مواضيعمواضيع عامةسعر كيا كارنيفال 2023 بعد التحديثات على الجديد

سعر كيا كارنيفال 2023 بعد التحديثات على الجديد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

سعر سيارة كيا كرنفال 2023 سيكون في السوق مع أربعة خيارات فئة تختلف في المواصفات والتقنيات الخارجية والداخلية. وهي كالتالي: سعر LX Standard 34,000 دولار يساوي 127,000 ريال. سعر EX 39,000 دولار، أي ما يعادل 146,000 ريال. سعر SX Sports 42,000 دولار يعادل 157,000 ريال.
تم تصنيف هذه السيارة على أنها شاحنة صغيرة وقد يراها البعض على أنها كروس أوفر متوسطة مع باب منزلق على جانب واحد يوفر راحة كبيرة عند الدخول والخروج. كما أن لديها محركًا بست أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات ومجموعة متنوعة من الطرق لمساعدة السائق على القيادة. تتميز كيا كرنفال 2023 بتصميم خارجي بست أسطوانات The Wild of the Car. السيارة متوفرة بالعديد من التقنيات الداخلية المتقدمة. أساليب الأمان المتقدمة.
السيارة مجهزة بنظام الدفع بالعجلات الأمامية. على الرغم من حجم السيارة، فإن صندوق السيارة أصغر من حجم المنافسة. لا يمكن إمالة المقاعد في الصف الثاني. قائمة التحديثات على Kia Carnival 2023 تتميز سلسلة SX بشاشة ملاحة كبيرة مقاس 12.3 بوصة. لدي أيضًا شاشة معلومات خلف Drexon من نفس الحجم. لم تحصل فئة SX Prestige على كراسي الصف الثاني القابلة للطي. يمكنك فقط الحصول على هذه المقاعد كخيار. تم الاستغناء عن فئة LXS التي تم إطلاقها العام الماضي.
التصميم الخارجي كانت بداية هذا الجيل قبل عامين ومن الطبيعي ألا تخضع السيارة لأي تغييرات جذرية في التصميم. يحتوي الجزء الأمامي من السيارة على شبكة كبيرة بأجزاء كروم لامعة، مكونة من مستطيلات صغيرة وتحيط بها إطار كروم كبير. تتصل المصابيح الأمامية مباشرة بالشبكة وتأتي بحجم صغير مع مصابيح LED مع فتحة تهوية في الجزء السفلي من المصد. يتم توصيل الاسطبلات الخلفية من كلا الطرفين وشعار كيا بتصميم أنيق في الوسط مع جناح خلفي في الجزء العلوي من الصندوق ومصابيح ضباب في الجزء السفلي من المصد الخلفي.
التصميم الداخلي يمكنك فقط الحصول على شاشة الملاحة التقليدية مقاس 8 بوصات في الفئة الأولى من السيارة وفي الفئات الأعلى يبلغ قياسها 12.3 بوصة. هذه الشاشة متصلة بهواتف Apple Car Play والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android للسيارات. يحتوي المسجل على 12 مكبر صوت في أعلى فئة مع إمكانية التحكم في المسجل وتكييف الهواء من خلال مقاعد الصف الثاني. بشكل عام، التصميم الداخلي للسيارة فاخر وراقي، مع مقعد مناسب لجميع الركاب في جميع المقاعد القديمة والصغيرة. ويهيمن على ذلك مساحة صندوق السيارة الخلفية.
تحتوي الكونسول الوسطي الواسع على مقصورة للأكواب وصينية للسائق وناقل حركة بتصميم كلاسيكي. تم تجهيز فتحات مكيف الهواء بالشاشة الأمامية وشاشة الملاحة بجوار شاشة المعلومات ولها تصميم مشابه لتصميم سيارات مرسيدس. تغطي الأجزاء الجلدية الفاخرة الجزء الداخلي من الأبواب بالمقاعد ويتم توزيع تفاصيل الكروم في drxon والطبل والكونسول الوسطي. مواصفات المحرك تم تزويد السيارة بالمحرك القياسي منذ بداية الجيل الجديد، والذي يتميز بإزاحة 3.5 لتر مع 6 أسطوانات، مما ينتج عنه قوة 290 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة.
تتسارع من 0 إلى 100 كم في 7.0 ثانية ويمكن أن تصل سرعتها إلى 170 كم في 17.8 ثانية. السرعة القصوى لهذه السيارة هي 190 كيلومتر في الساعة. وسائل السلامة تحتوي هذه السيارة على قائمة بميزات السلامة التي يتم تقديمها في جميع الفئات، بدءًا من المعيار والمتاحة أيضًا للمنافسة: المصابيح الأمامية لديها القدرة على العمل تلقائيًا. شعاع الضوء من المصابيح الأمامية ذات جودة عالية. البقاء على المسار الصحيح.
وظيفة فرامل الطوارئ التي تعمل قبل الاصطدام. الكشف عن حركة المشاة حول السيارة. يساعد على البقاء على المسار المحدد. نظام تثبيت السرعة التكيفي على الطريق. كرنفال المنافسين الجدد هناك بالتأكيد قائمة جيدة من المنافسين، خاصة بعد إطلاق الجيل الرابع من السيارة في عام 2020 كسيارة صغيرة ذات خمسة أبواب. كانت كرايسلر باسيفيكا، آخر ترقية تلقتها السيارة، هي الحصول على نسخة هجينة من محركات 287 حصان بسعر يبدأ من 142000 ريال.
لا تحظى تويوتا سينا بشعبية كبيرة في العديد من الأسواق، ولكن تم إصدار إصدار الذكرى السنوية الخامسة والعشرين بمحرك بقوة 260 حصانًا بسعر يبدأ من 138،000 ريال. وكلاء كيا في المملكة العربية السعودية تتوفر سيارات كيا من وكالة الجبر للسيارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة. يقال إن كرنفال 2023 قد يأتي إليه في الربع الأخير من هذا العام. رابط تلقائي: https://www.kia.com/aljabr/ar/showroom/new-carnival/features.html
في دولة الإمارات العربية المتحدة، جمعة الماجد هو تاجر سيارات كيا، صاحب العديد من الوكالات الأخرى. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://www.kia-uae.com/showroom/new-carnival/features.php. يشبه Kia Carnival 2023 الشاحنات الصغيرة، بالإضافة إلى جودته، يتم تشغيله بواسطة الدفع الرباعي في الداخل. إنها مناسبة لكل من المشي في المدينة والرحلات الطويلة، وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة.
المراجع 2023 كيا كرنفال هذه هي الطريقة التي يقارن بها كيا كرنفال 2023 بكرنفال هوندا أوديسي الموسومة