مواضيعأخبارمن هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 يونيو، 2022 | المشاهدات: 559
محمد عادل قاتل نيرة أشرف

من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف، لا يزال حادثة الطالبة المصرية نيرة أشرف على يد الطالب يُدعى محمد عادل يشهد تفاعلًا واسع النطاق في مصر وسط غضب واسع النطاق بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الجريمة.

من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

تبادل رواد مواقع التواصل تفاصيل الجريمة التي وقعت في الأصل في الأماكن العامة وأمام بوابة جامعة المنصورة، كما تبادلوا معلومات عن قاتلها، وأورد مغرد، نقلا عن مصادر أمنية وقالت إن اسم الطالب هو محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، ويبلغ من العمر21 عاما، ووفقا له فإن القاتل يعيش أولا في شارع «عبد الشافي» في محلة البرج في المحلة الكبرى.

ويخضع المتهم، الذي تم ضبطه من قِبل الموجودين لحظة وقوع الجريمة، سيخضع لاختبار تعاطي المخدرات، تشير البيانات الأولية إلى أنك استخدمت الدواء ”الإستروكس“.

وقال المدعى عليه فى تحقيق ان «السكين الذي استخدمه في جريمته اعتاد حمله معه أينما ذهب، وكان أخذه من منزل أسرته“».

معلومات عن قاتل نيرة اشرف

وقال الجيران والشهود في الحي القاتل في مقابلة مع ”القاهرة 24″ أن الجاني محمد عادل كان انطوائي الشخصية، لم يتحدث إلى أي شخص في الحي ولم يرافق أي شخص. كما أكدوا أنه «لم يكن لديه أي أصدقاء».

قالوا: «محمد عادل يتيم الأب، فقد والده في سن السادسة. لديه شقيقتين فقط أكبر منه، إحداهما في كلية التجارة والأخرى في الطب».

وأوضح أحد جيران المعتدي أن «محمد عادل لم يكن سويّ العقل، حيث كان يبدو انعزاليا جدا“، منوها إلى أن ”شخصيته تدل على تعاطيه مواد مخدرة، ولديه رفقة سوء».

وأضاف أن «الجاني اعتاد الاعتداء على أمه وشقيقتيه بالضرب».

وأكد جيران القاتل أن «سبق بالفعل أن جاء ذوي المجني عليها للحي، وذلك قبل نحو 6 أشهر من الجريمة، لوضع حد له بعد أن تسبب لابنتهم بمشكلات»،

وأشاروا إلى أن «جلسة صلح عقدت بين ذوي المجني عليها والجاني وأهله وآخرين، وتم التعهد بعدم التعرض لها مجددا».

بحسب رواد مواقع التواصل, على الرغم من مقاضاة الضحية, لم يدرس المعتدي في جامعته الخاصة أو في قسمه, بينما لم يتم العثور على جامعة أن المتهم يدرس.

وأكد آخرون أن الشاب كان يدرس بالفعل مع الضحية في الفرقة الرابعة من كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأضافوا أن الشاب كان دائما يسبب مشاكل للفتاة، خاصة من خلال الكتابة عنها في حساباته في مواقع التواصل؛ ما دفع ذويها في وقت سابق لعقد جلسة عرفية معه وإجباره على حذف منشوراته.

أول تصريح لوالد نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة

كان والد الطالب في كلية الآداب والعلوم الإنسانية نيرة، ونفى أن تكون ابنته مرتبطة بشخص آخر، مما تسبب في ارتكاب القاتل لجريمته انتقاما.

وكشف أشرف عبد القادر، والد نيرة، أن القاتل الشاب هدد ابنته أكثر من مرة من قبل وأن لديهم بعض المشاكل، وأشار إلى أنه كان «عملت له بلوكات من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بس كان مفيش فايدة فيه».

وتحدث آخرون عن «سعي المتهم للارتباط بالمجني عليها، إلا أن محاولاته باءت بالفشل لارتباط الفتاة بشخص آخر فكانت الجريمة بإنهاء حياتها».

وطالبت، النيابة العامة، من المواطنين عدم توزيع مقاطع وصور للحادث وتقديمها إلى الجهات المختصة إذا كانت مفيدة في كشف الحقيقة.

الكلمات المفتاحية: