مواضيعمال وأعمالصناعاتسيارات نسائيه رخيصه

سيارات نسائيه رخيصه

بواسطة : admin | آخر تحديث : 4 يوليو، 2022 | المشاهدات: 40

منذ عدة سنوات حتى الآن، تمكنت النساء في المملكة العربية السعودية من قيادة السيارة والحصول على ضابط. لذلك، تبدأ الرحلة بالبحث عن سيارات نسائية رخيصة مناسبة لأسواقنا. تشير التقارير إلى توافر أنواع المركبات التي تفضلها النساء على الأنواع الأخرى, بما في ذلك المركبات الصغيرة, سواء هاتشباك, سيدان, كروس صغير أو مدمج. منذ عدة سنوات و اصبحت المرأة في المملكة العربية السعودية قادرة على القيادة و الحصول على رخصة رسمية و من هنا تبدأ رحلة البحث عن سيارات نسائية رخيصة مناسبة لأسواقنا .

تشير التقارير إلى توافر أنواع المركبات التي تفضلها النساء على الأنواع الأخرى, بما في ذلك المركبات الصغيرة, سواء هاتشباك, سيدان, كروس صغير أو مدمج.

انواع السيارات النسائية 

 

صغر حجم السيارة يعني المميزات التالية :

  • سهولة القيادة على الطريق خاصة في الأماكن المزدحمة .
  • سهولة ركن السيارة في اي مكان .
  • السيارات ذات الحجم الصغير تحتوي على محركات صغيرة لا تستهلك الكثير من الوقود .
  • قطع غيار السيارة رخيصة خاصة إذا كانت السيدة مازالت تتعلم القيادة .

7 سيارات نسائية رخيصة 

تويوتا يارس 

سيارات نسائيه رخيصه

في السابق، كان أحد الترشيحات الأولى في هذه القائمة هو تويوتا كورولا، لكن سعر السيارة ارتفع من 75،000 ريال إلى 100،000 في النسخة الهجينة. انتقلنا إلى طراز تويوتا يارس الأصغر، الذي يبدأ سعره من 58,000 ريال إلى 61,000 ريال ويعتبر سيارة سيدان صغيرة. تحتوي هذه السيارة على محرك 1.5 لتر بقوة 105 حصان ولا تستهلك الكثير من الوقود في المتوسط 20 كم لكل لتر من البنزين. يأتي نقل هذه السيارة من نوع CVT ذو سبع سرعات ولديه العديد من طرق السلامة، مثل الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل، ومراقبة ضغط الهواء في الإطار. الميزات الرئيسية للسيارة هي إطارات الألمنيوم 17 بوصة، وكاميرا الرؤية الخلفية، والنوافذ التي تعمل بالكامل، وشاشة الملاحة 7 بوصة التي يمكن التواصل مع أبل كار بلاي، والمفسد الخلفي الرياضي.

نيسان كيكس 

نيسان كيكس 2022

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة كروس أوفر ضخمة مثل نيسان باترول، فنحن نقدم لك أصغر طراز من نيسان كيك الجديدة. تطورت هذه السيارة في شكلها، والتي أصبحت رياضية للغاية. إنها أيضًا سيارة كروس مدمجة مدمجة في الهوية الرياضية. يبدأ السعر من 63,000 ريال ويعتبر جيدًا مقارنة بسيارات السيدان ذات الأسعار المرتفعة. يحتوي المحرك سعة 1.6 لتر على إزاحة 4 أسطوانات وينتج 118 حصانًا وناقل حركة CVT لتحسين تبديد الوقود. استهلاك الوقود في السيارة جيد. إنها 17.8 كم لكل لتر من البنزين. يحتوي على مقصورة داخلية مقبولة في المقاعد الأمامية والخلفية مع مفتاح سفر يعمل باللغة العربية، وبلوتوث للرد على الهاتف، وتكييف الهواء يدوي. السيارة أيضًا بعيدة جدًا عن الأرض، مما يعني أنها تتمتع بخلوص أرضي جيد ولها هوية رياضية بشكل عام.

كيا سيراتو 

كيا سيراتو 2022

في السابق، كانت كل من سيارة سيراتو وشيفروليه كروز موضع نزاع شديد، لكن السيارة تفوقت بشكل كبير على سيراتو. تلقت السيارة تحديثات إعادة التصميم وأصبحت أكثر رياضية مع الشبكة الأنيقة الجديدة والإدراج الرياضي على المصد الأمامي. سيارة أصبحت مشابهة جدًا لسيارة كيا ريو، لكن سعرها يبدأ من 73,000 ريال. ينتج المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر 130 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. يستهلك هذا المحرك متوسط 16.6 كم لكل لتر من البنزين. يوجد بالداخل شاشة ملاحة مميزة مقاس 7 بوصات، وتحتوي هذه الشاشة على كاميرا للرؤية الخلفية ومقاعد الأريكة الخلفية كبيرة مع كابل ومنفذ تكييف. القدرة على التحكم في الحركة ومستشعر التغطية واللمسات الرياضية داخل السيارة وبلد تصنيعها هي كوريا الجنوبية.

هيونداي اكسنت 

هيونداي اكسنت 2022

يتم تقديم سيارة Accent تحت اسم Hyundai Verna في بعض البلدان. إنها الشقيقة الصغرى لسيارة هيونداي إلنترا الأكبر والأقوى والأطول من حيث المواصفات. تعتبر واحدة من أشهر السيارات النسائية الرخيصة في العالم العربي. يبدأ سعر السيارة من 62 ألف ريال وارتفع بشكل كبير بسبب التحديثات التي تلقتها السيارة في تصميمها الرياضي الجديد. يحتوي محرك السيارة على إزاحة 1.4 لتر مع 4 أسطوانات، والتي تعطي 99 حصان، وناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. تم تصنيف استهلاك الوقود للسيارة بشكل ممتاز ويستهلك متوسط 18.1 كم لكل لتر من البنزين. تحتوي السيارة على مصابيح LED مع شبكة كروم وإطارات 15 بوصة. لا تتمتع السيارة بثبات كبير على الطريق، لكنها أفضل من العديد من منافسي سيارات السيدان الكبيرة. سلبيات السيارة إذا كنت مسافرًا بسرعة منخفضة تقل عن 10 كم، فلن يعمل مكيف الهواء بالقوة اللازمة لك.

دودج نيون 

دودج نيون 2022

الآن ننتقل إلى واحدة من سيارات السيدان الصغيرة ذات التصميم الرياضي. إنه ينتمي إلى دودج. هوية السيارة بسيطة بدون إضافات كثيرة ويبدأ سعرها من 50,000 ريال. ينتج المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر 110 حصان وناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. تستهلك السيارة ما معدله 17.5 كم لكل لتر من البنزين، لكنها تستهلك 95 من البنزين. تتميز السيارة بلمسات من الكروم مع الجلد، ونظام تثبيت السرعة المدمج، ونظام تثبيت السرعة، وبلوتوث.

شانجان السفن 

شانجان السفن 2022

ننتقل الآن إلى السيارات الصينية بمواصفات جيدة وسعر ممتاز 34,000 ريال، لأنها سيارة سيدان صغيرة الحجم. تأتي السيارة أيضًا من وكالة المجدوعي للسيارات، مما يعني خدمة عملاء جيدة. يحتوي على محرك سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات، ينتج 105 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات. تستهلك السيارة 17 كم لكل لتر من البنزين وتحصل على تصنيف زائد ممتاز. الإطارات مقاس 17 بوصة مصنوعة من الألومنيوم مع فتحة سقف كهربائية وشاشة ملاحة داخلية ولمسات من الكروم على اللوحة الأمامية و Drikson متعدد الاستخدامات.

شيري اريزو 6

شيري اريزو 6 2022

حجمها قريب من هيونداي إلنترا وتويوتا كورولا ونيسان سنترا وسعره رخيص من كل منهم 52,000 ريال. ينتج المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ناقل حركة 147 حصانًا وناقل حركة CVT. يقدم الوكيل المساعدة على الطريق طوال فترة الضمان. تضمنت القائمة أعلاه سيارات رخيصة للنساء. في النهاية، يعتمد الاختيار على المظهر الخارجي الجيد والداخلية الأنيقة، ولكن ما يميز هذه السيارة بأكملها هو أن تكاليف الوقود متواضعة.

الكلمات المفتاحية: