مواضيعأخبارمن هو محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

من هو محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 يونيو، 2022 | المشاهدات: 387
من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

من هو محمد عادل قاتل “طالبة المنصورة” نيرة أشرف، أثار خبر مقتل طالبة جامعية على يد زميلها في جامعة المنصورة ردود أفعال غاضبة بعد مقتل نيرة أشرف عبد القادر، الطالبة في كلية الآداب لجامعة المنصورة، مقتل نيرة على يد زميلها بسلاح أبيض المتهم محمد عادل بالقرب من بوابة الجامعة بعد أن رفضت الزواج منه والارتباط به، مما دفع المدعى عليه طعنها في الصدر والرقبة عدة طعنات وذبحها مما أدى إلى وفاتها، تم القبض على المدعى عليه من قبل الأجهزة الأمنية وجاري التحقيق معه.

طالب يقتل زميلته بجامعة المنصورة

وذكرت جامعة المنصورة في بيان لها حول واقعة عن قاتل طالبة المنصورة نيرة اشرف على يد زميلها المتهم محمد عادل، أكدت فيه أن الجريمة وقعت خارج أسوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات اما الطلبة والمارة وليس في الحرم الجامعي.

وتابع بيان جامعة المنصورة يقول إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم بقتل زميلته ويتم التحقيق معه وطالبت جامعة المنصورة في بيانها وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره لعدم إثارة الذعر بين الطلاب وعائلاتهم.

وقال الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة في تصريحات صحفية حول مقتل الطالبة نيرة أشرف عبد القادر المقتولة على يد زميلها، إن الواقعة قتل طالبة المنصورة على يد زميلها وقعت خارج حرم الجامعة أمام بوابة توشكى، لافتا إلى أن وقع نزاع بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، مما يشير إلى أن الطالب المتهم طعن زميله طعنات متعددة نافذة بالجسم.

وقال الدكتور أشرف عبد الباسط، مدير جامعة المنصورة، إن المدعى عليه ألقي القبض عليه وسيتم التحقيق معه فور ارتكاب الجريمة، وأعرب عن استيائه من الحادث، قائلًا: نعيش في مجتمع منعدم الاخلاق.

من هو محمد عادل قاتل “طالبة المنصورة” نيرة أشرف

وفق التحقيقات الأولية، فإن الطالب محمد عادل إسماعيل هو عوض الله، ويبلغ من العمر 21 عامًا وتاريخ ميلاده المدون على بطاقته الشخصية في 2 مايو 2001، ويعيش في شارع عبد الشافي بمحلة البرج التابعة للمحلة الكبرى في الغربية.

وبحسب معلومات جرى تداولها عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو في القسم الثالث بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة، وهو زميل المجني عليها نيرة أشرف التي قتلت علي يديه في الشارع أمام بوابة الجامعة المعروفة باسم “توشكى”.

وعن الملامح الشخصية لمحمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، كشف أهالي منطقة محلة البرج، في مدينة المحلة الكبرى، مسقط رأسه الطالب محمد عادل عوض الله، فقد أثبت أن الطالب معروف عنه السلوك المحترم والأخلاق ودائمًا ما يشاهدونه في شوارع المنطقة دون أن تظهر عليه أعراض مرض نفسي او عقلي أو السعى لافتعال المشاكل أو أعمال شغب.

مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

وقعت جريمة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف اليوم خارج بوابة توشكي التابعة لكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة المنصورة، حيث سدد المتهم طعنات نافذة للضحية و ذبحها أمام المارة عقب مشادة كلامية بينهما.

وكشف أحد شهود العيان في واقعة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، عن أن الطالبة المجني عليها والمتهم في كلية الآداب، ووجد أن المدعى عليه كان يحاول التخلص من الضحية بعد أن رفضها الارتباط به والزواج منه بعد أن تقدم لها لخطبتها.

وتبين من أقوال صديقات طالبة المنصورة نيرة أشرف، أن الطالب المتهم محمد عادل وقت الحادث حاول التحدث معها بعد أن رفضت الارتباط به، وعندما حاول التحدث معها، رفضت مرة أخرى.

الكلمات المفتاحية: