مواضيعمواضيع عامةما هو فندق بريرا النخيل

ما هو فندق بريرا النخيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 106

يوفر فندق بريرا النخيل أماكن إقامة في فندق بريرا النخيل، في قلب الرياض. يقع فندق بريرا النخيل على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مكتبة الملك فهد الوطنية. يقع فندق براير النخيل على بعد 11 كم من مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات. يضم فندق بريرا النخيل العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وغرفة بخار وجيم. يوفر فندق براير النخيل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية من المطار إلى الفندق مقابل رسوم ويوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.
يقع على بعد 400 متر من النخيل مول وبالتي على مقربة من المقاهي والمطاعم ومحلات بيع الهدايا. وتشمل بعض الغرف مطبخ صغير مع ثلاجة وميكروويف. [1] فنادق الرياض حياة ريجنسي الرياض. فنادق شذا الرياض. فندق مانسارد الرياض. جولدن توليب رياض. فندق فور سيزونز الرياض. فندق هيلتون الرياض. فندق الفيصلية الرياض. فندق فوكو الرياض. فندق جولدن ديون الرياض. في ذروة الرياض. حياة ريجنسي الرياض: يتميز فندق حياة ريجنسي بموقعه الجغرافي. يقع في وسط الرياض، بجانب العديد من مراكز التسوق، مثل الفيصلية مول. ويقع على بعد 5 كم من الرياض مول، وعلى بعد 29 كم من مطار الملك خالد، و9 كم من متحف صقر الجزيرة. يقدم فندق Hyatt Regency خدمات يوفر الفندق العديد من الإجراءات الوقائية، مثل طفايات الحريق وأجراس الإنذار. يحتوي على مساحة خاصة لوقوف السيارات. يوفر الفندق أيضًا رعاية أطفال مجانية، قاعة مؤتمرات ومركز أعمال، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية مثل حوض استحمام ساخن وساونا، العلاج بالتدليك وكرة المضرب.
فندق شذا الرياض: ما يميز فندق شذا هو أنه قريب من مسجد الراجحي. هذا فندق 5 نجوم. كما أنه قريب من المناطق السياحية، بالقرب من فندق الفيصلية ومركز الرمال. يقع مطار الملك خالد على بعد 33 كم، ويحتوي فندق شذا على العديد من الغرف المطلة على الرياض ويقع بعيدًا عن المنتزه. يقع الحيوان على بعد 4.5 كم من متحف صقر الجزيرة، على بعد حوالي 11 كم، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يحتوي على قاعة مؤتمرات ومراكز أعمال. لديها مرافق للكراسي المتحركة. يقدم Canadaf Shaza متجر هدايا. تتوفر آلة لصنع الشاي والقهوة ومجفف شعر ومرافق صنع الشاي في الغرف المخصصة للمدخنين وغير المدخنين.
فندق مانسارد الرياض: تم افتتاحه حديثًا في نوفمبر 2021، على بعد 5 كم من الرياض جاليري مول و 3.8 كم من حديقة الرياض. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وسيارات مجانية للمقيمين. يحتوي على 191 غرفة. فندق جولدن توليب الرياض: تم افتتاحه في يونيو 2021، ويقع فندق جولدن توليب على بعد 3.5 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران. يوفر الفندق سيارات خاصة للضيوف ومسبح في الهواء الطلق وجيم وساونا، فضلاً عن مرافق تحويل العملات. تحتوي الغرف في الفندق على مطبخ وغسالة صحون وفرن. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم، ويقع فندق Golden Tulip على بعد 6 كم من النخيل مول.
فندق فورسيزونز الرياض: يوفر هذا الفندق العديد من الإطلالات الرائعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة نظرًا لتوافر ملاعب التنس وملعبين للاسكواش. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار الملك خالد و20 دقيقة من السوق القديم. إنه واحد من فنادق 5 نجوم في برج المملكة، بالقرب من العليا مول وعلى بعد 4 كم من الرياض مول. يحتوي فندق فور سيزونز الرياض على 249 غرفة. كما أن لديها مكتب تحويل العملات وخزنة ومحلات تجارية والعديد من الخدمات مثل خدمة مجالسة الأطفال، خدمة الغرف، خدمات نقل مكوكية وخدمة غسيل الملابس. يحتوي على شرفة في كل حالة. يوجد ميني بار وخزنة ومرافق صنع الشاي والقهوة. يحتوي على مسابح خارجية مناسبة للرياضات المائية وصالة ألعاب رياضية وغرفة مساج مائي وغرفة بخار وساونا وخزنة.
فندق هيلتون الرياض: يعد من أفضل الفنادق في الرياض، حيث أنه قريب من غرناطة مول ومركز غرناطة بارك. فندق هيلتون الرياض هو فندق 4 نجوم. يحتوي الفندق على قاعة مؤتمرات ومركز لرجال الأعمال ومتجر هدايا وميني بار. كما يوفر خدمة كي الملابس. الفراش الجاف وتلميع الأحذية وحمام بخار وحمام حراري. فندق الفيصلية الرياض: يقع فندق الفيصلية الرياض بالقرب من مناطق الجذب السياحي. يقع بالقرب من برج الفيصلية وبالقرب من الفيصلية مول. كما أنه قريب من حديقة الملك فهد ومكتبة الملك فهد. يقع مطار King Khal على بعد حوالي 30 كم. فندق الفيصلية هو فندق 5 نجوم أفضل الفنادق العائلية، حيث يوفر العديد من الغرف الفندقية للعائلات. تحتوي الغرف على كل ما قد يحتاجه الضيف وخزنة وتحويل العملات ومرافق الكراسي المتحركة. خدمة الغرف في الفندق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وتقدم خدمات أخرى، مثل خدمات الترجمة وغسيل الملابس. تحتوي معظم الغرف على شرفة وآلة لصنع القهوة. يوفر غرفًا عائلية وغرفًا للمدخنين وغير المدخنين. يوفر مجمع الحمام الاسترخاء اللطيف. يقدم الفندق خدمات التنس وبعض علاجات التجميل، مثل المساج والعلاج المائي وخدمات الاستقبال. يحتوي على جيم يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات كي وغسيل الملابس وخزنة ومرافق تحويل العملات.
فندق فوكو الرياض: يتميز فندق فوكو بإطلالته المباشرة على الرياض وهو قريب من ملاعب الغولف في الرياض ووزارة الداخلية. يقع على بعد 4.5 كم من منتزه الملك عبد الله وعلى بعد 33 كم من مطار الملك خالد. يحتوي الفندق على جميع الخدمات التي يحتاجها الضيوف، مثل الاستيقاظ وخدمة الغرف الممتازة وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة سبا وصالة ألعاب رياضية وساونا. يحتوي فندق فوكو الرياض على 438 غرفة. يوفر فندق Foucault العديد من خيارات الترفيه لضمان إقامة ممتعة ومريحة للضيوف. يحتوي على مجمع مسبح في الهواء الطلق لممارسة الرياضات المائية العادية وغرفة ألعاب للأطفال. مرافق صنع الشاي والقهوة في الغرف.
فندق جولدن ديون الرياض: يقع فندق جولدن ديون الرياض بالقرب من مراكز التسوق ومراكز التسوق. يقع في شارع سعود العثمان سعود. يقع على بعد 13 كم من نخيل مول، وعلى بعد 4 كم من مركز الرمال، وعلى بعد 32 كم من مطار الملك خالد. فندق جولدن ديون هو واحد من أفضل الفنادق في الرياض. مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. تتوفر جميع الخدمات التي قد يحتاجها الضيف في الغرف. يمكن حجز غرف منفصلة. يحتوي على مركز أعمال وغرف لغير المدخنين وجناح لشهر العسل وغرفة اجتماعات ومرافق صنع القهوة والشاي في الغرفة ووجبات خاصة للأطفال وموقف سيارات.
فندق ألوفت الرياض: فندق ألوفت هو واحد من أفضل الفنادق في شارع العليا. يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم ذو الديكور الكلاسيكي بالقرب من حديقة الملك فهد، على بعد 7.5 كم من حي السفارات و 31.5 كم من مطار الملك خالد [2] [3] المراجع فندق بريرا العليا أفضل الفنادق الفخمة في الرياض
الموسومة مع فنادق الرياض