مواضيعمواضيع عامةهيونداي أيونيك 6

هيونداي أيونيك 6

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 113

تم الكشف رسميًا عن هيونداي أيوني 6 2024 الجديدة. تصميمها وإمكاناتها هي خصائص مستقبل عالم السيارات. كانت هيونداي قد كشفت سابقًا عن نسخة تجريبية تسمى Prophecy في عام 2020، خاصة في مارس. تم تحويلها الآن إلى السيارة الكهربائية الجديدة، والتي سيتم طرحها في السوق في نهاية العام المقبل. تم تصنيف السيارة كواحدة من سيارات السيدان متوسطة الحجم. إنها أيضًا سيارة كهربائية مشتقة من شقيقها Ionic 5.
عندما سيتم إصدار Ionic 6، أعلنت Hyundai أن السوق الأمريكية ستكون أول من يحصل على السيارة الكهربائية الجديدة. سيكون هذا هو الحال في العام المقبل 2023، بينما ستصل إليه بقية الأسواق في عام 2024. سيتم بناء سيارة Hyundai Ionic 6 2024 على منصة e-GMP للسيارات الكهربائية. لقد رأينا ذلك بالفعل مع جينيسيس GV60 وكيا EV6. خارج
لا تحتوي السيارة على أي شبكة أمامية وقد تكون هناك فتحة صغيرة في الجزء السفلي من المصد مع تقليم من الكروم الأسود. تتميز المصابيح الأمامية بتصميم كبير يسحب إلى جوانب السيارة، وغطاء المحرك له منحنى كبير يمتد إلى أسفل المصد الأمامي. الإطارات كبيرة ولم يتم الإعلان عن حجمها بعد. تتميز بتصميم رياضي وتشمل مجموعة من زوايا الكروم. المرايا الجانبية جديدة ويمكن أن تكون فقط كاميرا مع الشاشة الداخلية للسيارة على الشاشة. مقابض الأبواب متوفرة في الداخل من الأبواب بنفس لون الجسم.
يتم توصيل الاسطبلات الخلفية في كلا الطرفين. وهي تشمل مصابيح LED وهناك مصابيح ضباب في الجزء السفلي من المصد الخلفي. ينتقل التصميم الداخلي إلى داخل السيارة. خلف Drexons شاشتان كل منهما 11 بوصة، واحدة للمعلومات وواحدة للملاحة. يوجد ضوء داخلي للسيارة يمكن تخصيصه بأكثر من لون واحد في المرة الواحدة. يتميز Drexon بتصميم يشبه الرأس المقلوب ولديه أزرار تحكم على المسجل والتحكم في التطواف والعديد من التقنيات. توجد مرآة خارجية داخل الأبواب حتى تتمكن من رؤية ما يوجد على جانبي الطريق.
يتم تقديم مواصفات محرك السيارة أكثر من إصدار مواصفات المحرك. هذا يعني أنها متوفرة أيضًا في مجموعة متنوعة من الفئات. بالنسبة للفئة القياسية، يجب أن يكون هناك محرك كهربائي واحد فقط يعمل على الإطارات الخلفية ولديه قوة 168 حصان. سيتم تجهيز الإصدارات العليا من هذه السيارة بمحرك مزدوج، أحدهما سيعمل على الإطارات الأمامية والثاني على الإطارات الخلفية، والتي تنتج معًا 320 حصانًا من الطاقة. أما بالنسبة لمقدار السفر من تهمة في السيارة، فإنه يمكن السفر 300 ميل، وهو ما يعادل 482 كم. هذا المبلغ متاح على Tesla Model 3.
لم يتم الكشف عن أي من طرق السلامة للسيارة الجديدة، ولكن إذا نظرنا إلى أحدث إصدارات Ionic 5، فسنرى أنها تحتوي على كليهما: Highway Driver Assist 2، القدرة على المساعدة في تغيير الممرات. الفرامل التي تعمل تلقائيًا قبل الاصطدام. نظام تثبيت السرعة التكيفي للتحذير من الاصطدام. وظيفة البقاء على الطريق ضمن المسار المحدد. سعر هيونداي أيوني 6 2024
يبلغ سعر فئة SE 42,000 دولار، أي ما يعادل 157,000 ريال. سعر SEL هو 48,000 دولار، أي ما يعادل 180,000 ريال. يبلغ سعر الفئة المحدودة 54,000 دولار، أي ما يعادل 202,000 ريال. المنافسون الجدد لسيارة Ionic 6 هم سيارة سيدان كهربائية متوسطة الحجم. هناك العديد من السيارات المتنافسة في هذه الفئة:
واحدة من أولى سيارات السيدان الكهربائية، المتوفرة في السوق لأكثر من خمس سنوات، لديها أكثر من إصدار واحد، اعتمادًا على نطاق حركة المرور. محركها بقوة 241 حصان ويبدأ سعره من 180،000 ريال. POLYSTAR 2 نسخة حديثة من الصالون بإطارات مضادة للجاذبية مقاس 21 بوصة ومحرك 231 حصان مع تسارع 4.1 ثانية. يبدأ السعر من 183,000 ريال. وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية إذا كانت السيارة متوفرة في السوق السعودي، سيتم تقديم سيارة EDEC 6 2024 من خلال وكلاء السيارات الرسميين، وهم محمد يوسف الناغي والمجدوعي ووكالة الولان للسيارات.
وكيل هيونداي في الإمارات العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وكالة جمعة الماجد، هو الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي. ستكون السيارة متاحة أيضًا من خلالها. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://hyundai-uae.com/ar/. تمامًا كما قدمت Hyundai سابقًا إصدار Genesis، الذي أصبح صناعة الرفاهية للشركة، يُقال إن Ionic هي صناعة الكهرباء في Hyundai. بدأت مع النسخة الأولى من السيارة، والتي وصلت في عام 2016 نيابة عن أيوني واستمرت حتى عام 2022 ثم توقفت عن الإنتاج.
وبالنظر إلى المستقبل، من المتوقع حاليًا أن يتم إصدار هيونداي أيوني 7 كنموذج كروس أوفر متوسط الحجم. المراجع هيونداي أيونك 6 2024 كشفت، يبدو أن المستقبل هيونداي أيونك 6 2024
الموسومة هيونداي