مواضيعالفنفنانين وإعلاميينفوز العتيبي ويكيبيديا

فوز العتيبي ويكيبيديا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 يونيو، 2022 | المشاهدات: 291
من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

فوز العتيبي ويكيبيديا، حساب سناب زوج فوز العتيبي الرسمي، الناشطة الاجتماعية فوْز العتيبَي، وهو زوجٌها وما هو حسابها الرسمي على سناب شات، وهو واحدة من أبرز الشخصيات المعروفة في الخليج العربي من خلال سناب شات، ارتبط اسمها بالعديد من القصص والأحداث المثيرة للجدل، وآخرها طلاقها منها، وفضح زوجها عبر الشبكات الاجتماعية، ونكتشف من خلالها من هو زوجها، ومن هو.

فوز العتيبي ويكيبيديا

فوز العتيبُي ناشطة ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماِعي تحمل الجنسية السعوْدية في الثلاثينات من عُمرها، العتيبي شخصية شابة معروفة من خلال السناب شات، حيث تقدم من خلاله كل ما يتعلق بالموضة والأزياء والمكياج، كما تعشق كثيراً مشاركة يومياتها مع متابعيها من خلال حساباتها الرسمية، وقد عاشت في الولايات المتحدة الأمريكية فترة زمنية معينة، بالإضافة إلى الإعلانات التجارية التي تقوم بها داخل وخارج المملكة العربية السعودية؛ ثم عادت إلى بلدها لإثارة غضب أتباعها في انتهاك عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

إقرأ أيضاً: ما هي قصة ريم وروان الهاربتان

من هي فوز العتيبي السيرة الذاتية

فوز العتيبي هي شابة معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، من أهم المعلومات حول مسيرة حياة فوز العتيبي

ما يلي:

الاسم: فوز صنهات بن صويلح آل الحزيمي العتيبي.

اسم الشهرة: فوز العتيبي.

محل الولادة: مدينة الرياض/ المملكة العربية السعودية.

تاريخ الولادة: 27 من شهر أكتوبر/ تشرين أول عام 1992 ميلادي.

العمر: 30 عامًا.

محل الإقامة: الرياض/ المملكة العربية السعودية

المواطنة: سعودية.

الاعتقاد الديني: الإسلام.

الوضع الاجتماعي: مطلقة.

اسم طليقها: أحمد الموسى.

عدد الأبناء: لا يوجد.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الثانوية: اللغة الإنجليزية، اللهجة السعودية.

العمل: ناشطة ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج فوز العتيبي

زوُج فوَز العتيبِي، أحمد الموسى، لاعب كرة قدم سعودي سابق وناشط اجتماعي، ولد ونشأ في عام 1981 في مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، في سن الأربعين، كان يحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً لأنه ينحدر من عائلة رياضية وإخوته جميعهم من لاعبي كرة القدم البارزين، حقق أحمد العديد من النجاحات الرياضية في المملكة قبل أن يعلن اعتزاله عام 2012، إنها مخصصة بالكامل لمواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

تزوجت الناشطة فوز العتيبي من أحمد الموسى في أوائل عام 2022 بعد أن التقت عبر سناب شات، حيث كانت راضية ومتصلة به رغم ما وصفه البعض بالظروف المستحيلة، لكن الناشط أحمد وافق على أن تكون زوجته وأم لأطفالهما، وذكرت أن فوز، في رأيها، كان زوجها شريكها، ومع ذلك، وافق الناشط أحمد على أن تكون زوجته وأم لأطفاله، انتهى هذا الزواج بالانفصال.

إقرأ أيضاً: من هو زوج داليا ابراهيم

فوز العتيبي وزوجها

تلقى نجم وسائل التواصل الاجتماعي فوز العتيبي سيارة فاخرة كهدية من الزوج أحمد الموسى بعد انزعاجها منه لرفضه حضورها حفل النجم الكندي جاستن بيبر، الذي أقيم في وقت سابق في السعودية.

وظهرت العتيبي على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي «سناب شات» معلّقة بأنها اعتنت بمظهرها بعد أن طلب منها زوجها ذلك وأخبرها إنه «أعد لها مفاجأة جميلة جدا».

وعاودت الفاشينيستا السعودية إلى الظهور مع زوجها الموسى، الذي استفزها لإيقاظها، وعلق بأنه «أبلغها منذ نحو أسبوع قبل سفرهما إلى السعودية أن هناك مفاجأة لها».

قال للعتيبي: «مو قلتلك يا روحي لا تروحين حفلة جاستن وزعلتي، والله جايب هدية صغيره تنسيك إن شاء الله كل الفنانين والحفلات».

في وقت لاحق، توجهت فوز العتيبي مع أحمد الموسى إلى حيث الهدية، التي تبين أنها عبارة عن سيارة فارهة.

وعلقت مصممة الأزياء السعودية على الهدية بأنها سعيدة، على الرغم من أنها «لا تزال منزعجة بعد رفضه سفرها وحضور الحفل”، أنها “لم تستوعب بعد أنها تلقت سيارة أحلامها كهدية».

إقرأ أيضاً: فيصل الضاحي زوج سعاد عبدالله وش يرجع

حقيقة طلاق انتصار العتيبي

أثارت فيكتوريا العتيبي نقاشًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي بعد إعلان طلاقها من زوجها أحمد، بدأت العديد من الشائعات، بما في ذلك قصة هروبه وزواجه دون موافقة عائلته والبقاء خارج البلاد، وكذلك سلوكه الذي يتعارض مع العادات السعودية لكسر صمته وتأكيد زواجه برضا، نشرت عائلته صورة تظهر أن والده كان عميلاً، وأكدت العتيبي سبب طلاقها من زوجها، شاهدته يذهب إلى الحفلات وشعرت بالغيرة من الفنانين الذين، بدورهم، ردوا على الاتهام بأنه لا يحب التمرد واعتبر زواجهما درسا تعلمته منه.

حساب سناب زوج فوز العتيبي الرسمي

الناشط أحمد الموسى، الزوج السابق لفوز العتيبي، لديه حساب سناب شات رسمي، يتبعه الملايين من معجبيه في العالم العربي، يوزع سلسلة من مقاطع الفيديو المتعلقة بحياته اليومية، بالإضافة إلى تفاصيل زواجه من امرأة أخرى وحضوره في ذلك الزواج، يمكنك متابعة أحمد الموسى من خلال حسابه على سناب شات “من هنا“ .

سناب فوز العتيبي الرسمي

لدى فوز العتيبي حساب سناب شات رسمي. وصل متابعيها إلى أكثر من مليوني متابع، تشارك من خلالها مقاطع فيديو بالموضة والأزياء، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توثق حضورها في حفل زفاف زوجها السابق. يمكنك مشاهدة فوز العتيبي من خلال حسابها على سناب شات “من هنا“.

الكلمات المفتاحية: