مواضيعالفنأفلام ومسلسلاتقصة فيلم دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة

قصة فيلم دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 5 يوليو، 2022 | المشاهدات: 50

قصة فيلم دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة Doctor Strange in the Multiverse of Madness

بعد أحداث (Spider-Man: No Way Home)، يواجه دكتور سترينج العديد من المخاطر في الأكوان المتعددة والنسخ الأخرى منه رفقة أمريكا تشافيز، والتي يحاول حمايتها من حليف قديم يسعى للوصول لها.

 

أبطال فيلم دكتور سترينج

  •  بنديكت كومبرباتش
  •  إليزابيث أولسن
  •  ريتشيل ماكآدامز
  •  مايكل ستولبيرج
  •  بانديكت وونج
  • شيواتال إيجيوفو

 

 مخرج فيلم دكتور سترينج

  • سام ريمي

 

 مؤلف فيلم دكتور سترينج

جايد هالي بارتليت

ستيف ديتكو

 

فيلم دكتور سترينج

أطلق مشهد من فيلم «دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون» موجة من الغضب في الصين ومن المرجح أن ينهي الآمال في أن يصبح أحد أفلام Marvel النادرة التي يتم عرضها كأحد أفلام Marvel النادرة التي سيتم عرضها كواحد من أفلام Marvel النادرة التي سيتم استخدامها كسينما في البلاد. أغضب الفيلم من بطولة بنديكت كومبرباتش بعض الصينيين من ظهور كشك لبيع الصحف يبيع صحف «العصر» في الفيلم, صحيفة دولية وشركة إعلامية تحدثت ضد الحزب الشيوعي الصيني.

«المنتقمون: Endgame 2019، لم يتم إصدار أي فيلم موقعة من Marvel في الصين في البلاد. ويعتقد أن منع إطلاق أفلام الأعجوبة في الصين مثل «الأرملة السوداء» و «الأبدية» و «السم: فليكن هناك مذبحة» و «الرجل العنكبوت: لا طريق للمنزل» الرجل العنكبوت: لا طريق للمنزل في البلاد يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن فيلم «الأرملة السوداء» يعزز الشيوعية والتعليقات النقدية من قبل كلوي تشاو، مديرة Eternals، حول بكين.

أصدرت Marvel الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم «دكتور غريب في رحلة إلى المجهول في أكوان متعددة» في أبريل. هذا الفيلم من إخراج سام ريمي ويستعيد شخصية كومبرباتش من أول فيلم Marvel بعد Spider-Man: لا طريق للمنزل. سيكون هناك أيضًا عودة واندا ماكسيموف، الملقبة سكارليت ويتش (لعبت دورها إليزابيث أولسن) لأول مرة منذ إطلاق مسلسل «واندا فيجن» الذي أنتجته سلسلة ديزني بلس. يدحض الترويج النظرية التي انتشرت في المقطع بعد نهاية «Wanda Vision» بأن واندا ستكون شخصية شريرة في دكتور سترينج 2. سيصدر فيلم «دكتور غريب في رحلة إلى المجهول في أكوان متعددة» في المملكة المتحدة في 5 مايو وفي الولايات المتحدة في 6 مايو.

يستمر «دكتور سترينج» في الوصول إلى شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، بينما يلوح توم كروز و «توب غان» في الأفق. اتبع تطبيق «عرب 48″… سرعة الأخبار | دقة المعلومات | عمق التحليل كان فيلم الأعجوبة «دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون» هو الفيلم الأكثر ربحًا في عطلة نهاية الأسبوع للأسبوع الثالث على التوالي، حيث حصل على 31.6 مليون دولار على 4،534 شاشة في أمريكا الشمالية، وفقًا لتقديرات الموزع الذي تم إصداره الأحد. كان «داونتون آبي: عصر جديد» برنامجًا افتتاحيًا قويًا لشركة Fox Ventures وفاز بـ 16 مليون دولار مع 3,820 معروضًا، ولكن لم تكن هناك منافسة حقيقية مع «Doctor Strange». سيتغير ذلك مع إصدار الفيلم الذي طال انتظاره والمتأخر «Top Gun: Maverick»، وهو التكملة التي ستصدر الأسبوع المقبل في عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى، بعد 36 عامًا من الفيلم الأصلي والمعلم الثقافي. شهد توم كروز عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي في فرنسا يوم الأربعاء مع ظهور قصير في العرض الأوروبي الأول للفيلم, والتي تضمنت رحلة طائرات مقاتلة فرنسية وجائزة ذهبية فخرية للسعفة. ولكن بينما ينتظر العالم، تجاوز فيلم «دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون» إجمالي المبيعات العالمية البالغة 800 مليون دولار، متجاوزًا فيلم «باتمان»، ليصبح الفيلم الأعلى ربحًا لهذا العام. تم نشر الفيلم من قبل شركة والت ديزني وإخراج سام ريمي. استفاد فيلم Doctor Strange 2 من حقيقة أنه كان أول فيلم Marvel يتبع Spider-Man: No Way Home، حيث لعبت شخصية بنديكت كومبرباتش السحرية دورًا مركزيًا. كما أنها تستند إلى سلسلة «Wanda Vision» الشهيرة التي تم بثها على Disney Plus وتتضمن عروض شرف لم يرغب المعجبون في إفسادها. الأفلام العائلية The Bad Guys و Sonic the Hedge Hogg 2 جاء في المركزين الثالث والرابع.

الكلمات المفتاحية: