مواضيعأخبارمشاهيركم عمر الفنانة عليا بهات

كم عمر الفنانة عليا بهات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 6 يونيو، 2022 | المشاهدات: 419
من هي علياء بهات ويكيبيديا

كم عمر الفنانة عليا بهات، التي تعرف بأنها واحدة من النجوم المفضلين لدى المعجبين في بوليود بسبب لخغة ظلها وأدائها المتميز في كل عمل سينمائي تشارك فيه، أصبحت الممثلة الهندية التي تنتمي إلى عائلة فنية وتزوجت مؤخرًا من ممثل بوليوود العظيم أيقونة للجمال والأناقة والفن تحب استخدام العطور، السؤال يدور حول متابعي علياء، حول معلوماتهم الحقيقية ومعلومات العمر بالنسبة لما حدث، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، ومقدمة عن زوجها، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام العالمية.

من هي علياء بهات ويكيبيديا

علياء بهات هي ممثلة ومغنية هندية ذات جذور في الهند ولدت علياء في عائلة من الفنانين، والدها هو المخرج الهندي ماهيش بهات، والدتها هي الممثلة سوني ريزدان، بدأت مشوارها الفني كطفلة وهي السادسة من عمرها، لكنها عادت للظهور في فيلم «طالب العام»، الذي جلب لها شهرة كبيرة، لم تقتصر موهبة بهات على التمثيل، بل امتلكت رقبة ذهبية أيضًا، لأنه شارك في عروض التمثيل والغناء وافتتح مؤخرًا علامته التجارية الخاصة بالملابس.

عليا بهات السيرة الذاتية

حققت علياء شهرة هائلة بعد نشر صور زفافها، ونشارك أهم المعلومات مع متابعيها في النقاط التالية:

الاسم العربي: عليا ماهيش بهات.

الاسم الهندي: आलिया भट्ट.

أسماء أخرى: آلي.

مكان الميلاد: لندن / المملكة المتحدة.

مواليد: 15 مارس 1993 م

اسم الأم: سوني رزدان.

اسم الأب: ماهيش بهات

زودياك: برج الحوت.

الجنسية: هندي.

المواطنة: المملكة المتحدة.

الطول: 160 سم.

الوزن: 54 كجم.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوج: رانبير كابور.

عدد الاطفال: لا يوجد.

اللغة الأم: الهندية.

لغات أخرى: الإنجليزية.

المهنة: مغنية وممثلة.

سنوات من النشاط: منذ 1999 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

كم عمر الفنانة عليا بهات

الممثلة علياء بهات تبلغ من العمر 29 عامًا واحتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها في 15 مارس، بدأ حياتها المهنية وتستقر الآن بالهند في مدينة مومباي بعد زواجها مؤخرًا من ممثل هندي مشهور.

ديانة علياء بهات

من المحتمل أن تكون ديانة علياء بهات هندوسية، لم يذكر بهات أبدًا أي معلومات عن الدين أو معتقداتها في أي مقابلة صحفية، لكن صور حفل الزفاف في الأيام الأخيرة كانت تتماشى مع تقاليد الديانة الهندوسية، فضلت علياء أن تتزوج زواجًا هنديًا تقليديًا، على الرغم من كونهما من أصل ألماني – شميري من جهة والدتها ووالدها من أصول غوجاراتية.

من هو زوج علياء بهات ويكيبيديا

زوج علياء بهات هو الممثل الهندي رانبير كابور، قبل بضعة أيام قليلة، في 14 أبريل 2022، احتفلت بزفافها في حفل بسيط جمع العائلة والأصدقاء معًا، والجدير بالذكر ان علياء بهات كانت على علاقة عاطفية تجمعها مع رانبير كابور لفترة طويلة استمرت لخمس سنوات، وتحولت هذه العلاقة صداقة منتظمة لقصة حب رائعة انتهت بسعادة بالزواج ويبدو أن علياء تشعر بالرضا مع زوجها الآن حيث تشارك صورًا رومانسية مع متابعيها على حسابها على انستجرام.

حساب علياء بهات إنستغرام

تمتلك الفنانة علياء بهات حسابًا موثقًا على موقع Instagram، حيث تشارك الصور معها ومع زوجها، وكان حسابها هو النافذة الأولى التي شارك فيها المتابعون أخبارها وصورها الجديدة بالضغط على الرابط مباشرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال حول كم عمر عليا بهات، وقد ذكرنا معلومات متعلقة حول هذه الشخصية من خلال سيرتها الذاتية، وبالتالي للإجابة على سؤال عمرها الحقيقي وديانتها وحسابها على منصة انستقرام.

الكلمات المفتاحية: