مواضيعرياضةكرة القدمكم راتب محمد صلاح الاسبوعي

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 2 يوليو، 2022 | المشاهدات: 160
كم راتب محمد صلاح

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي، راتب محمد صلاح الأسبوعي 2022، يعد محمد صلاح اللاعب المصري ولاعب نادي ليفربول، واحد من أفضل وأشهر اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، لذلك فهو أحد اللاعبين الذين لديهم حضور واسع على الشبكات الاجتماعية وفي محادثات مشجعي كرة القدم في مصر وحول العالم، الحديث عن راتب محمد صلاح الأسبوعي في عام 2022 هو محور المناقشات المستمرة، خاصة وأن راتب محمد صلاح الشهري في عام 2022 هو واحد من أغلى الرواتب في العال.

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي

طلب محمد صلاح راتباً يتراوح بين 300 ألف و380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفقًا لما نشره موقع الإندبندنت، للتوقيع على عقد جديد وللاستمرار في البقاء مع ليفربول.

ومن المتوقع أن يجمع محمد صلاح حوالي 30 مليون جنيه سنوياً (649,738,868 حوالي جنيه مصري)، بما في ذلك راتب قدره 18.2 مليون جنيه إسترليني و12.7 مليون جنيه في حقوق الرعاية والإعلان ومصادر الدخل الأخرى.

نشرت العديد من الصحف الإنجليزية مؤخرًا العديد من الإحصائيات حول رواتب ورواتب معظم اللاعبين، سواء في الدوري الإنجليزي أو في الدوريات العالمية.

أحد اللاعبين الرئيسيين الذين أبرزتهم الصحف الإنجليزية هو لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي انتقل إليه من روما، إيطاليا في عام 2017، أكدت الصحف الإنجليزية أن الراتب الأساسي الأسبوعي لمحمد صلاح لعام 2022 في فريق ليفربول إنجلترا هو 200,000 جنيه.

بالإضافة إلى المكافآت التي يتلقاها اللاعب لقدرته على مساعدة زملائه في الفوز بأحد الألقاب المحلية أو الدولية.

لذا يعتبر محمد صلاح من أغلى اللاعبين في العالم، ومن المرجح أن يزداد راتبه الأسبوعي، خاصة مع العروض العديدة التي يحصل عليها اللاعب من أفضل الفرق الدولية مثل ريال مدريد.

شاهد أيضاً: حقيقة اعتزال محمد صلاح دولياً

دخل محمد صلاح السنوي

تم إدراج لاعب نادي ليفربول محمد صلاح في قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم.

راتب محمد صلاح الأسبوعي في عام 2022 جعله الثامن بين أعلى 10 لاعبين أجراً في العالم.

حيث يأتي المركز الأول هو لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي، ثم غريث بيل، كريستيانو رونالدو، كيفن دي بروين، نيمار، روبرت ليفاندوفسكي وديفيد دي جيا.

ومن المرجح أن يتم زيادة أجر محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة يرتفع في هذه القائمة, خاصة وأن هناك بعض اللاعبين في هذه القائمة الذين كبروا في السن ومن المرجح تخفيض أجورهم.

راتب محمد صلاح في ليفربول

ليفربول الإنجليزي هو واحد من أهم اللاعبين في العالم مع لاعبين ذوي قيمة سوقية عالية. محمد صلاح هو نجم الفريق والهداف لثلاث مواسم متتالية من بين أفضل لاعبي الفريق. يبلغ الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح في عام 2022 حوالي 200,000 جنيه.

ومع ذلك، يقدر راتب محمد صلاح سنويا بحوالي بـ 10.4 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله أغلى لاعب. ثانيًا، يزن أدام لالانا حوالي 5.72 مليون جنيه.

يحتل ديجان لوفرين المركز الثالث بمبلغ 5.2 مليون جنيه، وكذلك نجم الفريق السنغالي ساديو ماني.

يحاول محمد صلاح نجم الفريق دائمًا إثبات أنه يستحق هذا المبلغ. هذا هو السبب في أنه سجل العديد من الأرقام القياسية في الآونة الأخيرة وهو على وشك أن يكون الهداف التاريخي لليفربول من إنجلترا.

 

شاهد أيضاً: متي لعب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

بيان محمد صلاح على تجديد التعاقد مع ليفربول

وكان تصريح محمد صلاح بشأن تمديد عقده مع نادي ليفربول عبر الموقع الإلكتروني للنادي كما يلي:

أشعر بالسعادة وأنا متطلع لحصد الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. أعتقد أنه أمر طبيعي أن يستغرق التوقيع على العقد بعض الوقت، ولكن الآن أنهينا كل شيء علينا الآن أن نفكر في الخطوة التالية”.

وقد أضاف محمد صلاح:

“أعتقد أنه يمكنكم رؤية كيف تقدم النادي على صعيد المنافسة على البطولات في السنوات الخمس أو الست الأخيرة. والعام الماضي كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، ولكن في الأسبوع الأخير ضاعت منا بطولتين”.

واختتم بقوله:

“أعتقد أننا في حالة جيدة لننافس على كل شيء، وانضم لنا لاعبون جدد أيضا. علينا أن نعمل بجد، ويكون لنا هدف واضح، وأن نكون إيجابيين بالمنافسة على كل بطولة مجددا”.

شاهد أيضاً: متي لعب نيمار في بشلونة

 أعلى رواتب الدورى الإنجليزي

جاءت قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي على النحو التالى:

1- البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)- 480 ألف إسترليني

2- البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) – 385 ألف إسترليني

3- الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) – 375 ألف إسترليني

4- الإنجليزي جادون سانشو (مانشستر يونايتد) – 350 ألف إسترليني

5- الجابوني بيير إيمريك-أوباميانج (آرسنال) – 350 ألف إسترليني

6- البلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي)- 325 ألف إسترليني

7- الألماني كاي هافيرتز (تشيلسي) – 310 ألف إسترليني

8- الإنجليزي جاك جريليش (مانشستر سيتي) – 300 ألف إسترليني

9- الإنجليزي رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) – 300 ألف إسترليني

10- الفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد) – 290 ألف إسترليني

انستقرام محمد صلاح

محمد صلاح مهم على حساباته الرسمية المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا هو السبب في أن الملايين من الناس المحبين والمعجبين من مختلف دول العالم يتابعونه، أحد أبرز حساباته الرسمية هو حسابه على إنستغرام، حيث يتابع ويشارك أكثر من 51،7 مليون متابع، جمهوره لديه الكثير من الصور المختلفة عنه، ويمكنك زيارة حسابه «من هنا» مباشرة.

إلى هنا نكون قدّ توصلنا لنهاية فقرات مقالنا بعنوان، كم راتب محمد صلاح الأسبوعي، ونتيجة لذلك، تعرفنا الكثير من المعلومات عن اللاعب وحسابه الرسمي على منصة إنستغرام، وسلطنا الضوء مباشرة على رد فعل محمد صلاح على تمديد عقده مع ليفربول.

 

الكلمات المفتاحية: