مواضيعمواضيع عامةعبارات عن الناس تافهة

عبارات عن الناس تافهة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 124

اقتباسات رائعة عن الناس أضف القليل من الرعونة إلى خططك الجادة. انها متعة للعب أحمق في الوقت المناسب، هوراس. لم تعجبني فكرة أن أكون تافهًا, لكنني تعلمت أنه من الضروري أن تصبح أحمق, أحمق ومحاولة فشل دانيال داي لويس. لن يكون لديك القدرة على أن تكون رائعًا إذا لم تكن مستعدًا لتبدو سيئًا, شير. في كل مرة أفعل فيها شيئًا غبيًا, أجده مضحكًا لأنه طبيعي تمامًا, شاكيل أونيل. يقول الناس أنه لا يوجد شيء مستحيل، لكنني دائمًا لا أفعل أي شيء، أ. أميلين.
عندما يتم السخرية من بعض العباقرة، فهذا لا يعني أن كل السخرية هم عباقرة. ضحكوا على كولومبوس، فولتون، الأخوين رايت، لكنهم سخروا أيضًا من بوزو المهرج (كارل ساجان). المشكلة مع العالم هي أنه ليس كل شخص لديه دماغ، ولكن كل شخص لديه لسان (رحيل فاروق). لا تقلل من قوة الناس. سخيف، الصغار يشكلون مجموعات كبيرة، جورج برناردشو. أعتقد أنه إذا أخبرنا بعض الأشخاص أن أدمغتهم لديها تطبيقات مثل تطبيقات الهاتف المحمول، فسوف يستخدمونها (بشكل مجهول).
هناك شيئان ليس لهما نهاية: (الكون والغباء البشري)، ولست متأكدًا من الخيار الأول، ألبرت أينشتاين. هناك ثلاثة متطلبات لتصبح شخصًا سعيدًا: أن تكون غبيًا وأنانيًا وصحيًا، ولكن إذا فقدت غباءك، فستفقد كل شيء له، غوستاف فلوبير. لدي صبر مع الغباء، ولكن ليس مع الناس الذين يفخرون بغبائهم، إديث ستويل. نحن في خطر. نحن ندمر أنفسنا مع جشعنا، غبائنا. لا يمكننا الاستمرار في النظر إلى بعضنا البعض بغباء أثناء العيش على كوكب صغير لم يعد يتحمل التلوث (ستيفن هوكينج). إذا كنت لا تفهم صمتي، فما هي كلماتي الجيدة؟ (مجهول).
بغض النظر عن مدى ذكائي، لا يمكنني إقناع أي شخص بأن يكون غبيًا (مجهول). عندما يفعل الرجل شيئًا غبيًا جدًا، عادة ما يكون مدفوعًا لسبب مشرف، أوسكار وايلد. حاول أن تبدو غبيًا حتى لا تشعر أحيانًا بالسوء عندما تفعل شيئًا غبيًا, مارك هوبس. يعتقد البلهاء أن ثقتك هي شكل من أشكال الغرور, حبيب أكاندي. ليس هناك خطيئة ولكن الغباء، أوسكار وايلد. الغباء يجعلك خطرا على نفسك ومن حولك، جنيفر لي كاريل. الشر ليس أخطر تهديد للعالم. الغباء مدمر بقدر ما هو شرير، وربما أكثر تدميراً وخطورة، وهو الجحيم الأكثر شيوعًا. ما نحتاجه حقًا هو حملة صليبية ضد البلهاء يمكن أن تغير الواقع الذي نعيش فيه (جيم بوتشر) [1].
العبارات التي ستساعدك في حياتك، إذا كنت لا تستطيع أن تحب نفسك، كيف ستحب الآخرين، RuPaul. أنا أقبل أخطائي. إنهم يجعلوننا ما نحن عليه، (بيونسيه). النقص يعني الجمال، والجنون عبقري. من الأفضل أن تكون سخيفة من مملة، مارلين مونرو. لا تشعر بالمرارة. حاول أن تكون أفضل, أليسا إدواردز. مع الوقت والخبرة، تعلمت أنه لا يجب أن تعيش مع قفازات الصيد على كلتا يديك. يجب أن تعطيه شيئا، مايا أنجيلو. إذا اتبعت جميع القواعد، فلن تستمتع أبدًا، كاثرين هيبورن.
الطريقة التي يفقد بها الناس قوتهم وسيطرتهم هي من خلال الاعتقاد بأنه ليس لديهم قوة, أليس ووكر. المرأة مثل كيس الشاي. لن تعرف قوتها الحقيقية إلا إذا وضعتها في كوب من الماء الساخن, إليانور روزفلت. واحدة من أشجع الأعمال هي التفكير في نفسك بصوت عالٍ، كوكو شانيل. تذكر دائمًا أنك فريد من نوعه، مثل أي شخص آخر (أليسون بولتر). نطلب النصيحة عندما نعرف الإجابة بالفعل، لكننا نأمل ألا نفعل ذلك، إيريكا جونغ. لا أريد أن يحب الناس لأنني لا أريد أن يحب أي شخص جين أوستن.
أفضّل الموت بطريقتي بدلاً من العيش بالطريقة التي تريدها، (لورين أوليفر). الشجاعة مثل العضلات. يصبح أقوى عند استخدامه، روث غوردو. إذا كنت تخشى أن تقول ما تريد، فلن تحصل على ما تريد، مادونا. لا يمكننا توجيه الريح في الاتجاه الذي نحبه، لكن يمكننا وضع الأشرعة (دوللي بارتون). [2] اقتباسات من أشخاص متفائلين. يمكن للمعلم الجيد أن يلهم الأمل ويحفز الخيال ويثير حب العلم والتعلم (براد هنري). لن تتمتع بحياة مريحة دائمة ولن تتمكن من حل جميع مشاكل العالم في غمضة عين، لكن لا تقلل من أهمية ذلك. لقد أظهر لنا التاريخ أن الشجاعة يمكن أن تكون معدية وأن الأمل يمكن أن يأخذك إلى مكان آخر ميشيل أوباما.
الأمل في أحلام وخيال وشجاعة الأشخاص الذين يمكنهم تحويل الخيال إلى حقيقة، جوناس سالك. يمكن أن يكون الأمل قوة قوية. قد لا يكون لها سحر حقيقي, ولكن إذا تمكنت من اكتشاف ما تريده حقًا والاحتفاظ به في قلبك مثل شمعة مشرقة, يمكن أن تحدث أشياء مثل السحر, ليني تايلور. يقولون أن الشخص يحتاج إلى ثلاثة أشياء ليعيش في هذا العالم: شخص يحبه، شيء يفعله وشيء يتطلع إليه، توم بوديت. نتمسك دائمًا بالأمل والإيمان وندعم إيماننا بأن هناك حياة أفضل وعالم أفضل أمامنا، فرانكلين دي روزفلت.
يتم اكتساب الأمل الحقيقي بعد هزيمته وفشله. الأمل يأتي من قوتك وقوتك الداخلية، فريتز كناب. التفاؤل هو الاعتقاد الذي يقودك إلى النجاح. لا شيء يمكن تحقيقه بدون أمل وثقة، هيلين كيلر. في بعض الأحيان علينا أن نقبل خيبة الأمل, لكن يجب ألا نفقد الأمل أبدًا, مارتن لوثر كينغ جونيور. كل ما يحتاجه الطفل: القليل من الأمل، القليل من الدعم وشخص يؤمن بقدراته، ماجيك جونسون. الأمل هو أنه على الرغم من كل الظلام الذي يحيط بك، سترى النور، ديزموند توتو. هذه هي آمالك التي تشكل المستقبل، وليس ألمك، روبرت إتش شولر.
الأمل يمكن أن يملأ فراغات الإحباط في قلبي، إيمانويل كليفر. أي شخص لديه صحة، لديه أمل، لديه أمل، لديه كل شيء، توماس كارليل. العيش بدون أمل يعني التوقف عن العيش، فيودور دوستويفسكي. الناس البائسون ليس لديهم دواء آخر غير الأمل، وليام شكسبير. كن إيجابيًا وسعيدًا وابذل جهدًا في العمل ولا تفقد الأمل واستمر في التعلم وأحيط نفسك بأشخاص مبتهجين ودافئين وحقيقيين (تينا ديساي). الأمل يبدأ في الظلام، والأمل عنيد. إذا حاولت أن تفعل الشيء الصحيح، فسوف يفجر. انتظر، انظر، اعمل ولا تستسلم، آن لاموت.
المراجع 100+ اقتباسات غباء وأقوال غبية لإبقائك حكيمًا 33 اقتباسات قوية شقية من نساء قويات ستأخذك خلال الحياة
تم وضع علامة معك