مواضيعمواضيع عامةكيف أتخلص من النمل في السيارة

كيف أتخلص من النمل في السيارة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

هناك العديد من الأسباب لظهور النمل في السيارة. هل تركت قطعة شوكولاتة أو صب قطرات من العصير على الأرض والمقاعد؟ بفضل صغر حجمها، يجد النمل دائمًا طريقة للدخول إلى سيارتك. يبقى السؤال، كيف تتخلص من هذا الانزعاج البسيط؟ كيفية منع النمل في السيارة إذا لم يكن هناك نمل في سيارتك بعد فهذا يعني أنك في مرحلة الوقاية وأنت خائف من دخول النمل والحشرات إلى سيارتك. يجب الانتباه إلى النظافة. لا تأكل في السيارة
هذا المستكشف هو نملة واحدة. إذا لم تتمكن من العثور على طعام في السيارة، فاخرج من السيارة بسهولة، ولكن إذا وجدت بقايا طعام. أسطول كامل من النمل سيطاردها لجلب الطعام الأحذية متسخة. تأكد من نظافة حذائك قبل ركوب السيارة وعدم الدخول إلى المناطق التي بها طعام أو أوساخ، حيث أنها ستتحرك بقدمها داخل السيارة وستتتبع الحشرات تلك الرائحة والطعام حتى تصل إليها. كيفية التخلص من النمل في السيارة حرك سيارتك على الفور. قد يكون المكان الذي تقف فيه السيارة هو السبب الأول لدخول النمل إليها. على سبيل المثال، أنت تقف بالقرب من شجرة أو عش النمل، مما يعني أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى سيارتك.
لذلك، فإن النصيحة الأولى هي وضع المفتاح في الأسطوانة، وتحويله، وتحريك السيارة من هذا المكان وعدم إيقافها في هذا المكان مرة أخرى. يوصى بإبقاء موقف السيارات الجديد بعيدًا عن الأشجار أو الأعشاب الضارة حيث قد توجد الحشرات. هذه الخطوة فعالة جدا في القضاء على النمل، سواء كانوا على رأس سيارتك أو في السيارة. لماذا لا تنظف سيارتك جيدًا؟ هذا تنظيف دقيق للجزء الداخلي من السيارة وليس تنظيفًا تقليديًا. إذا لم تقم بتنظيف السيارة، فهذه مشكلة كبيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق التخلص من بقايا الطعام والعلب الفارغة وأكياس الطعام وما إلى ذلك.
على سبيل المثال، ستجد بالتأكيد حطامًا أسفل الدواسة، بالإضافة إلى المنطقة الواقعة بين المقعد والكونسول الوسطي والمنطقة الواقعة بين المقعد والباب. يجب أن تعتني جيدًا بصندوق الخبز وتنظيفه بأكثر من طريقة، بما في ذلك إفراغ أي أكياس طعام وعلب صودا متبقية والتأكد من عدم وجود أوساخ على أقدامهم. تلميع السيارات نحن نتحدث عن استخدام المنظفات التي يتم وضعها على السطح الداخلي للسيارة, مثل الطبول الأمامية, الكونسول الوسطي, و Drexon. كل هذه المناطق، إذا سقطت عليها بضع قطرات من الشاي أو القهوة أو العصير، ستكون نقطة جذب كبيرة للنمل.
يمكنك استخدام منتجات التلميع والتنظيف الداخلية. نظف الإطارات جيدًا. تنظيف إطارات السيارات مهم أيضًا. لا يتعلق الأمر بتنظيف الحافات أو تلميع الإطار على الجانبين. لكن ما نتحدث عنه هو تنظيف الشقوق في الإطارات. إذا كنت تقود سيارة وترغب في تناول الطعام أو الشراب، فقد تكون عالقًا في هذا الإطار. هذا يعني أنه سيكون العفن الذي يجذب الحشرات. بسبب ضغط الماء القوي الذي يتعرض له هذا الموقع واستخدام منتجات التنظيف، فقد انتهى الأمر. استخدم مكنسة كهربائية. تحتوي مقاعد السيارة على طيات في الجلد أو القماش المغطى بها. تحتوي كل هذه المنحنيات على غبار وبقايا طعام صغيرة قد لا تتمكن من رؤيتها بسهولة.
تحتوي مرتبة الأرضية المصنوعة من القماش أيضًا على جزيئات غبار متراكمة بشكل كبير. يمكنك أيضًا استخدام مكنسة كهربائية لإزالتها. يعد استخدام مصيدة النمل من أقوى الحلول للتخلص من النمل داخل السيارة أو خارجها. إنه سائل يوضع في المناطق التي يوجد فيها النمل. حتى يأكل النمل هذا السائل الذي يحتوي على السم، ثم ينقله إلى باقي النمل في المستعمرة القريبة من السيارة. رذاذ النمل هو مادة كيميائية تسبب القضاء على النمل. لذلك، لا نوصي باستخدامها في السيارة، ولكن في المنطقة التي أتوا منها.
يمكنهم اتباع هذا الخط والوصول إلى مستعمراتهم ورش الرذاذ عليها. لا تضعها في السيارة، لأنها سامة وقد تدفع أطفالك في المستقبل. ما هي أنواع النمل في السيارة؟ هناك العديد من أنواع النمل في منطقتنا، لكن التقرير يوضح أن هناك نوعين من النمل التي من المرجح أن تدخل سيارتك. أولا هناك نمل نعرات، الذين يفضلون التحرك في الخشب الرطب. لذلك إذا كان لديك إدراج خشبي في السيارة، فهذا مكان مناسب لهم. ثانيًا، يبحث نمل السكر عن الطعام ويوجد أيضًا بشكل شائع في المنازل.
إشارات النمل في سيارتك؟ (7 طرق للتخلص منها)