مواضيعمواضيع عامةسعر سيارة بي ام دبليو X3 M 2023 كروس أوفر في نسخة السباق

سعر سيارة بي ام دبليو X3 M 2023 كروس أوفر في نسخة السباق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

الميزات تتمتع BMW X3 M 2023 بمحرك قوي مع تسارع أفضل من المنافسة. تصميم السيارة رياضي. أوضاع القيادة الرياضية. توفر نسخة السباق من هذه السيارة. عيب السيارة هو أن استهلاك الوقود للسيارة منخفض للغاية. لم يتم إجراء العديد من التغييرات مقارنة بالإصدار السابق. يمكن بالتأكيد اعتبار أختها الكبرى X4 M الأفضل. بفضل تصميمها وأدائها، يمكن اعتبارها سيارة سباق بدلاً من سيارة كروس أوفر.
الجزء الداخلي للسيارة واسع للغاية. إنها مناسبة لعائلة مكونة من خمسة أفراد مع صندوق خلفي مع مساحة كبيرة. هناك العديد من المركبات ذات الدفع الرباعي التي تتنافس مع بعضها البعض، مثل بورش ماكان ومرسيدس GLC AMG. تحديثات BMW X3 M 2023 يبدو أن BMW اتبعت قاعدة عدم التلاعب بما كان ناجحًا في هذه السيارة. لقد خضعت لتغيير بسيط للغاية، سواء في التصميم الخارجي أو في التكنولوجيا الداخلية.
التصميم الخارجي للشبكة الأمامية BMW Classic مستطيل ويحتوي على أجزاء كروم رأسية مع فتحات تهوية كبيرة في الجزء السفلي من المصد الأمامي مع عدة زوايا رياضية. تتميز المصابيح بتصميم هش مع مصباحين LED وغطاء المحرك به بعض الموجات والمنحنيات، بالإضافة إلى فتحة تهوية خلف الإطارات. الاسطبلات الخلفية كبيرة وذات تصميم أنيق على شكل مصابيح LED ليلية بتصميم مزدوج مع أربعة منافذ عادم وقود في الجزء السفلي من المصد وجناح خلفي رياضي في الجزء العلوي من الصندوق. المواصفات الداخلية
يمكنك رؤية شعار M منتشرًا في جميع أنحاء الجزء الداخلي من السيارة، بما في ذلك المقاعد والأزرار والدواسات والدواسات. تتميز المقاعد بتصميم رياضي ومصنوعة من الجلد الفاخر. يمكنك الحصول على مساعدة السائق إذا اشتريت نسخة السباق من هذه السيارة. يتم التحكم في المقاعد كهربائيًا لـ 14 وضعًا مختلفًا. يتم تسخين المقاعد الأمامية. شاشة ملاحة مقاس 12.3 بوصة توجد شاشة إضاءة محيطة قابلة للتخصيص على الشاشة العلوية. يتم تسخين Drexon. فتحة سقف بانورامية
يحتوي المسجل على 16 مكبر صوت. تستخدم منافذ الشحن على نطاق واسع في أنواع المقصورة. شحن لاسلكي للهواتف الذكية. القدرة على التحكم في الشاشة من خلال الإيماءات. عداد السرعة وعداد السرعة في التصميم الكلاسيكي. تنتشر أجزاء الكروم في جميع أنحاء الطاولة الأمامية وفي Drexon. تتميز دواسات الوقود بلمسات رياضية من الكروم. يغطي الجلد داخل الأبواب. مواصفات المحرك تحتوي السيارة على محرك سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو سداسي الأسطوانات ينتج 473 حصانًا عند 7300 دورة في الدقيقة وعزم دوران 442 رطل-قدم عند 2600 دورة في الدقيقة.
إذا كبرت في إصدار المسابقة، فهي تأتي بمحرك توربو مزدوج سعة 3.0 لتر و 6 أسطوانات ينتج 503 حصان و 479 رطل قدم من عزم الدوران. ناقل حركة هذه السيارة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ويتسارع من 0 إلى 100 كم في 3.3 ثانية. يمكن أن تصل سرعة السيارة إلى 170 كم في 8.0 ثانية فقط والسرعة القصوى 260 كيلومتر في الساعة.
وسيط الأمان هو سيارة رياضية متوسطة الحجم تحتوي على العديد من تقنيات السلامة المتقدمة، بما في ذلك التقنيات القياسية والاختيارية: المساعدة في وقوف السيارات بدون مساعدة. وظيفة التحكم في النقطة العمياء على المرايا الجانبية. وظيفة تحذير حركة المرور الخلفية وظيفة تحذير مغادرة المسار. يأتي سعر BMW X3 M 2023، كما ذكرنا سابقًا في السيارة، في نسختين فقط. الأول قياسي وسعره 74,000 دولار أي ما يعادل 277,000 ريال.
المنافس الأكثر شهرة لسيارات BMW X3 2023 هو بورش ماكان. تتمتع السيارة بهوية رياضية ومصابيح كلاسيكية وتصميم داخلي فاخر مع T-Class الجديدة بمحرك 434 حصان. يبدأ سعر السيارة من 220,000 ريال. مرسيدس GLC 43. سيارة فاخرة ذات هوية رياضية أيضًا، لها كروس أوفر بتصميم كوبيه ومحرك 469 حصان. يبدأ سعره من 225,000 ريال.
يمكن اعتباره أرخص منافس من حيث السعر. يبدأ من 157,000 ريال. تحتوي السيارة على محرك 375 حصان بالإضافة إلى صندوقها الخلفي الكبير لتوفير مساحة تخزين جيدة. فولفو XC60 تتميز السيارة بتصميم خارجي رياضي بالإضافة إلى ميزات السلامة المتقدمة. يمتلك محرك السيارة قوة 247 حصان بسعر يبدأ من 161,000 ريال. وكيل BMW لسنوات عديدة في المملكة العربية السعودية ومحمد يوسف الناغي لديه العديد من الفروع في المملكة لسيارات BMW الألمانية.
وكيل BMW في الإمارات العربية المتحدة. للحصول على السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب عليك القيام بذلك من خلال وكالة مركز الخليج العربي الميكانيكي. توصيل السيارة في الإمارات العربية المتحدة: https://www.bmw-dubai.com/ar/models/thex3m/. يعتبر BMW X3 M 2023 الأنسب لأولئك الذين يرغبون في زيادة الأدرينالين بفضل تسارعه. كما أنها مناسبة للاستخدام اليومي والسفر لمسافات طويلة.
المراجع 2023 بي إم دبليو X3 M شاهد صور بي إم دبليو X3 M/X4 M 2022 وصفت بي إم دبليو