مواضيعالفنفنانين وإعلاميينمن هو زوج ليليا الأطرش ويكيبيديا

من هو زوج ليليا الأطرش ويكيبيديا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 يونيو، 2022 | المشاهدات: 255
من هو زوج ليليا الاطرش
  1. من هو زوج ليليا الأطرش ويكيبيديا، أصبحت الدراما والتلفزيون السوري مزدهرة بالقامات والعظماء الفنيين، والوجوه الشبابية الصاعدة التي تلبي رغبة المشاهد والجمهور السوري والعربي بشكل عام، وتطور مجال الفن في الدولة العربية السورية بعد الثورة التكنولوجية وتطور وسائل الاعلام والاتصال، وهي واحدة من الوجوه الفنية الجميلة التي استطاعت وضع بصمة لها في مجال الفن السوري، وفي قلب اهتمام الناس الفنانة السورية الجميلة ليليا الأطرش، وسنعرض عبر مقالنا من تكون ليليا الاطرش ويكيبيديا وكم عمرها.

من هو زوج ليليا الأطرش ويكيبيديا

تعتبر ليليا الأطرش فنانة سورية، نشأت وترعرعت في بيئة عائلية فنية عريقة، وتمكن من إكمال أسمهان وفريد الأطرش، في سن مبكرة، في مجال التمثيل الفني والدراما السورية، وشاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش في العديد من الأعمال الفنية التي كانت بداياتها في مسلسل مرايا الشهير، والمسلسل الدرامي عيلة اكابر، حازت ليليا الأطرش على إعجاب معظم المخرجين السوريين والمنتجين في مجال العمل الفني السوري، وشاركت النجمة ليليا الاطرش في المسلسل الشهير بباب الحارة مع المخرج بسام الملا.

لا تزال الفنانة ليليا الأطرش تعيش حياة عزباء وتعيش حاليًا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أن الزواج هو مسألة «انفصال وتبادل» تفتح الباب أمام القلب، لرجل حقيقي، من وجهة نظرها، يمتلك صفات مثل الولاء والإخلاص والنبل والصدق.

 

إقرأ أيضاً: من هي زوجة خالد الشاعر ويكيبيديا

ليلي الأطرش ويكيبيديا

ليليا الأطرش ممثلة سورية في الخمسينات من عمرها من عائلة قديمة تمثل من الناحية الفنية أسماء بارزة على المستوى العربي، مثل الراحل فريد الأطرش وأسمهان اللتين ولدتا في القرن الماضي، الفن لأنه يحتوي على عناصر العمل ذات الحضور الرائع والكاريزما، له عدة أدوار بارزة في الأعمال السورية، مثل (الأظافر الناعمة — باب الحارة في معظم أجزائه — المنطقة الشعبية — على الأرجح).

كم عمر ليليا الأطرش

النجمة الصاعدة ليليا الأطرش تبلغ من العمر أربعين عامًا، ولدت في 18 أغسطس 1981، لقد ولدت في برج الأسد الفلكي، وهو أحد الأبراج النارية، لإضافة المزيد من التألق، تحب ليليا الأطرش الشهرة وتكره الروتين والتكرار على مفترق طرق حياتها اليومية، إنها منفتحة ولكنها غاضبة لفترة وجيزة عندما تكون غاضبة.

والدة ليليا الأطرش

اختفت والدة ليليا الأطرش قبل بضع سنوات، شاركت الأخيرة شريط فيديو مع والدتها في قصة خلال احتفالات عيد الأم في العام الماضي 2022، وعلقت على إطار من الفيديو مع تعليق مؤثر شكرت فيه هؤلاء، من أرسل لها فيديو لأمها المتوفاة، خاطبها بكلمات شوق لأمها التي دعتها منذ سنوات عديدة، وبكى كثيرا أثناء مشاهدتها.

إقرأ أيضاً: كم عمر الفنانة عليا بهات

ليليا الأطرش السيرة الذاتية

دخلت ليليا الأطرش عالم الفن دون أن تكون فنانة أكاديمية وتمكنت من إثراء المشهد الفني السوري بعشرات الأعمال الناجحة منذ بداياتها الإبداعية، في السطور التالية تسرد أبرز تفاصيل السيرة الذاتية للنجمة ليليا آل- الأطرش وهي:

الاسم والنسبة: ليليا الأطرش – بالإنجليزية: Lilia al-Atrash.

اسم الأب: نشأت إبراهيم الأطرش.

اسم الأم: غير معلوم.

تاريخ الولادة: الـ 18 من أغسطس / آب خلال العام 1981 ميلادي.

مكان الولادة: محافظة السويداء – الجمهورية العربية السورية.

مكان الإقامة الحالي: مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.

العمر: 40 عاماً.

المواطنة: سورية الجنسية.

الحالة الاجتماعية: عازبة.

مؤهلات علمية: ثانوية عامة.

اللغة الأم: العربية لهجة سورية.

المهنة: ممثلة.

سنوات العمل: استهلت ليليا الأطرش مسيرتها الفنية منذ العام 1995 ميلادي – حتى يومنا هذا.

أعمال ليليا الاطرش الفنية

كانت الأعمال الفنية للفنانة السورية الشابة ليليا الأطرش متنوعة، ومن أبرز أعمالها الفنية السورية والعربية ما يلي:

مُّسلسل مرايا 95 عام 1995م.

مسلسَّل مرايا 96 عام 1996م.

مسَّلسل الرجل الآلي عام 1997م.

مسلسل مرايا 98 عام 1997م.

مسّلسل عيلة أكابر عام 1998م.

مسلسلّ حي المزار عام 1999م.

مّسلسل نساء صغيرات عام 1999م.

مسلّسل حكايا عام 2000م.

مسلسّل الظل والنور عام 2000م.

مسلسلٌ ليل المسافرين عام 2000م.

مسلسل حكايا المرايا عام 2001م.

مسلسٌل ذي قار عام 2001م.

مٌسلسل نجاتي وحرمه عام 2001م.

مسلٌسل شو حكينا عام 2001م.

مسلسل زمان الوصل عام 2002م.

مسلْسل الداية عام 2003م.

مسلسلْ عصر الجنون عام 2004م.

مْسلسل الطارق عام 2004م.

مسلسل أشواك ناعمة عام 2005م.

مسلسْل رجاها عام 2005م.

مسلُسل كسر الخواطر عام 2006م.

مسلسلُ أعيدوا صباحي عام 2006م.

مُسلسل سيرة الحب عام 2007م.

مسلِسل فجر آخر عام 2007م.

مسلسل أوعى تضحك عام 2007م.

مسلسل اسأل روحك عام 2008م.

مسِلسل باب الحارة بجميع أجزائه.

مسلسلِ موعود عام 2009م.

مسَلسل بني جان عام 2010م.

مسلسْل الخبز الحرام عام 2011م.

مسْلسل رجال العز عام 2011م.

مسلسلَ كشف الأقنعة عام 2011م.

مِسلسل إمام الفقهاء عام 2012م.

مسلسِل الغربال عام 2014م.

مسِلسل صدر الباز عام 2016م.

مسلسل جوليا عام 2018م.

مسلسل وهم عام 2018م.

مسلَسل حركات بنات عام 2019م.

مَسلسل حرملك بجزئيه الأول والثاني عام 2019م.

ديانة ليليا الأطرش

ليلى الأطرش مسلمة من الطائفة الدرزية انتشرت إلى مدينتها السويداء، في جنوب سوريا، وتعتبر عائلة الأطرش واحدة من أقدم العائلات في الجمهورية العربية السورية، جعلت العديد من الأعلام المتاحة في جميع المجالات، بما في ذلك الفن والسياسة والرياضة، لديها العديد من أفراد الأسرة على الساحة الفنية، ووالدها عضو في مجلس الشعب السوري، وجد الأسرة هو الشيخ سلطان باشا الأطرش زعيم العرش العظيم، الثورة السورية.

طول ليلي الأطرش

الفنانة السورية ليليا الأطرش هي واحدة من الفنانات المتوسطات الطول في الساحة الفنية السورية، لا يتجاوز طوله 165 سم ويتراوح وزنه بين 59 و 60 كجم، وهي واحدة من الفنانات الذين يعتنون دائمًا بشكلها الخارجي ووزنها من خلال خضوعها لعدة عمليات تجميلة، ليليا مشهورة، بإطلالاتها المثيرة للجدل ما عرضتها لانتقادات شديدة اللهجة في بلدها الأم، وخاصة من أبناء طائفتها الدرزية في السويداء.

إقرأ أيضاً: ريم عبدالله ويكيبيديا

ليليا الأطرش قبل وبعد

اختلفت جمال، النجمة السورية ليليا الأطرش، قبل وبعد العمليات التجميلية، لا سيما في صورها الأخيرة، التي نشرتها على إنستغرام، حيث بدت مختلفة، في الماضي، كانت خصائص ليليا طبيعية وبسيطة للغاية، بصرف النظر عن الإجراءات التجميلية، ظهرت مع ماكياج خفيف وتسريحات شعر ناعمة.

ومع ذلك، فقد أجرى العديد من الإجراءات التجميلية التي غيرت خصائصها الجمالية تمامًا، مثل تجميل الأنف، وتكبير الشفتين والخدين، وتغيير شكل الحواجب، أما بالنسبة لمكياجها وتسريحات الشعر، فقد أصبحت أكثر أناقة في الألوان وتسريحات الشعر، وكان مكياجها مختلفًا عن الأجمل، من حيث مظهرها، أصبحت ليليا أكثر جرأة وأكثر حداثة ظهرت في بعض جلسات التصوير بمظهر جريء للغاية.

انستقرام ليليا الاطرش

تمتعت ليليا الأطرش بنسبة كبيرة من المتابعين على إنستغرام، وقد تفاعل حسابها كثيرًا مع الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الرسمي، كما يشارك لحظاته الساحرة مع متابعيه ويقدم العديد من الإعلانات والعروض الترويجية لمختلف المنتجات، Instagram معتمد من العلامة الزرقاء ولديه 1،7 مليون متابع ومتابع، يمكنك متابعة حسابها الرسمي على Instagram liliaatrash أو من خلال الرابط الموجود على حسابها الرسمي «من هنا».

حساب فيسبوك ليليا الأطرش الرسمي

لدى ليليا الأطرش ما يقرب من 1،6 مليون متابع ومتابعة على حسابها الرسمي الذي تم التحقق منه على فيسبوك، حيث أنها نشطة للغاية على إنستغرام وفيسبوك، تشارك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عنها، ويتفاعل معها معجبوها في العالم العربي، حتى تتمكن من متابعة حسابها الرسمي على فيسبوك عبر رابط «من هنا».

وهكذا، على الرغم من أننا رأينا رأي الشارع السوري مع الآراء الأخيرة لليليا الأطرش، فإننا نغلق مقالنا بعنوان من هو زوج ليليا الأطرش ويكيبيديا، التي رأينا من خلالها شخصية الأخيرة وأهم مراحل مسيرتها الفنية.

الكلمات المفتاحية: