مواضيعمواضيع عامةألوان الحاجب

ألوان الحاجب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

Eyebrow Tint Color Catalog يتضمن تلوين الحواجب تطبيق صبغة شبه دائمة لتعزيز الحواجب وتشكيلها وتحديدها. يمكن للصبغة التحكم في تلوين منطقة الحاجب عن طريق تعتيم الشعر الناعم حول محيط الحاجبين لزيادة العرض. يمكن للأخصائي أيضًا أن يغمق الشعر الناعم للنواة الداخلية للحاجب في المناطق الأقل كثافة، مما يخلق خطًا أطول للحواجب (ذيل الجبهة) أو جبهته الكاملة وشكلًا أكثر كمالًا. فيما يلي كتالوج لألوان ظلال الحواجب:
لون الحاجب البني تأتي معظم ألوان الحواجب على شكل بالونات بنية وظلالها. فيما يلي الأفضل: Refectocil Goodfruy صبغة الحاجب الفورية Goodfruy Pigment – متوسط Ardell Refectocil: مجموعة تلوين الحواجب سهلة الكريم هذه لها لون بني خاص. لمزيد من الدقة، يفضل استخدام فرشاة حواجب بزاوية. صبغة الحواجب الفورية Goodfur: تحتوي هذه الصبغة على تركيبة غير سامة لا تحتوي على بيروكسيد الهيدروجين أو الألوان الاصطناعية وهي مصنوعة من مستخلصات نباتية، مما يجعلها مثالية للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. وهي متوفرة باللون البني بالإضافة إلى ثلاثة ألوان طبيعية. تستمر هذه الصبغة من أربعة إلى ستة أسابيع على الحاجبين.
Ardell: Ardell هي صبغة خاصة متوفرة في ظل مناسب ومميز من اللون البني. لا يحتوي على الأمونيا، لكنه لا يلون الشعر الرمادي دائمًا. هذا التلوين النباتي سهل الاستخدام يستمر لمدة تصل إلى أسبوعين. ال أفضل لون الحاجب لا يوجد لون محدد يعتبر الأفضل للون الحاجب، لأن الظل يتحدد حسب لون البشرة ولون الحاجب الرئيسي ولون شعر الرأس، لذلك هناك تناسق. صبغة حواجب طويلة الأمد من جولينز كريم بليتش إليبانا
هذا النوع يضيء الحاجبين ويستمر لفترة طويلة، لكن يجب مراقبته بعناية أثناء التطبيق، حيث يحتوي على مادة تفتيح ويميل إلى التحول إلى اللون البرتقالي إذا لم تتم مراقبته عن كثب. لذلك انتظر لحظة ثماني دقائق بمجرد تطبيق المنتج، إذا لم يتم تفتيح الحاجبين حسب الرغبة، أعد وضعه لمدة خمس إلى 10 دقائق أخرى.
Elleebana هي شركة مشهورة جدًا يستخدمها العديد من الأشخاص. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن المنتج موصى به للاستخدام المهني فقط. لذلك، استشر خبيرًا أولاً عند محاولة استخدامه في المنزل. تدوم صبغة الحواجب الاحترافية Elleebanaardell Ardell لمدة تصل إلى أسبوعين. للاستخدام، يتم خلط لون المسحوق مع المنشط المائي، ثم يوضع على الحاجبين، وانتظر 10 دقائق، ثم يتم تطبيق المنتج بمنشفة رطبة. إذا كنت ترغب في الحصول على لون أغمق قليلاً، أعد التقديم لمدة ثلاث إلى خمس دقائق أخرى.
صبغة إيلور ديبرو الدائمة هي لون حواجب يدوم لمدة تصل إلى ستة أسابيع. يمكن استخدامه من خلال الجمع بين وخلط الكمية الموصى بها من الكريم مع ثلاث قطرات من المنشط على طبق. نظفي المنتج من خلال الحاجبين باستخدام الفرشاة المرفقة، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم افركيه بقطعة قطن مبللة.
يمكن أن تبقى صبغة الحاجب فقط على الحاجبين والجلد لمدة خمس إلى عشر دقائق، ولكن بعد تنظيف الصبغة وتحديد اللون المطلوب، يستغرق الأمر ما بين 30 و 40 دقيقة. قد تستغرق العملية أكثر أو أقل، اعتمادًا على خشونة شعر الحاجب: تحتاج الحواجب الرقيقة إلى وقت أقل تحت الصبغة، بينما تستغرق الحواجب الخشنة وقتًا أطول قليلاً، وكلما تركت الصبغة لفترة أطول، كلما كان لون الشعر أغمق، لذلك عند استخدام الصبغة في المنزل، يجب مراقبتك باستمرار. عادة ما تكون مدة تلوين الحواجب من أربعة إلى ستة أسابيع. خلال هذا الوقت، تتلاشى الصبغة ببطء، ولكن يجب أن تعلم أن كل شعر يتفاعل بشكل مختلف قليلاً مع الصبغة وينمو بمعدل مختلف قليلاً. لذلك، لا يمكن معرفة الوقت المحدد لاستمرار لون الحاجب.
على الرغم من أن استخدامها شائع جدًا، إلا أن إدارة الغذاء والدواء لم توافق على تركيبات لصبغات الحواجب، مما يشير إلى وجود خطر محتمل لإصابة العين. قبل الذهاب إلى مراكز التجميل، يجب عليك معرفة أنواع الأصباغ المستخدمة والتأكد من جودتها وخبرتها الفنية لضمان عدم وجود مضاعفات على الحاجبين أو العينين. هل يمكن استخدام صبغة الشعر العادية للحواجب؟ صبغة الشعر وصبغة الحاجب هما صيغتان مختلفتان تمامًا ولا يجب استخدامهما أبدًا بالتبادل، في حين أن ألوان الحواجب هي تركيبات عشبية طبيعية، على عكس صبغات الشعر محلية الصنع، فهي تحتوي على الأمونيا ويمكن أن تكون خطيرة جدًا. سواء بالنسبة لمقل العيون أو شبكية العين، ولكن أيضًا للبشرة الحساسة والحساسة حول العينين، يجب استخدام صبغة تم تطويرها خصيصًا للحواجب، لذلك يتم اختبار كل منتج جديد دائمًا للحساسية قبل تطبيقه بالكامل [2].
يوصي خبراء الحواجب بمجموعات الصبغة المنزلية هذه. جميع إيجابيات وسلبيات صبغة الحواجب التي تحتاج إلى معرفتها قبل تجربتها
الموسومة بطلاء الحاجب