مواضيعمواضيع عامةسعر هيونداي إلنترا 2023 hybrid في السعودية مع مراجعة كاملة

سعر هيونداي إلنترا 2023 hybrid في السعودية مع مراجعة كاملة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

أعلنت وكالات هيونداي في المملكة العربية السعودية عن توفر إلنترا 2023 هايبرد في ثلاث فئات: قياسي، بريميوم وغير محدود. ترجع الاختلافات بين الفئات إلى الإضافات الخارجية والداخلية، ويتم الاحتفاظ بنسخة واحدة فقط من المحرك في جميع الفئات. يعني المحرك الهجين القدرة على القيادة في ثلاثة أوضاع مختلفة، من محرك البنزين العادي إلى القيادة بكلا المحركين. عندما ينفد الوقود، اعمل على المحرك الكهربائي بالكامل. يبدأ سعر هيونداي إلنترا 2023 هايبرد من 116,000 ريال، شاملاً ضريبة القيمة المضافة للفئة القياسية.
سعر السلعة بالكامل 122,000 ريال مع ضريبة القيمة المضافة 141,375 ريال. تحصل على ضمان لمدة خمس سنوات أو 100,000 كم من وكالة Wallan للسيارات. الجيل الحالي من هيونداي إلنترا هو الجيل السابق، الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2020. لا تزال تحديثات هذا الجيل محدثة. تعتبر النسخة الأولى من السيارة، وهي مجهزة بمحرك هجين. مواصفات هيونداي إلنترا 2023 هايبرد
أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لكاميرا الرؤية الخلفية. يتم تثبيت جناح خلفي في التمهيد الخلفي. فتحة سقف كهربائية. الألوان الأكثر شعبية هي على الظهر والأسود. افتح باب السيارة يدويًا عن طريق الضغط على زر في المصد الخلفي. في المقدمة، تحتوي السيارة على شبكة كبيرة تتضمن صفًا من القضبان السوداء بتصميم محور وتتضمن مصابيح أمامية، وهي عدسات كبيرة توضع على طرفي السيارة. مصابيح الضباب هي مصابيح LED في الجزء العلوي من الأضواء. يتم دمج مصابيح الضباب في قلب الشبكة، وليس طرفي المصدر.
يحتوي غطاء المحرك على أضلاع كبيرة تمتد إلى الشبكة الأمامية. يتم توصيل الاسطبلات الخلفية للسيارة بجناح خلفي في كلا الطرفين وهناك مصابيح ضباب في الجزء السفلي من المصد الخلفي. تتحرك المرايا الجانبية وتفتح وتغلق كهربائيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن شبكة المبرد سوداء فقط في الفئات الأعلى. الوظائف الداخلية عبارة عن شاشتي تنقل ومعلومات جنبًا إلى جنب. تحتوي شاشة التنقل على منحنى في اتجاه برنامج التشغيل. مركز المقاعد الخلفية مفتوح ومغلق. تطل فتحات مكيف الهواء على المقاعد الخلفية.
القدرة على التحكم في المقاعد كهربائيًا. تنجيد المقاعد في الفئات الدنيا مصنوع من المخمل والجلد بالكامل. تفاصيل Chrome على Drexon. يحتوي Drexon على نظام تثبيت السرعة والرادار والقيادة شبه المستقلة. اعرض الكاميرا الخلفية على شاشة التنقل. تحتوي السيارة على ثلاثة أوضاع للقيادة: عادي ورياضي وذكي، مع القدرة على التحكم في هذه الأوضاع من الكونسول الوسطي. مثل المظهر الخارجي الأسود لسيارة Elantra من الدرجة الأولى، فإن تصميمها الداخلي مصنوع بالكامل من الجلد الأسود.
كيف تعرف مستوى بطارية Elantra Hybrid؟ تخبرك شاشة المعلومات بجميع المعلومات حول مستوى الطاقة الكهربائية للسيارة. انتقل إلى الإعدادات والتبديل إلى الخيار المختلط. يوضح لك التصميم كيفية شحن البطارية عن طريق التحقق من أداء محرك البنزين على المحرك الكهربائي. بالإضافة إلى تحديد حالة شحن البطارية والباقي. مواصفات المحرك يحتوي المحرك على محرك سعة 1.6 لتر و 4 أسطوانات ينتج 204 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة.
مع هذا المحرك، يمكنك قيادة السيارة 26.7 كم لكل لتر من البنزين والتصنيف ممتاز بلس. السلامة تعني نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. نظام الاستقرار الإلكتروني. وظيفة الرجوع المضادة للمركبات على ارتفاعات مكابح يدوية إلكترونية. وظيفة المساعدة على الإيقاف المؤقت. وسائد هوائية أمامية وجانبية. في فئة السيارات القياسية، يتم الحصول على الوسائد الهوائية الأمامية فقط، في حين أن الفئات المتبقية لديها 3 وسائد هوائية أمامية و 2 جانبية، بالإضافة إلى ستائر جانبية على السطح.
باعتبارها سيارة سيدان متوسطة الحجم ذات هوية رياضية، فإن تويوتا كورولا الجديدة 2023 هي أيضًا أقرب منافسيها. تحتوي كورولا أيضًا على محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ينتج طاقة إجمالية تبلغ 121 حصانًا عند 5200 دورة في الدقيقة. يبلغ عزم الدوران 142 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة مع ناقل الحركة E-CVT. مورد سيارات هيونداي المملكة العربية السعودية
رابط تلقائي في المملكة العربية السعودية: https://www.hyundai.com/wallan/ar/find-a-car/elantra-2021/highlights. بصفته وكيل هيونداي في الإمارات العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة، فإن جمعة الماجد هو الوكيل الحصري لسيارات هيونداي. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://hyundai-uae.com/ar/find-a-car/elantra/highlights.