مواضيعمواضيع عامةكيفية استخدام مسحوق الصرصور الذهبي

كيفية استخدام مسحوق الصرصور الذهبي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 179

كيفية استخدام مسحوق الصرصور الذهبي مسحوق الصراصير الذهبي هو تركيبة فعالة ومتقدمة للتخلص الفعال والقوي من الصراصير وقتلها. من الجيد أن تظهر النتيجة فقط بعد 24 ساعة. الجدير بالذكر أن هذا المسحوق المستخدم هو الحل الأفضل والنهائي لإنهاء المعاناة بالصراصير الكبيرة والصغيرة دون العودة لمدة عام أو عامين تقريبًا، يتم استخدام مسحوق الصرصور الذهبي على النحو التالي: [1] تنقسم محتويات العبوة إلى أربع وجبات، والتي يتم وضعها معًا دون أن تكون مبعثر. يبلغ حجم كل دفعة نصف ملعقة صغيرة تقريبًا.
بعد ساعات قليلة لن يكون هناك صراصير ملحوظة، ولكن يجب الحرص على عدم اكتساحها أو حتى تنظيفها وعدم تعريضها للماء بعد اختفاء الصراصير. أي أنه من الأفضل تركها للتأكد من عدم ظهور الصراصير مرة أخرى. تأكد من إبقاء اليود بعيدًا عن متناول الأطفال والمراهقين. معرفة مسحوق الصرصور الذهبي الأصلي والتقليد، يمكن القول أن مسحوق الصراصير الذهبي هو الحل الأفضل للقضاء على وجود الصراصير في المنزل. ومع ذلك، قبل استخدامه، يجب عليك التأكد من أنه ليس تقليدًا، لأن الأصل يقدم نتائج أفضل بكثير. للتمييز بين المنتج الأصلي، يجب أن تشم رائحة التقليد، لأن المنتج الأصلي ليس له رائحة، في حين أن التقليد رائحة الفانيليا الجيدة.
طرق لحل مشكلة الصراصير في المنزل التراب الدياتومي صودا الخبز حمض البوريك زيوت الحمضيات الأساسية استخدام سائل مركز مجرد سماع اسم كلمة الصراصير وحدها يكفي لجعل الجلد ينكمش. من السيئ أنها آفات شائعة ويمكن أن يكون التخلص منها أمرًا صعبًا. لذلك، إذا كان هناك صراصير في الشقة أو في أي منطقة أخرى، مثل خزائن المطبخ أو العلية أو الحمام، فمن المهم التخلص منها بسرعة. إذا كنت ترغب في التخلص منها دون استخدام المواد الكيميائية مثل المبيدات الحشرية، فهناك بعض العلاجات المنزلية الفعالة التي يمكنها القضاء على الصراصير. بعض منها ما يلي: [1]
صودا الخبز: تعتبر صودا الخبز من أسرع الطرق وأسهلها للتخلص من الصراصير. غالبًا ما توجد في كل مطبخ. للاستخدام، يتم قطع قطعة صغيرة من البصل وتوضع صودا الخبز في الأعلى، ثم توضع في طبق ضحل، حيث لوحظ نشاط الصراصير. عندما يستخدم الصرصور صودا الخبز، فإنه يتسبب في تكوين الغاز في معدة الصرصور مما يؤدي إلى انفجاره. واحدة من مزاياها هي: (فعالة، غير سامة، سعر منخفض). العيوب هي: (يمكن للحيوانات الأليفة أن تستهلك مزيج البصل (نظرًا لأن البصل سام للكلاب، يجب تحديد موقع الصراصير الفوضوية والميتة والتخلص منها).
من أجل استخدام حمض البوريك للقضاء على الصراصير، يتم رش كمية صغيرة من المسحوق على لوحة ورقية. ثم توضع قطع من قشر البرتقال أو ملعقة من زبدة الفول السوداني في نصف الحاوية وتوضع في أي مكان تلاحظ فيه نشاط الصراصير. تشمل فوائده: (فعالة، غير مكلفة، طبيعية، غير سامة، سهلة). العيوب هي أنه (فوضوي)، يتطلب العديد من التطبيقات أو العلاجات. غير مناسب للمنازل التي بها حيوانات أليفة أو أطفال صغار، ويجب عليك تعقب الصراصير الميتة والتخلص منها). Bourq: البورق هو منتج غسيل متاح بسهولة ومثالي لقتل الصراصير. للحصول على أفضل النتائج، يتم خلط كميات متساوية من البوراك والسكر الأبيض معًا. ثم يتم توزيع الخليط من أي مكان حيث الصراصير بها صراصير. عندما تستهلك الصراصير البوراك، فإنها تجف وتقتلها بسرعة. واحدة من الفوائد هي أنه: (فعالة، وبأسعار معقولة، تقتل كل من الصراصير البالغة والصغيرة). العيوب هي أنه مثل هذا: (فوضوي، يتطلب إعادة تطبيق أكثر من مرة، يتطلب الكشف عن جثث الصراصير الميتة والتخلص منها).
الزيوت الأساسية: الزيوت الأساسية هي طارد طبيعي ممتاز للصراصير. للحصول على نتائج مثالية يمكنك شراء زيت النعناع أو زيت الليمون العطري ثم مزجه بكمية قليلة من الماء ثم رش الخليط على الأماكن التي تتواجد بها الصراصير. واحدة من مزاياها هي أنها: (فعالة، وبأسعار معقولة، وآمنة للأطفال والحيوانات الأليفة، وغير سامة). الجوانب السلبية هي: (لا تقتل الصراصير). كيفية استخدام السائل المركز: هناك بعض السوائل التي تباع للقضاء على الصراصير. يمكن شراء التركيز السائل من الصراصير من متجر السلع المنزلية. يتم تخفيف هذا السائل المركز ثم رشه في الشقوق حيث تختبئ الصراصير. يمكن أيضًا إضافته إلى الماء واستخدامه لتنظيف الأرضيات. تختفي الصراصير بين عشية وضحاها ولا تعود، لأن إحدى فوائدها هي أنها تتصرف بسرعة. من عيوبها أنها سامة وغير مناسبة للمنازل التي بها أطفال أو حيوانات أليفة.
تحتاج الصراصير إلى 3 أشياء أساسية للبقاء على قيد الحياة (الغذاء والماء والمأوى). إذا لم يتم التخلص من هذه الأشياء في البيئة الخارجية للمنزل، فإن الوضع جاهز لاستيعاب الصراصير. فيما يلي بعض النصائح لمنع الصراصير من دخول المنزل: قطع المزروعات باستمرار. تخلص من أكوام الخشب أو الأوراق الزائدة أو المياه الراكدة. تأكد من إغلاق أغطية الحاوية الخارجية. قلل مصادر المياه عن طريق تصريف المياه الراكدة في الأواني وشاربي الطيور. المراجع مسحوق الصراصير والحشرات الصينية كيفية التخلص من الصراصير في منزلك: دليل كامل [2022]