مواضيعمواضيع عامةسناب هو الوقت المناسب

سناب هو الوقت المناسب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 122

Snapchat هو تطبيق مراسلة وسائط اجتماعية شائع لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. يمكن للمستخدمين استخدام ملصقات Snapchat والمرشحات والعدسات الممتعة لإضفاء مظهر شخصي وممتع على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. يوجد أدناه مجموعة نظرًا لأن Snapchat هو تطبيق مراسلة عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو, يمكن استخدام ملصقات Snapchat للتعبير عن الحالة المزاجية الحالية بطريقة ممتعة. يستخدم المستخدمون على نطاق واسع ملصقات مختلفة لتحرير صورهم الذاتية، والتي تظهر مواقف وحالات مزاجية مختلفة. يمكن للبعض أيضًا استخدام ملصقات ممتعة لإضافة المرح والترفيه إلى الدردشة عبر الإنترنت:
ملصقات Snapchat هي صور ثابتة صغيرة أو صور GIF تُستخدم لتخصيص «اللقطات» (الصور التي يشاركها المستخدمون على Snapchat). ملصقات Snapchat المضحكة عبارة عن صور ثابتة صغيرة أو صور GIF تُستخدم لتخصيص «اللقطات» (الصور التي يشاركها المستخدمون على Snapchat، تأتي ملصقات Snapchat المضحكة في شكل صور شائعة لإنشاء أو صور ممتعة أخرى لمجموعة متنوعة من الأغراض، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الملصقات التي يمكن إعادة استخدامها في لقطات. يمكن أن تتضمن الملصقات المضحكة لـ Snapchat أيضًا صور GIF ورموز تعبيرية وأيقونات ممتعة أخرى لتخصيص الصور للمتعة والترفيه.
يمكنك اتخاذ الخطوات التالية لإضافة رسائل جديدة ومميزة إلى Snapchat: افتح Snapchat إذا لم تقم بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى تطبيق Snap, ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. عند فتح تطبيق Snap، سترى زر دائرة بيضاء في الأسفل يمكنك استخدامه لالتقاط صورة جديدة أو تحميل صورة موجودة من المعرض. بعد التقاط الصورة أو تحميلها، انقر فوق رمز الملصق. يمكن للمستخدم رؤية شريط الأدوات على الجانب الأيمن من الشاشة. يجب النقر فوق رمز الملصق لإضافة ملصقات Snapchat مذهلة.
بمجرد فتح معرض الملصقات، سنجد عددًا كبيرًا من الملصقات مقسومًا على النوع والأسلوب. يمكنك البحث عن الفئة أو الملصقات لإضافة ملصق فريد يعبر عن المستخدم. تغيير الحجم أو إعادة الترتيب بعد تحديد الملصق وإضافته، يمكن إعادة ترتيب الملصق أو تغيير حجمه ليلائم الصورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن نقل الملصق إلى اتجاه مناسب عن طريق الضغط على الملصق لسحبه إلى الموقع الصحيح حيث تريد وضعه. كرر ذلك حسب الضرورة لإضافة المزيد من الملصقات. يمكن إضافة أكثر من ملصق واحد ولا يقتصر على ملصق واحد. كيفية إنشاء ملصقات مخصصة. فيما يلي خطوات إنشاء ملصقات مخصصة:
الخطوة 2: اضغط على أيقونة المقص، انقر فوق أداة المقص في شريط الأدوات على اليمين. يرسل Snap ملاحظة تحتوي على إرشادات حول كيفية إنشاء ملصق مخصص إذا كانت هذه هي المرة الأولى. الخطوة 3: قص الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق عن طريق تتبع مخططها. للقيام بذلك، اسحب إصبعك على شكل الكائن وقم بتحريره. يظهر الملصق الذي تم إنشاؤه على الشاشة. الخطوة 4: إعادة الترتيب وتغيير الحجم. بمجرد إنشائه، يمكن إعادة ترتيب الملصق وتغيير حجمه تمامًا مثل الخاطف العادي على الملصق. انقر على الملصق، وبدون تحريره، اسحبه عبر الشاشة لتحريكه.
الخطوة 5: حدد الملصق المخصص، إذا كنت تريد استخدام ملصق تم إنشاؤه مسبقًا، فانتقل إلى أداة الملصق بالنقر فوق رمز الملصق. انتقل إلى أيقونة المقص في الرأس، ستجد جميع الملصقات المخصصة في علامة التبويب هذه، انقر فوق الملصق الذي تريد إضافته. خطوة 6: استخدم هذه الميزة لإنشاء لقطات جميلة وإرسالها والحفاظ على استمرار المحادثة. أنواع ملصقات Snap تتضمن Snap مجموعة متنوعة من الملصقات لتناسب كل حالة مزاجية ومناسبة. فيما يلي قائمة بأنواع ملصقات المفاجئة: الرموز التعبيرية الموصى بها
Bitmoji Custom Selfie Cameo موصى به مؤخرًا: الملصقات الموصى بها هي الملصقات الأولى التي تراها بمجرد فتح أداة الملصقات الخاصة بك (الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، ممثلة بمربع مطوي في الزاوية). تحتوي مجموعة الملصقات هذه على رمز نجمة أعلى أداة الملصقات. يتضمن هذا بشكل عام إشارات إلى الوقت من اليوم أو درجة الحرارة أو الموقع أو يوم الأسبوع. لديهم أيضًا ذكريات مختلفة اعتمادًا على اليوم أو الوقت أو الحالة المزاجية.
Emojis: يتم تمثيل Emojis بابتسامة في رأس أداة الملصق. يحتوي هذا القسم على الرموز التي ستجدها على لوحة المفاتيح العامة. يمكن استخدام هذه الرموز عند إرسال رسائل نصية للمساعدة في توضيح الرأي. تساعد Emojis في نقل الرسالة الصحيحة عن طريق إضافة العاطفة إلى الكلمة. يمكنك إضافة العديد من الرموز التعبيرية إلى اللقطات والرسائل النصية كما تريد للحفاظ على هذه المحادثات حية. صور GIF المتحركة عبارة عن ملصقات متحركة تجعل المحادثات ممتعة.
Bitmoji: إنها نسخ صغيرة من الملصقات. يمكن تصميم الصورة الرمزية في تطبيق Bitmoji واستخدامها للقطات والمحادثات. شهادات ملصقات سناب شات مضحكة: دليل لملصقات المرح لـ Snapchat
الموسومة بالملصقات