مواضيعالفنفنانين وإعلاميينتفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر بالصور

تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر بالصور

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 مايو، 2022 | المشاهدات: 285
تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر بالصور، بعد قصة حب استمرت لأشهر وحدت الممثلة والنجمة الأمريكية كورتني كارداشيان وكاتب الأغاني والعازف الأمريكي ترافيس باركر، تم الإعلان عن زفافهما في 22 مايو، نتعلم المزيد عن تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في الصور في مقالتنا على موقع مواضيع.

 

من هي كورتني كارداشيان ويكيبيديا

 

كورتني كارداشيان هي شخصية تلفزيونية أمريكية وممثلة وعارضة أزياء ومصممة الأزياء، ولد في لوس أنجلوس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، فقد ولدت في 18 من أبريل عام 1079م، وهي ابنة روبرت كارداشيان، والدتها هي كريس جينر وأخواتها كيم وكلوي كارداشيان، ولقد لاقت شهرة واسعة من خلال مشاركتها بالتلفزيون الواقع، كورتني هي الابنة الكبرى لبنات كارديو، تزوجت مؤخرا من مغني الراب ترافيس باركر في إيطاليا قبل بضعة أيام، كانت متزوجة من سكوت ديسك ولديها ثلاثة أطفال.

 

كورتني كارداشيان السيرة الذاتية

عُرفت كورتني كارداشيان كنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، وإنها ينتمي إلى عائلة من الفنانين سمحت له بتحقيق الشهرة الواسعة، ولمعرفة المزيد عن سيرتها الذاتية، إليك أهم المعلومات الشخصية عنها:

 

الاسم باللغة العربية: كورتني كارداشيان.

الاسم باللغة الإنجليزية: Kourtney Kardashian.

تاريخ الميلاد: 18 أبريل عام 1979 ميلادي.

مكان الميلاد: كاليفورنيا / الولايات المتحدة.

مكان الإقامة: لوس أنجلس / كاليفورنيا.

اسم الأب: روبرت كارداشيان.

اسم الأم: كريس جينر.

المواطنة: الولايات المتحدة.

الطول: 155 سنتميتر.

الوزن: 50 كيلو غرام.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: ترافيس باركر.

الزوج السابق: سكوت ديسيك.

التحصيل العلمي: خريجة جامعة أريزونا، جامعة ساوثرون ميثوديست.

الأخوات: كيم كارداشتان، كلوي كارداشتان، وروب كارداشتان، كارداشتان جينز.

عدد الأبناء: 3 أولاد.

اللغة الأم: الإنجليزية.

اللغات الأخرى: الإسبانية.

المهنة: عارضة أزياء، ممثلة أمريكية، نجمة اجتماعية، سيدة أعمال.

سنوات النشاط: منذ عام 2005 حتى الآن.

 

تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر بالصور

 

احتفلت النجمة الأمريكية كورتني كارداشيان بحفل زفافها الفخم في 22 مايو 2022 في بورتوفينو بإيطاليا، بأجواء احتفالية فاخرة بمشاركة العائلة والأصدقاء، وأعطت أندريا بوتشيلي الثنائي لكليهما، ولقد احتفلوا به لأول مرة منذ أسبوع، في كاليفورنيا، وكان التركيز الرئيسي لحفل الزفاف هو شخصية كورتني في فستان وقعه DOLCE AND GABBANA، إنها فستان أبيض قصير وضيق يبرز من الدانتيل، وكان يرتدي غطاء رأس طويل مطرز يحمل شعار العائلة والاحترام والإخلاص، وتم تبني ترافيس في، نظرت إلى بدلة كلاسيكية باللون الأسود وظهرت هي وزوجها ترافيس باركر من الكنيسة يعلنان زواجهما للمرة الثانية، وشارك الحاضرون صورًا رائعة للحفل الذي طال انتظاره، فيما يلي بعض الصور المميزة للحفل الكبير على النحو التالي:

صور وتفاصيل من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر - مجلة هي

أول صور من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا.. شاهد

دعا كورتني كارداشيان ، ترافيس باركر ، إلى حفل زفاف `` غير محترم ''

صور وتفاصيل من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر - مجلة هي

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يحتفلان بزفافهما وسط أجواء عائلية مميزة في  إيطاليا!

من هو زوج ترافيس باركر زوج كورتني كارداشيان

 

ترافيس باركر هو موسيقي وملحن ومؤلف وممثل أمريكي، ولد في 14 نوفمبر 1975 في فونتانا، كاليفورنيا، يبلغ من العمر 47 عامًا، بدأ ترافيس مسيرته الفنية من عام 1993 م، خلال مسيرته الفنية المتنوعة، حقق شهرة كبيرة وتمكن من اكتساب شعبية عامة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان لديه هو وكورتني كارداشيان قصة حب منذ سنوات بلغت ذروتها بالزواج قبل بضعة أيام، ومن الجدير بالذكر إلى أن ترافيس تزوج مرتين، زوجته الأولى هي ميليسا كينيدي، التي انفصلت عنها في عام 2002، وزوجته الثانية هي شانا موكلر، انفصلت عنه في عام 2008.

 

تزوجت نجمة الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian من الموسيقي الأمريكي الشهير ترافيس باركر Travis Barker في حفل زفاف ضخم أقيم يوم الأحد 22 مايو 2022 في بلدة بورتوفينو الإيطالية الساحرة، جدير بالذكر إلى أن حفل الزفاف كان برعاية ماركة Dolce & Gabbana الإيطالية الشهيرة.

 

حفل زفاف كورتني كارداشيان برعاية Dolce & Gabbana

 

ظهرت كورتني كارداشيان، 43 عامًا، في حفل الزفاف في فستان زفاف أبيض قصير للغاية وعرض زفاف طويل، وكلاهما من تصميم ماركة Dolce & Gabbana، وكما ظهر ترافيس باركر، البالغ من العمر 46 عامًا، بمظهر صممه Dolce & Gabbana، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة صممتها الماركة.

 

وفقًا للتقارير المنشورة، فإن احتفالات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر أقيمت على أرض مجمع L’Ulivetta العقاري في بورتوفينو، وهو مجمع عقاري خاص بماركة Dolce & Gabbana. وتبادل ترافيس وكورتني عهود الزواج وهما محاطان بديكور مبهر من الورود الحمراء، وعقب انتهاء مراسم الزواج، احتفل ترافيس وكورتني وضيوف زفافهما، بزواجهما في حفل استقبال فخم في فيلا كاستيلو براون التاريخية الأنيقة في بورتوفينو، تم إغلاق شوارعها منذ الأربعاء الأسبوع الماضي استعدادا لحفل الزفاف.

 

أندريا بوتشيلي قدم عرضا موسيقيا في حفل الزفاف

تحدثت التقارير أيضًا عن احتفال زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، كما تضمن عروض موسيقية رائعة ومميزة، بما في ذلك أداء موسيقي مؤثر لمغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي وابنه ماتيو بوتشيلي Matteo Bocelli ،ماتيو بوتشيلي، حيث أدوا أغاني I Found My Love in Portofino، Can’t Help Falling in Love، Fall on Me،

 

 

ضيوف حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

 

حضر حفل الزفاف مجموعة من أفراد عائلتي كورتني كارداشيان وترافيس باركر وأصدقائهما المقربين، وأبرزهم أطفال كورتني الثلاثة، وابن وابنة ترافيس باركر، وكذلك زوجته السابقة. وكان من بين أبرز الحضور أيضا والدة كورتني كريس جينرKris Jenner، كريس جينر وشقيقات كورتني الشهيرة، كيم كيم كارداشيان Kim Kardashian، وكلوي كارداشيان Khloe Kardashian، كيندال جينر وكايلي جينرKendall Jenner ،جينر Kylie Jenner كما حضر حفل الزفاف رشاش كيلي وميغان فوكس ومارك هوبس. كما حضر رشاش كيلي وميغان فوكس ومارك هوبوس حفل الزفاف.

 

احتفالات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا

 

استمرت حفلات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في مدينة بورتوفينو عدة أيام، وبدأوا بعشاء احتفالي ليلة الجمعة في مطعم Ristorante Pony, يليه لم شمل الأسرة وحفلة خاصة يوم السبت في دير سان فروتوسو، في تلك الليلة نفسها، أقيم حفل ليلي لحفل زفاف الضيوف في فيلا سان بارتولوميو Villa San Bartolomeo، والتي تعد أيضًا جزءًا من مجمع L’Ulivetta العقاري.

 

حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

 

 

حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا يوم السبت هو حفل زفافهما الثالث، احتفلوا بزفافهم لأول مرة بحفل زفاف «تدريبي» وحفل زفاف غير رسمي أقيم في كنيسة لاس فيغاس في الصباح الباكر من يوم 4 أبريل، لقد تزوجا في 15 مايو 2022، تزوج الاثنان بمراسم زواج قانونية أقيمت في محكمة في كاليفورنيا، أقيم حفل زفافهما الثالث في إيطاليا، اقترح ترافيس باركر على كورتني كارداشيان على شاطئ في مونتيسيتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، يو.

 

الحسابات الشخصية لكورتني كارداشيان على مواقع التواصل

 

من خلال حساباتها الشخصية على العديد من منصات التواصل الاجتماعي, تشارك كورتني تفاصيل حياتها وآخر أخبارها خلال مسيرتها الفنية وأحدث صورها. هذه هي حساباتك الشخصية من خلال مواقع التواصل:

 

حساب كورتني كاردشيان على فيسبوك

تمتلك كورتني حساب رسمي وحيد وموثوق عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تشارك من خلاله آخر أخبارها وكانت قد شاركت مؤخراً حفل زفافها، يصل متابعوك على Facebook إلى أكثر من 19 مليون متابع. للوصول إلى حسابها مباشرة، يمكنك متابعتها «من هنا».

 

حساب كورتني كاردشيان على إنستقرام

 

لدى كورتني حساب رسمي واحد فقط من خلال منصة انستقرام، يمكن أن يصل عدد المتابعين على الشبكة الاجتماعية إلى Instagram، والذي يمكن أن يصل إلى ما يقرب من 180 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، والوصول إلى حسابك «من هنا» .

 

الحسابات الشخصية لترافيس باركر على مواقع التواصل

 

من خلال حساباته الشخصية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، يشارك باركر مذكراته وآخر الأخبار الفنية والشخصية. وكما يتبعه ملايين من الجمهور المحب لفنه وإطلالته، وهذه هي حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي:

 

حساب ترافيس باركر على فيسبوك

 

يشارك باركر حفلاته وصوره الخاصة ويومياته مع متابعيه من خلال حسابه الرسمي الوحيد على Facebook، والذي يضم 3 ملايين متابع على هذه المنصة، ويتبعه مباشرة «من هنا».

 

حساب ترافيس باركر على تويتر

 

يمتلك العازف ترافيس حسابًا على Twitter يشارك من خلاله حفلاته الموسيقية وأخباره الشخصية، يمكن أن يصل عدد المتابعين من خلال هذه المنصة إلى مليون ونصف متابع، للوصول إلى حسابه الشخصي مباشرة، يمكنك متابعته «من هنا».

 

حساب ترافيس باركر على إنستقرام

 

من خلال حسابه الشخصي الرسمي الوحيد الرسمي والموثوق به من خلال منصة Instagram، يشارك باركر أحدث إطلالاته ويومياته، بالإضافة إلى أحدث أعماله مع متابعيه ومشاهديه، للوصول إلى حسابه مباشرة، يمكنك متابعته «من هنا».

 

وإلى هنا نكون قد تمكنا من التوصل لختام مقال تفاصيل حفل زفاف كورتنى كارداشيان وترافيس باركر بالصور، كما وتعرفنا على السيرة الذاتية لكل من كورتني كارداشيان وترافيس باركر، كما وأرفقنا الحسابات الشخصية لكل منهما على منصات التواصل الاجتماعي.

 

الكلمات المفتاحية: