مواضيعالفنفنانين وإعلاميينمن هي زوجة الفنان خالد الشاعر

من هي زوجة الفنان خالد الشاعر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 يونيو، 2022 | المشاهدات: 464
من هو زوج نور الشيخ ويكيبيديا

من هي زوجة الفنان خالد الشاعر، التي تعتبر من أشهر الممثلات على الساحة الفنية البحرينية والخليج العربي بأكمله، حققت العديد من النجاحات من خلال البرامج التي تقدمها والأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية التي تشارك فيها، بحث النشطاء عن تفاصيل حياته الشخصية، من خلال المقال التالي على موقع مواضيع، سنقدم معلومات مفصلة عن الزوجة البحرينية نور الشيخ، والد نور الشيخ ويكيبيديا، بالإضافة إلى زوج نور الشيخ ويكيبيديا.

إقرأ أيضاً: من هي زوجة خالد الشاعر ويكيبيديا

من هي نور الشيخ ويكيبيديا

إنّ نور الشيخ ممثلة وفنانة ومقدمة برامج بحرينية، ولد في عام 1987 في مدينة اليمامة البحرينية، هي ابنة الفنان البحريني المشهور في الوسط خالد الشيخ، درست اللغة الإنجليزية في جامعة مانشستر وحصل على شهادة في تسويق الأزياء الدولي، بدأت العمل في مجال الموضة والعطور، وبعد تخرجها، بدأت العمل في التمثيل في عام 2020، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والأفلام والتلفزيونية، كما أنّها تعمل كمقدّمة ناجحة للبرامج التلفزيونية.

نور الشيخ السيرة الذاتية

شاركت الفنانة نور الشيخ في العديد من المسرحيات السينمائية والمسرحية، مما جعلها تحظى بشهرة كبيرة. فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عن الفنانة البحرينية نور الشيخ:

الاسم الكامل: نُور خالد الشيخ.

مكان الميلاد: مملكة البحرين.

تاريخ الميلاد: ولدت في 3 من شهر أبريل/ نيسان عام 1987 مـ.

العمر الحالي: تبلغ من العمر 35 عامًا.

الجنسية: تحمل الجنسية البحرينية.

محل الإقامة: مملكة البحرين العربية.

الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.

المهنة والنشاط: ممثلة، مُقدّمة برامج، ومُسوقة أزياء.

سنوات النشاط: منذ عام 2010 مـ إلى يومنا هذا.

التحصيل التعليمي: حاصلة على شهادة البكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية.

الجامعة الأم: جامعة مانشستر في بريطانيا.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: خالد الشاعر.

عدد الأولاد: لا يوجد لديها أولاد.

اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة البحرينية”.

أعمال الفنانة نور الشيخ

ظهرت الممثلة البحرينية نور الشيخ في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية التي نجحت بفضل أدائها المتميز. فيما يلي قائمة بأبرز أعمالها:

شاركت في عام 2010 م في برنامج هلا بحرين.

شاركت في عام 2011م في برنامج نجم الخليج.

قدّمت في عام 2011م برنامج ستايل مي.

شاركت في عام 2018 م في مسلسل الخطايا العشر.

قدّمت عام 2018 م برنامج ستايل مي.

مثّلت في عام 2019م في مسلسل وما أدراك ما أمي.

شاركت في عام 2019 م في مسلسل دفعة القاهرة.

شاركت عام 2020 م في مسلسل وكأن شيئًا لم يكن.

مثّلت في عام 2020 م في مسلسل دفعة بيروت.

شاركت عام 2021 م في مسلسل ماغريت.

وفي عام 2022 م شاركت في مسلسل من شارع الهرم إلى.

من هو والد نور الشيخ ويكيبيديا

والد الفنان نور الشيخ هو الموسيقار والمغني الشهير خالد الشيخ، يحمل الجنسية البحرينية، ولد في مدينة المنامة عام 1958، درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهرة، بدأ مسيرته الفنية من عام 1980 حتى يومنا هذا، حصل خالد الشيخ على العديد من الجوائز مثل أفضل جائزة للموسيقى والمؤثرات الصوتية المسرحية، خلال مسيرته الفنية، قام بالعديد من الأعمال الصوتية التي وصلت إلى تداول واسع، ومن أشهر أغانيه: أغنية اسمي وميلادي، أغنية صباح الليل، أغنية رحلة الغجر، أغنية الشهيرة مكان آمن للحب، أغنية مستحيل، وأغنية عطش النخيل.

إقرأ أيضاً: من هو خالد الفاضل ويكيبيديا

من هو زوج نور الشيخ ويكيبيديا

زوج الفنان نُور الشيخ هو الإعلامي ومقدّم البرامج المشهور خالـد الشـاعر بحريني الجنسية، وهو أحد الشخصيات المعروفة في قطاع الإعلام، ولد في عام 1987 في مدينة المحرق البحرينية، تزوجت الفنانة نور الشيخ من الصحفي الإعلامي خالد في 18 يوليو 2018، كانت زوجته السابقة فنانة سعودية أسيل عمران وانفصلا في نهاية المطاف في عام 2016، شارك في العديد من المسلسلات والأعمال التلفزيونية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتشمل هذه الأعمال: نذكر من هذه الأعمال: مسلسل مارغريت، مسلسل دفعة بيروت، مسلسل وكأن شيئًا لم يكن، مسلسل وما أدراك ما أمي، مسلسل دفعة القاهرة، ومسلسل الخطايا العشر.

زوجة خالد الشاعر الأولى

درس قسم الإعلام في جامعة البحرين، وقدم برنامجي (نجوم الظهاري) و(هوى الديرة)،على إذاعة تلفزيون البحرين، شارك في عرض برنامج «سوالف» على قناة ناسة وفي إحدى الحلقات، كما شارك في برنامج الواقع الذي حضرته زوجته السابقة أسيل عمران.

تزوج الفنانة السعودية أصيل عمران لأول مرة في 8 أغسطس 2008 وانفصل عنها في عام 2012 بسبب مشاكل بينهما، أعادهم إلى العصمة في عام 2015 حتى انفصلا للمرة الثالثة في عام 2016، كان لديه ابنه وليد، لكنه مات قبل الأوان، في 18 يوليو 2018، تزوج من الإعلامية نور الشيخ ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ.

زوجة خالد الشاعر الثانية

نور خالد الشيخ هي الزوجة الثانية للفنان خالد الشاعر، ولد في عام 1987، لديها منصب كمذيعة إعلامية في العديد من البرامج الإذاعية، حصل على درجة البكالوريوس في تسويق الأزياء.

إقرأ أيضاً: من هي زوجة احمد السعدني ويكيبيديا

سناب شات نور الشيخ

تمتلك الفنانة البحرينية نور الشيخ حساب رسمي موثق على منصة سناب شات، يتابعها من خلاله الآلاف من المعجبين، من خلال هذا الحساب، تنشر نور صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تحرير برامجك وإعدادها وتقديمها، يمكن الوصول إلى هذا الحساب لمتابعة الفنان نور الشيخ «من هنا».

هكذا عرفنا من هي نور الشيخ ويكيبيديا وأعطينا بعضنا البعض أهم المعلومات الشخصية عنها، وتعرفنا على والدها الفنان والمطرب المشهور، كما نسلط الضوء على شخصية زوجها، وهو أشهر وسائل الإعلام والمقدم في البحرين.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version