مواضيعأخبارشخص يقتل طالبة بالرصاص داخل حرم جامعة في الأردن

شخص يقتل طالبة بالرصاص داخل حرم جامعة في الأردن

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 يونيو، 2022 | المشاهدات: 209
تفاصيل مقتل طالبة بالرصاص داخل حرم جامعة في الأردن

شخص يقتل طالبة بالرصاص داخل حرم جامعة في الأردن، هزت مقتل الطالبة الاردنية إيمان أرشيد الأوساط الأردنية، وذلك بالتزامن مع جريمة جامعة المنصورة في مصر وراحت ضحيتها الطالبة نيرة.

 

شخص يقتل طالبة بالرصاص داخل حرم جامعة في الأردن

قتلت طالبة من جراء إصابتها بطلق ناري في حرم جامعة خاصة في العاصمة عمان، يوم الخميس.

ووفق بيان للأمن العام الأردني، أقدم أحد الاشخاص علي إطلاق عيارات نارية باتجاه فتاة في جامعة خاصة شمال العاصمة بعد ظهر الخميس.

وقال بيان الأمن العام إن الحادث إذ نتج عنه إصابتها واسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة وما لبثت ان فارقت الحياة، فيما لاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته والقاء القبض عليه.

وذكرت أخبار عاجلة من وسائل إعلام أردنية أن الجريمة وقعت في المدرسة الفنية وأن الفتاة أطلقت عليها النار عدة مرات.

وأثارت قضية مقتل طالبة في الكلية نتيجة إطلاق النار عليها في ضجة واسعة النطاق على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث تداول ناشطون صورة رسالة تحتوي على تهديد للطالبة من شخص قبل قتلها حيث طالبوا الأجهزة الأمنية الرسمية بتوقيع أشد العقوبات على القاتل.

 

إقرأ أيضاً: شاب يطلق النار على طالبة في جامعة العلوم التطبيقية

تفاصيل جريمة القتل في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن

أحدث هذا الخبر حالة من الاضطراب والغضب في أوساط الشعب الأردني، ولم تمر سوى أيام قليلة على جريمة المنصورة، كيف حدثت هذه الجريمة هي حالة من الغضب الملوث بين رواد الشبكات الاجتماعية، أدناه سنقدم لك جميع التفاصيل حول مقتل طالب في الحرم الجامعي، هذه المعلومات هي كما يلي:

لقي طالب مصرعه الخميس بعد إصابته برصاصة في حرم جامعة خاصة في العاصمة عمان.

وأطلقت خمس رصاصات في صدرها وواحدة في رأسها ، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وبحسب معلومات قدمها الأمن العام الأردني ، أطلق شخص النار على فتاة داخل إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة ظهر اليوم الخميس.

أثارت قضية وفاة الطالب الجامعي متأثرا بجراحه جراء إطلاق النار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداول ناشطون صورة لرسالة تحتوي على تهديد للطالبة من شخص قبل قتلها،اطلب من السلطات الرسمية فرض أقسى العقوبات على القاتل.

 

إقرأ أيضاً: إقرأ تفاصيل لحظة مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الأردن

جريمة جامعة العلوم التطبيقية في الأردن

في اليوم الخميس 23 حزيران / يونيو 2022 ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية عن جريمة قتل الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية. خاصة وأن الجريمة تسببت في وفاة طالبة جامعية بعد تعرضها لهجوم مباشر بالرصاص الحي داخل الحرم الجامعي ، ما أدى إلى وفاة الطالبة بعد نقلها للمستشفى. أفادت مصادر أمنية في الأردن ، الخميس ، بتفاصيل الجريمة في جامعة عمان الخاصة للعلوم التطبيقية. وقال: “أطلق شخص النار مؤخراً على فتاة داخل جامعة عمان الخاصة للعلوم التطبيقية ، مما أدى إلى وفاتها”.

الكلمات المفتاحية: