مواضيعمواضيع عامةكيف يتم تقصير الروابط

كيف يتم تقصير الروابط

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 12

كيفية تقصير الروابط أحيانًا تكون عناوين URL طويلة وغير عملية, لذا فإن العنوان معقد للغاية ولا يمكن كتابته يدويًا. كما أنها تستهلك عددًا كبيرًا من الأحرف عند كتابتها بالكامل. على سبيل المثال، إذا كانت مكتوبة أو مضمنة في منشور Twitter، فسيتم استخدام معظم الأحرف. يُسمح بذلك، لذلك من الأفضل تقصيرها. تجدر الإشارة إلى أن Bitly هي واحدة من أشهر المواقع لتقصير الروابط، وهناك العديد من المواقع الأخرى [1].
هناك العديد من مواقع تقصير الروابط على الإنترنت والتي يمكن استخدامها بسهولة لتقصيرها. بعضها يشمل: [2] Bitly هو أحد المواقع التي تثق بها الشركات الكبرى. يمكنك إنشاء حساب مجاني عن طريق تسجيل الدخول باستخدام Gmail أو Facebook أو Twitter. يمكنك الاتصال بخدمة عملاء Bitly للحصول على مزيد من المعلومات وعرض الخيارات. يمكن الوصول إليها هنا.
يوفر Goo.gl أيضًا فرصة لتعلم وظيفة التحليلات من المعلومات التي تجمعها من خلال تحديد من ينقر على الروابط الخاصة بك. يمكنك أيضًا فهم ما يحتاجه جمهور الرابط منك للمنشور التالي. على الرغم من إلغاء تنشيط Goo.gl في مارس 2019، إلا أن الروابط لا تزال تسافر إلى وجهتها. يمنحك استخدام هذا الموقع وصولاً سهلاً إلى أداة مجانية. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر عندما تكون في صفحة الروابط التي تريد تحويلها إلى رابط أقصر. يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في أي مكان تريده. تجدر الإشارة إلى أن الروابط التي تم إنشاؤها بواسطة Tinyurl.com لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق. يمكنك الوصول إليها هنا.
إنها أداة قياسية شائعة مع اتصالها بـ Hootsuite. يمكن استخدامه مباشرة في لوحة معلومات HootSuite. جميع المعلومات في مكان واحد ويمكن الوصول إليها من هنا. بمجرد التحقق من الرابط، يمكن استرداد is.gd بسرعة كبيرة لتقصير الروابط الضرورية. إنه أحد أسرع المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على رابط أقصر. يمكنك أيضًا إنشاء رمز الاستجابة السريعة الذي تمت إضافته إلى بطاقات العمل أو الإعلانات الخاصة. يمكنك الوصول إلى موقع الويب عند مسحه ضوئيًا ويمكنك الوصول إليه من هنا.
أحد المواقع لتقصير الرابط، وبمجرد اختصار الرابط، يمكن جدولة نشره في وقت لاحق. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا أراد مالك الرابط أن تظهر مشاركاته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به في أوقات معينة, مما يعني أن هذا الموقع مثالي لمن يبحثون عن رابط. يمكن الوصول إلى روابط وسائل التواصل الاجتماعي هنا. يوفر موقع adf.ly القدرة على تقصير الروابط. يمكنك أيضًا الحصول على بعض البيانات حول أداء الرابط الخاص. يمكن استخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرارات أفضل بشأن الروابط التي يتم نشرها وما يبحث عنه الجمهور. هذا يعني أنها خدمة فريدة وليست كذلك. يساعد فقط على تقصير الروابط، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا كسب المال فورًا بعد استخدامها. يمكن الوصول إليها من هنا.
يعتبر أحد مواقع الويب لتقصير الروابط على الإنترنت. إنه سهل الاستخدام. يمكن استخدامه عن طريق التسجيل أو ببساطة عن طريق الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع ونسخ ولصق الرابط الطويل الذي تريد اختصاره. يمكن الوصول إليها من هنا. McAfee.ee لا ينتمي هذا الاسم إلى واحدة من أشهر شركات أمان الكمبيوتر فحسب، بل يوفر أيضًا أداة تقصير عناوين URL يمكن استخدامها لتقصير الروابط ويمكن الوصول إليها من هنا. يتيح موقع Rebrandly للمستخدمين إنشاء روابط قصيرة خاصة متوافقة مع العلامة التجارية للشركة. كما يسمح لك بتحرير الروابط الفعلية التي تم إنشاؤها، والتي لا يتم توفيرها في جميع مواقع الاختصارات. هذا يجعل هذا الموقع أداة فريدة ومفيدة عند البحث عن روابط التحرير التي يمكن الوصول إليها هنا.
تستخدم هذه الصفحة أداة يمكن استخدامها لتقصير الروابط. إنه أيضًا موقع ويب يقترح المنشورات والمواقع الإلكترونية للمستخدمين. إنه أيضًا موقع ويب مثالي إذا شعر المستخدم بالملل من البحث عن محتوى مثير للاهتمام يتعلق بما يعجبه. يمكن الوصول إليها من هنا. موقع Polr يُعرف هذا الموقع بأداة تقصير الارتباط المعروفة بوظيفة الاستضافة الذاتية. هذا يعني أنه يتيح علامة تجارية أفضل ويولد ثقة أكبر للعملاء. تعتبر خدمة مثالية لتقصير الروابط لأنها تحتوي على صفحة اختبار غير متوفرة في العديد من الروابط الأخرى. فائدة أخرى لاستخدامه هي القدرة على الحصول على بيانات تحليلية حول أداء الروابط التي يمكن الوصول إليها هنا.
يقصر هذا الموقع عناوين URL لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي مكان آخر. الشيء المثير للإعجاب في هذا الموقع، وما يميزه عن الآخرين، هو أنه يوفر ميزات تتبع وإدارة شاملة. من خلال النقر على الزر، يمكنك رؤية عدد الزوار الذين نقروا على الرابط الخاص بك. ومع ذلك، هذه الخدمة باهظة الثمن ويمكن الوصول إليها هنا. يمكن لموقع Moourl.com تقصيره بسرعة بغض النظر عن طول الرابط، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع لا يحتوي على الكثير، ولكنه ليس سيئًا. قد يبدو مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تقصير بعض الروابط، ولكن لا توجد بيانات للمستخدمين، أي أنها مناسبة لأولئك الذين يقومون بذلك، باختصار، الرابط لأول مرة، ويمكنك الوصول إليه هنا.
تختصر مواقع الويب المخصصة الارتباط الطويل. واحدة من المواقع الأكثر شهرة وأفضل هو Bitly، TinyUrl، Rebrandly. يوضح ما يلي كيفية تقصير الرابط من خلالها: [1] كيفية تقصير الرابط في Bitly، يتم نسخ عنوان URL المراد اختصاره. بعد ذلك، افتح Bitly في متصفح الويب. بعد ذلك، الصق عنوان URL في موقع «اختصار الارتباط» وانقر على Shorten
كيفية تقصير الرابط في TinyURL أولاً، يتم نسخ عنوان URL المراد اختصاره. بعد ذلك، افتح TinyURL في متصفح الويب الخاص بك. ثم الصق الرابط في المربع أسفل الكلمة «أدخل عنوان URL طويل لإنشاء عنوان URL قصير». إذا كنت تريد أن يتضمن الرابط القصير عبارة معينة، فيمكنك إدخالها في مربع «تخصيص الرابط». يمكنك تركه فارغًا والسماح للموقع بإنشاء رابط عشوائي. بعد ذلك، انقر فوق إنشاء عنوان URL صغير.
طريقة تقصير الرابط في Rebrandly هي نسخ الرابط الذي تريد اختصاره. افتح موقع Rebrandly في متصفح الويب. لتخصيص روابط Rebrandly أو تتبعها أو تغييرها، يجب عليك أولاً إنشاء حساب. الصق الرابط الطويل في المربع اجعل روابطك أقصر وانقر على رابط URL. ينشئ Rebrandly الرابط القصير في الحقل أعلاه ويمكن نسخه بالنقر فوق «نسخ».
3 طرق سهلة لتقصير رابط URL ومشاركته بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى