مواضيعأخباراخبار السعوديهاستقالة ماجد النفيعي

استقالة ماجد النفيعي

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 5 يوليو، 2022 | المشاهدات: 180
ماجد النفيعي

سبب استقالة ماجد النفيعي أعلنت هيئة الرياضة السعودية الموافقة على استقالة ماجد النفيًعي رئيس النادي الأهلي الذي قدمه للسلطة بعد خسارته لفريقه أمام الوحدة. ووفقا لبيان الجمعية العامة، تم الإفراج عن النفيعي من منصبه كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

 

اسباب استقالة ماجد النفيعي

 

هناك حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفاعي، بعد أن هبط الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الأصفر لأندية الدرجة الأولى. ويواصل ماجد النفيعي والمهياني حساب الأهلي: برنامج الحصاد الرياضي، الذي بثته القناة الرياضية 24 على الصفحة القصيرة من مدونة «تويتر»، وقال: «ليس هناك حقيقة في ما يجري تداوله حاليا حول نية ماجد النافعي وموسى المحياني مغادرة النادي الأهلي».

حالة من الغضب تسيطر على جماهير الأهلي بعد هبوط الفريق لأول مرة في تاريخه وسط مطالب بالاستقالة من النفيعي والمحياني. يلومهم الجمهور على تدهور الظروف والنتائج المرتفعة خلال الموسم الرياضي الماضي. وأكدت تقارير صحفية أن العديد من أعضاء الشرف الذهبي في النادي الأهلي طلبوا من ماجد النفائي الاستقالة من منصبه لتحمل المسؤولية الاجتماعية ودفع الأموال الناتجة وفقا للوائح وزارة الرياضة.

 

هبوط الأهلي للدرجة الأولى:

أنهى النادي الأهلي دوري كأس المحترفين الأمير محمد بن سلمان في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 32 نقطة وهبط إلى الدوري الأصفر لأندية الدرجة الأولى وتعرض إدارة ماجد النافعي لانتقادات شديدة. وهي المرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي التي ينحدر فيها إلى الدرجة الدنيا من الدوري السعودي بكل أسمائها. كما أنه الوحيد الذي توج في موسم في عام 2016 بثلاثية الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر.

 

تعرض النادي الأهلي لهزيمة أمس أمام الوحدة في المباراة التي وحدت الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لكأس المحترفين، والتي انتهت بخسارة فريقهما بهدفين مقابل هدف واحد. تم تعيين النفيعي مديرًا للنادي الأهلي لمدة عام واحد. وأصدرت الهيئة قراراً بتعيين السيد عبد الله بترجي مديراً للنادي للفترة التالية، شريطة أن يظل مجلس الإدارة الحالي في منصبه.

سيرة ماجد النفيعي

فيما يلي لرجل الأعمال السعودي ماجد النفيعي

  • الاسم ماجد عايد النفيعي.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • تاريخ الميلاد 29/7/1976 م
  • العمر 45 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • دين المسلمين.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • المهنة رجل أعمال.
  • الأداء الأكاديمي دبلوم متقدم في إدارة الفنادق، جامعة أركنساس – الولايات المتحدة الأمريكية، بكالوريوس محاسبة، جامعة أم القرى – السعودية.
  • محل الإقامة الحالي السعودية.
  • اللغة الأم العربية.

استقالة ماجد النفيعي من نادي الأهلي السابق

تم تعيين ماجد النفاعي في مجلس إدارة النادي الوطني السعودي لمدة عام واحد فقط في عام 2022 بسبب استقالة الفيصل. «استقلت بناء على طلب مشجعي الأهلي. عندما لم أتمكن من تحقيق ما يجعل هذا المعجبين سعداء، رأيت أنني أقوم بتغيير كبير. كان بإمكانه طرد طاقم التدريب واستيعاب غضب الجمهور. ولكن للحفاظ على المجموعة التي فازت الآن ببطولات للنادي، قدمت تقاعدي وعملت بجد. عملت ولكن لم يحالفني الحظ وكلفني ذلك عامًا كاملاً وعندما انتهى العام لم أحقق رغبة الجمهور في الأهلي ونسبة النجاح منخفضة. أنا أفضل تركها.

 

إدارة النادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي

بعد استقالة عبد الله مومينا، الرئيس السابق للنادي الوطني السعودي، تم انتخاب ماجد النفاعي لعضوية مجلس إدارة النادي الوطني السعودي من قبل الجمعية العامة. الجدير بالذكر أن ماجد النافي ترأس مجلس إدارة النادي الوطني السعودي عام 2022، بعد تعيينه من قبل الهيئة الرياضية لمدة عام واحد فقط فور استقالة الأمير تركي الفيصل. وخلال فترة رئاسته للنادي الوطني السعودي خلال هذه الفترة، اختتم العديد من الاتفاقيات، أهمها جوزيف دي سوزا، ونوح الموسى، وديغانيني تافاريس، وخوسيه خورادو، ومحمد الزبيدي، وباولو دياز.

 

حساب ماجد النفيعي على تويتر

يملك رجل الأعمال ماجد النفيعي حسابًا رسميًا على منصة تويتر حيث يشارك في أنشطته، وفيما يلي حساب ماجد النفيعي على تويتر

  • تويتر تابعوا رجل الأعمال ماجد النفيع على تويتر “”.

 

 

الحسابات الرسمية للنادي الاهلي السعودي

فيما يلي الحسابات الرسمية لنادي الأهلي السعودي

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن معلومات عن ماجد النفيعي في سيرته الذاتية وسيرته الذاتية ومسيرته المهنية في النادي الوطني السعودي.

 

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version