مواضيعمواضيع عامةبي إم دبليو X4 M 2023 كروس أوفر سبورتس كوبيه

بي إم دبليو X4 M 2023 كروس أوفر سبورتس كوبيه

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 156

تقدم BMW سيارتين في واحدة، BMW X4 M 2023 وشقيقها الأصغر X3 M 2023، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم ذات التصميم الداخلي الرياضي الذي يجمع بين الفخامة والرياضة. ميزات BMW X4 M 2023 محرك السيارة قوي للغاية. التسارع أكثر من ممتاز.
عيوب السيارة هي أن التصميم الخلفي مشابه لتصميم السيارات الكورية وقد لا يحبها الكثيرون. يعتقد الخبراء أن الأخت الصغرى X3 M هي عملية جراحية كبرى. جريان البنزين في السيارة. تجمع BMW X4 M 2023 BMW بين الفخامة والأداء الرياضي العالي مع خط السقف الخلفي المنحني لتعطينا تصميمًا يشبه الكوبيه بمحرك 503 حصان. تحتوي السيارة على نظام تعليق رياضي ممتاز مع تصميم داخلي جيد لكل من السائق والركاب.
الجزء الخارجي يتميز الجزء الأمامي من السيارة بسلسلة من الزوايا الحادة في الجزء السفلي من المصد الأمامي مع لمسات من الكروم الأسود. تتميز الشبكة العلوية بتصميم مستطيل وهي الهوية الكلاسيكية لشركة BMW الألمانية. التهوية في الجزء السفلي من المصد كبيرة ويتم فصل المصابيح الأمامية في الشبكة ولها عدستان LED على شكل C. المرايا الجانبية سوداء ومقابض الأبواب بنفس لون جسم السيارة. يوجد فتحة تهوية خلف الإطارات لتحسين ديناميكيات الهواء. عندما تدخل صندوق السيارة الخلفي، ستشعر وكأنها سيارة كوبيه تأتي بسقف مائل وباب خلفي، وهو ما لا يحبه الكثيرون.
التصميم الداخلي من الداخل, يمكنك أن ترى كيف ينتشر الكروم داخل الأبواب, على Drexon في الكونسول الوسطي, وحول فتحات مكيف الهواء. تتميز شاشة الملاحة مقاس 11 بوصة بتصميم مميز للكونسول الوسطي و Drexon متعدد الاستخدامات. خلف Drexon توجد شاشة معلومات وجهاز كمبيوتر رحلة. تحتوي المقاعد على غطاء جلدي فاخر. يمكنك ضبط التحكم في السرعة عبر Drexon وخلف Derxon يوجد مفتاح سرعة مع التحكم في المسجل. يحتوي الكونسول الوسطي على ناقل حركة وزر دائري للتحكم في وضع القيادة. ستجد شعار M على المقاعد، والذي يجمع بين الرياضة والرفاهية. يوفر الصف الخلفي ثلاثة مقاعد، كلها قابلة للطي وتوفر مساحة أكبر للحذاء الخلفي.
تحتوي السيارة على محرك توربو مزدوج قياسي سعة 3.0 لتر و 6 أسطوانات بقوة 503 حصان عند 6250 دورة في الدقيقة وعزم دوران 479 رطل-قدم عند 2750 دورة في الدقيقة. يمكن للمحرك أن يتسارع من 0 إلى 100 كم في 3.2 ثانية ويصل إلى سرعة 170 كم وسرعة قصوى تبلغ حوالي 260 كيلومتر في الساعة في 8.0 ثانية.
ومع ذلك، فإن BMW تفوقها في التسارع، خاصة لأنها تتسارع في 3.6 ثانية. وسائل السلامة تحتوي السيارة على تقنيات تساعد السائق على القيادة. أشهرها: أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية. الرادار الأمامي مجاني لمراقبة السيارة التي أمامك. تحكم في حركة السير حول السيارة. نظام تثبيت السرعة التكيفي على الطريق. الفرامل التي تعمل تلقائيًا قبل الاصطدام. وظيفة التحكم في النقطة العمياء على المرايا الجانبية. سعر بي ام دبليو X4 M 2023
وتبلغ فئة المسابقة 81,000 دولار، أي ما يعادل 303,000 ريال. BMW X4 M 2023 منافس الفرق في التصميم والتصميم بين هذه السيارة و X3 M ليس كبيرًا، لكنه يوفر تصميمًا داخليًا أفضل، لذا فإن منافسي السيارتين هما نفس الطرازات: مرسيدس GLC43، أقوى منافسيها. لديهم محرك 8 أسطوانات بقوة 503 حصان وتسارع في 4.3 ثانية ويبدأ السعر من 225 ألف ريال.
جينيسيس GV70 هي سيارة رياضية فاخرة بمحرك أقل قوة 300 حصان ويبدأ سعرها من 157,000 ريال سعودي. وكلاء BMW في المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على السيارة من خلال وكالة محمد يوسف الناغي للسيارات. إنها تاجر سيارات BMW الحصري في المملكة العربية السعودية. رابط تلقائي في المملكة العربية السعودية: https://www.bmw-saudiarabia.com/ar/models/thex4m/
يمكنك أيضًا الحصول على السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال وكالة مركز الخليج العربي الميكانيكي. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://www.bmw-dubai.com/ar/models/thex4m/ المراجع 2023 بي إم دبليو X4 M شاهد صور بي إم دبليو X3 M/X4 M 2022
بي إم دبليو الوسومبي