مواضيعالفنفنانين وإعلاميينسبب وحقيقة انفصال طلال باسم وجود عزيز

سبب وحقيقة انفصال طلال باسم وجود عزيز

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 مايو، 2022 | المشاهدات: 369
حقيقة انفصال طلال باسم وجود عزيز

سبب وحقيقة انفصال طلال باسم وجود عزيز، أثارت أنباء الانقسام بين جود عزيز وطلال باسم اليوم جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، وكشف الفنان الكويتي طلال باسم عبد الأمير، عن خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية والفاشنيستا جود عزيز بعد مرور 4 أشهر على ارتباطهما الرسمي.

حقيقة انفصال جود عزيز عن طلال باسم

أعلن الممثل الشاب طلال باسم خطوبته على الفنانة المحبوبة جود عبد العزيز، شارك معجبو تويتر صورًا الي الثنائي السعيد معربين عن تهنئتهما.

جنبا إلى جنب مع الكشف عن عصريهما الحقيقيين، ارتفع كلاهما إلى قمة تصنيفات شعبية محرك البحث لمدة أسبوع كامل، ووفقا للمصادر، أن طلال باسم عبد الأمير.

كان خطيبها جود عزيز أكبر منها بعدة سنوات، مما تسبب في خروج النجمة الشابة عن صمتها وإثبات أن فارق السن بينهما لا يتجاوز 24 يومًا.

سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم

كشف الموسيقار والمنتج طلال باسم عبد الأمير في إعلان رسمي لخدمة المشاهير في تطبيق سناب شات أنه فسخ خطوبته لجود عبد العزيز.

وكتب طلال باسم بمنشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات: “وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم”، الحمد لله على قضاء الله وقدره”.

تابع طلال باسم معلناً فسخ خطبته وجود عزيز في رسالة صادمة للجمهور: “تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع”.

من المهم ملاحظة أن الأخبار أثارت الكثير من الاهتمام وانتشرت كالنار في الهشيم على العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأن أسباب انفصالها متعددة، على الرغم من تصريح طلال باسم، وبحسب ما ورد أنهى علاقته بجود عبد العزيز عندما واصلت نشر صورها الخاصة على إنستغرام على حسابها الشخصي.

ومن اللافت للاهتمام أن وسائل الإعلام أشارت إلى أن قرار مفاجئ فسخ خطبة طلال باسم وجود عبد العزيز كان بسبب فارق السن بينهما، وفي الواقع هناك سبب آخر للوضع.

تم إجراء عدد من التحقيقات عليه فيما يتعلق بإعلان يهوذا أنه يعاني من أزمة صحية، ونشرت صور لنفسها في سريرها في المستشفى مع متابعيها.

أدى ذلك إلى ظهور إشاعات عديدة حول الشراكة ودفع المئات من معجبيهم للتحقيق في سبب الانفصال المفاجئ الذي هز حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وسط حزن كثير من متابعيهم حول الموضوع الرهيب.

مرض جود عزيز

تعرضت الفنانة جود عزيز لوعكة صحية بعد أن اعلن طلال باسم انفصالهما، ورافقها وجود في المستشفى ونشرت صورا على حسابها في الانستقرام وهي على سرير المستشفى، تعاطف العشرات من جمهورها داعين لها من هذه الأزمة وتعود أقوى من السابق، وقال البعض إن مرضها يرجع إلى حقيقة أنه تأثرها من خبر فسخ الخطوبة،

ولم تعلن جود عزيز صراحة عن حل خطبتها لطلال باسم، ولكنها اكتفت بالتعليق على الصورة بقولها :”الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين”، ثم عادت في منشور أخر تدعو الله فيه قائلة :”اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى”.

الكلمات المفتاحية: