مواضيعمواضيع عامةما هي فرقة الفتيات الأكثر شهرة في العالم

ما هي فرقة الفتيات الأكثر شهرة في العالم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 124

فرقة الفتيات الأكثر شهرة في العالم هي فرقة الفتيات الأكثر شهرة في العالم، BlackPink. تزداد شعبية K-pop يومًا بعد يوم, وأصبحت العديد من فرق الفتيات الكوريات أكثر شيوعًا, ولديهم الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم. ظهرت Black Pink لأول مرة في عام 2016 وأصدرت ألبومها الأول في عام 2020. BlackPink هي فرقة فتيات K-pop الأكثر شهرة في العالم وغالبًا ما تتنافس مع BTS عندما يتعلق الأمر بمشاهدات YouTube, كان Blackpink هو العمل الأكثر شعبية على YouTube في الأشهر الأخيرة, جذب أكثر من مليار مشاهدة فقط في أكتوبر, وآخر ألبوم لهم, الالبوم, لاول مرة في الولايات المتحدة كواحد من أفضل 10 ألبومات مبيعًا بعد إطلاقها في أكتوبر.
أعضاء المجموعة النسائية الأكثر شهرة في العالم، Jisoo (Jisoo). جيني (جيني). وردي (وردي). ليزا (ليزا). يتكون فريق Black Pink المكون من أربعة أشخاص والذي شكلته شركة الإنتاج (YG Entertainment) من: Jisoo (Jisoo): الاسم الحقيقي كيم جيسو، 27 عامًا، ارتفاع 162 سم. لديه ما يقرب من 60 مليون متابع على Instagram.
روز (روزي): اسمها الحقيقي بارك تشي يونغ، 24 سنة، مقاس 168، لديها 58 مليون متابع على إنستغرام. ليزا (ليزا): اسم ليزا مانوبان الحقيقي (Lalisa Manoban)، 24 سنة، ارتفاع 167 سم. ليزا هي شركة رائدة في متابعي Instagram ولديها 76 مليون متابع على Instagram.
يمكن للأعضاء التحدث باللغة الكورية والإنجليزية والماندرين والتايلاندية واليابانية. لقد عملت مع مجموعة من نجوم البوب العالميين مثل سيلينا غوميز وليدي غاغا ودوا ليبا وكاردي بي. الفرقة لديها 46.5 مليون متابع على Instagram. تتكون ألبومات BLACKPINK من خمسة أغاني فردية واثنين من EPs وعشرة مقاطع فيديو موسيقية. أصدرت BlackPink أول أغنية فردية لها على قرص مضغوط بعنوان Square One في 8 أغسطس 2016. أصبحت أغنيته المنفردة «Boombayah» أول أغنية قياسية له. إنه رقم واحد على Billboard World Digital Songs، وهو فيديو موسيقي أول فنان كوري الأكثر مشاهدة في عام 2017.
تتميز أغاني BlackPink بأزياء براقة وتصميم رقصات لا تشوبه شائبة ومفاهيم بارزة. على سبيل المثال، تظهر ليزا مباشرة أمام الكاميرا في فستان سيلين مطرز على الأرض في بداية فيديو «How You Like That». مع بيع أكثر من مليون نسخة حول العالم, إنها مجموعة فتيات K-pop الأكثر مبيعًا في Launch. تعاونت بلاك بينك مع دوا ليبا في أغنية Kiss and Makeup. لقد عملوا مع سيلينا غوميز على أغنية Ice Cream. فازت أغنيته «How You Like That» بالمركز الأول في البيع العالمي للأغاني الرقمية على بيلبورد في عام 2019.
حققت Blackpink شعبية عالمية غير مسبوقة في تاريخ الموسيقى الكورية الجنوبية. يسعد عشاق فرقة Blackpink، المعروفة أيضًا باسم Blinks، برقصهم وأغانيهم. يمكن لـ Blink تحويل المجموعة إلى اتجاههم المفضل حول العالم, أو تغيير صورة ليزا وهي ترقص بكعب عالٍ, وإذا كانت هناك فرقة بوب واحدة جاهزة للانفجار على الشاشة أو على وسائل التواصل الاجتماعي, إنها Blackpink. لعبوا في استوديو في حي جانجنام في سيول، وهو نفس المكان الذي سجل فيه الأغنية الشهيرة «جانجنام ستايل» في عام 2012. كانت هذه بداية الأغاني التي دخلت فيها الموسيقى الكورية، أو K-pop، المليئة بالألحان الرائعة والرقص الخالص، إلى الوعي الأمريكي السائد. [1] [2]
المراجع كيف أصبحت Blackpink أكبر فرقة فتيات K-pop في العالم BLACKPINK: مجموعة فتيات تمتلك قوتها الأنثوية
الموسومة مع kibub