهي تطبيقات الهواتف الذكية

متى موعد مؤتمر آبل للإعلان عن الآيفون الجديد 14

 

مع تزايد معدلات البحث عن موعد نزول آيفون 14 في المملكة العربية السعودية والخليج، وكذلك أسعار هاتف الايفون الجديد 14 برو ماكس الجديد، أعلنت شركة آبل رسمياً عن عقد مؤتمرها الجديد، حيث سيتم الكشف عن هواتف آيفون 14 الجديدة في سبتمبر 2022، وأطلقت على الحدث عنوان «California Streaming»، الذي تبثه الشركة مباشرة من مقرها الرئيسي في آبل بارك، ومن المتوقع أن يشهد الإعلان جيلًا جديدًا من iPhone يتضمن أربعة هواتف ذكية جديدة خلف هواتف iPhone 13، كما تم تقديم جيل جديد من الساعات الذكية Apple Watch Series 7، بالإضافة إلى الإشارة عن موعد طرح ايفون 14 في الأسواق السعودية، وأهم مواصفاته والأسعار الخاصة به.

 

طرق التواصل مع شركة أبل

 

هناك الكثير من الطرق للتواصل مع Apple. أهم هذه الخيارات المختلفة هي ما يلي:

 

التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الإلكتروني: يمكنك الاتصال بشركة Apple من خلال الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت «من هنا».

كيفية الاتصال بنا عن طريق رقم الهاتف: يمكنك الاتصال بشركة Apple على رقم الهاتف التالي 8008449724.

الاتصال عبر الدعم الإلكتروني: يمكنك الاتصال بفريق الدعم الإلكتروني باستخدام الرابط التالي لإصلاح أي مشكلة إلكترونية مع هواتف Apple وإصلاحها، للدخول «من هنا».

 

رابط موقع شركة أبل الرسمي

 

يمكن لأي مستخدم لهواتف iPhone أو الأجهزة الذكية التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني، والاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها الشركة للمستخدمين وحل بعض المشاكل التي يواجهونها عند استخدام الهواتف والإصدارات المختلفة للشركة، للوصول إلى رابط «من هنا».

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم، حول متى ينزل iPhone 14 في المملكة العربية السعودية. حيث تعرفنا من خلاله على كافة التفاصيل الخاصة بشركة آبل، وثم ناقشنا متى سيتم طرح أحدث إصدار آيفون 14 في الأسواق السعودية، بالإضافة إلى التسريبات الرئيسية وتفاصيل إصدارات آيفون 14 آيفون، السعر المتوقع للهاتف.

 

الكلمات المفتاحية: