مواضيعمواضيع عامةهذا هو تاريخ إيداع المعاش الإضافي البالغ 14.43 دولارًا لأولئك الذين يحق لهم الحصول على الضمان القديم والمتطور في المملكة العربية السعودية.

هذا هو تاريخ إيداع المعاش الإضافي البالغ 14.43 دولارًا لأولئك الذين يحق لهم الحصول على الضمان القديم والمتطور في المملكة العربية السعودية.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

من المتوقع أنه في الساعات القليلة القادمة، سيتم إضافة المبالغ المستحقة للمعاش الإضافي إلى حسابات المستفيدين بعد إصدار الأمر الملكي والعمل عليه في ذلك الوقت. تأتي هذه المنحة الملكية قبل عيد الأضحى، الذي بدأ العد التنازلي لاستلامها ويحتاج إلى العديد من العائلات لشراء الأدوات واللوازم المنزلية، وشراء الذبائح واللحوم. أمر ملكي جديد بدفع معاش إضافي للمستفيدين. الأوامر الفعلية الصادرة من خادم الحرمين الشريفين والمتعلقة بدفع معاش إضافي يتم إيداعه في حسابات المستفيدين من الضمان والمستحقين لبرنامج حساب المواطن وبرنامج دعم الثروة الحيوانية لمساعدة المواطنين في أوقات الأزمات. الظروف الاقتصادية في العالم التي أدت إلى ارتفاع أسعار العديد من السلع، مما دفع جلالة الملك إلى دعم المواطنين للتغلب على هذا الوضع وتحسين الحياة وتحقيق العدالة المجتمعية. هذا هو أحد المبادئ الأساسية لرؤية المملكة 2030؛ يتم تنفيذه في جميع الوزارات والهيئات الحكومية.
كما أدت الأوامر الفعلية الصادرة في الساعات القليلة الماضية إلى فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن لمنح المواطنين، سواء من الأفراد ذوي الدخل المنخفض أو الأسر، فرصة الاستفادة من المساعدة الشهرية لمن يستوفون شروط الأهلية. يمكن التسجيل من خلال منصة حساب المواطن الإلكترونية. ستتم مراجعة جميع الطلبات المقدمة وسيتم الإعلان عن نتائج الأهلية والأهلية. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف 56% من حساب المواطن بأنه سيتم دفع استحقاقات المواطن في الدفعة 56 من برنامج حساب المواطن غدًا الأربعاء 7 ذو الحجة 1443 في التقويم الهجري الموافق 6 يوليو 2022 في التقويم الغريغوري. بدلاً من التاريخ المحدد، 10 يوليو، يتم الدفع الشهري في اليوم العاشر من كل شهر تقويمي.