مواضيعمواضيع عامةعبارات يمكنك

عبارات يمكنك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 104

يمكنك «العمل من أجل عالمك كما لو كنت تعيش وعملت لآخر واحد، كما لو كنت ستموت غدًا». وكما أوصى نبينا الكريم (صلى الله عليه وسلم)، يرى المتشائم صعوبات في كل فرصة، بينما يرى المتفائل فرصة في كل صعوبة. يمكنك دائمًا معرفة المزيد من الفشل أكثر من النجاح. لا تدع الفشل يوقفك مرة أو أكثر. في كل مرة تفشل فيها، تبني جزءًا من شخصيتك. ابتعد عن أي شخص يحاول التقليل من شأنك. ستحاول العقول الصغيرة دائمًا التقليل من شأنك وإلهامك بما لا يمكنك فعله. ستدفعك العقول العظيمة دائمًا إلى الأمام.
إذا أعطيت السعادة للآخرين، فستحصل على حظ أفضل في المقابل. يجب أن تفكر دائمًا في السعادة التي يمكنك تقديمها، بغض النظر عن مدى سهولة ذلك بالنسبة لك. الطريق إلى النجاح والطريق إلى الفشل متشابهان إلى حد كبير. يجب أن تركز على اختيار المسار الصحيح. في النهاية، يجب أن تكون المطاردة ناجحة. لقد منحنا الله نفس الفرص، لكن الاختلاف يكمن في الطريقة التي يستخدم بها كل منا هذه الفرص. إذا نجح الآخرون في الماضي، يمكنك النجاح. لا تستمر في طرق الباب القديم الذي لم يكن مفتوحًا أمامك. قم بإنشاء بابك الخاص، افتحه وامشي من خلاله. عليك أن تحدد حياتك الخاصة، لا تدع أي شخص يكتب قصتك.
النجاح ليس دائمًا نهائيًا والفشل ليس مميتًا. عليك فقط أن تتحلى بالشجاعة للبدء من الصفر. نعم، يمكنك أن تكون حالمًا وممثلًا في نفس الوقت إذا قمت بإزالة كلمة واحدة من مفرداتك: مستحيل. «لا يمكنك فعل أي شيء إذا لم تدع نفسك مدفوعًا بشغفك. يمكن للناس أن يقولوا لك: «يمكنك القيام بذلك»، «نعم، يمكنك»، «من الممكن». ولكن إذا كنت تقول لنفسك دائمًا، «لا أستطيع»، فإن قرارك هو الذي يحددك في النهاية.» «لا يجب على أي شخص آخر أن يؤمن بأحلامك حتى تتحقق، ما عليك سوى المضي قدمًا. يمكنك ذلك.»
مهما فعلت، عليك أن تذهب إلى هناك لتكون الأفضل، ولا توجد صيغة محددة للنجاح. كل شيء عن العاطفة والصدق والعمل الجاد، قد يبدو ساحرًا، لكنه يتطلب الكثير من العمل، إذا كنت تعمل بجد يمكنك ذلك. [1] يمكنك أن تكون معنا عندما تسقط، سأربيك إذا لم أتمكن من اصطحابك، سأستلقي بجانبك وأستريح معك. ثم دعونا نعود معا. يمكنك. نعم، يمكننا. قد تمر بوقت عصيب الآن، لكنني أعتقد أن مستقبلًا أفضل ينتظرك. سوف تمر هذه اللحظات طالما أننا معك. أخطائك وإخفاقاتك لا تحددك. نعتقد أنك تستطيع، وسوف تصل في النهاية إلى هناك. ستجدني هناك لأمسك بيدك.
لقد وثقت بك دائما كمقاتل شجاع، لذلك أنا أعلم أنك سوف تحصل من خلال ذلك. لا تتخلى أبدًا عن شجاعتك، يمكنك ذلك ونحن معك. [2] استمر. يمكنك. لا يمكن أن تتطور شخصيتك إذا بقيت هادئًا ولا تزال. فقط من خلال تجربة الخبرة والمعاناة يمكنك تعزيز رؤيتك وطموحك وتحقيق النجاح. العقل هو الحد الأقصى، طالما أن عقلك يمكن أن يتخيل أنه يمكنك فعل شيء ما، يمكنك القيام بذلك، طالما أنك تؤمن حقًا بنسبة 100٪ فيما تفعله. «النجاح لا يأتي فقط من التفكير في شيء قمت به، ولكن النجاح يأتي من القيام بذلك.»
يجب عليك الاختيار بين مسارين. إما أن تستمر في عيش حياتك بغضب وتقع في هاوية فهم الذات، أو تكتشف من أنت وترسم مساراتك الخاصة. «بغض النظر عما تمر به، هناك ضوء في نهاية النفق وقد يبدو من الصعب الوصول إليه، ولكن يمكنك القيام بذلك ومواصلة العمل من أجله. ستجد الجانب الإيجابي من الأشياء. إذا كان لديك حلم، يجب أن تتبعه ولا تتركه أبدًا، لا تتوقف، لا يمكنك ذلك. لا شيء في العالم يسمى المستحيل، ولا حتى كلمة مستحيلة. من المستحيل نطقها. أنا ممكن إذا أردت ذلك.
المراجع يمكنك عمل اقتباسات كلمات – تشجيع – اقتباسات تحفيزية من الأصدقاء

Exit mobile version